رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
يعني اكثر من قلته يحتاج شرح .... قل وش الي مو فاهمه ونا مستعد اشرح لك لصبح .. منتى حبيبي ........ الله يوفقك
حبيبي الله يسعدك انته اللي حبيبي
أنا قصدي الاعدادات الخاصة بالماكد للباوند ولا اتركه كما هو باعداداته انا أضفته وفعلا كلامك صحيح كل ما يكسر الخط يكمل اتجاهه
الظاهر انه ممتاز بإذن الله :hands:
توكلنا على الله:inlove:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي تصدق ولا ماتصدق خسرت خلال 6 شهور بس اكثر من 25 الف دولار من فتح عقود كبيره وماكان عندي خبره وبعد .... شفت انه لازم اراجع حساباتي ودور وين الغلط هو :
1- عدم التقيد بسياسه صحيحه في التداول .. والطمع كان الهدف
2- اسمع واجري وراى كل توصيه بدون ان اقوم بتحليلها
ولكن بعد تطبيق مؤشر الماكد بعد ان درست دوره في التحليل وطبعا التحليل به مؤشرات كثيره ولكن هذا المؤشر فيه مصداقيه .. بشرط تطبيق الفريم سوف تجد به ما يسرك
والله اني اتمنى الخير للناس كما اتمناه لنفس ............... يعني المؤشر مش ملكي حتى اعمل له تسويق ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اخوي تصدق ولا ماتصدق خسرت خلال 6 شهور بس اكثر من 25 الف دولار من فتح عقود كبيره وماكان عندي خبره وبعد .... شفت انه لازم اراجع حساباتي ودور وين الغلط هو :
1- عدم التقيد بسياسه صحيحه في التداول .. والطمع كان الهدف
2- اسمع واجري وراى كل توصيه بدون ان اقوم بتحليلها
ولكن بعد تطبيق مؤشر الماكد بعد ان درست دوره في التحليل وطبعا التحليل به مؤشرات كثيره ولكن هذا المؤشر فيه مصداقيه .. بشرط تطبيق الفريم سوف تجد به ما يسرك
والله اني اتمنى الخير للناس كما اتمناه لنفس ............... يعني المؤشر مش ملكي حتى اعمل له تسويق ...
انا نفسك بالظبط بس خسارتي اقل 3000 دولار
والحمدلله تعلمت التحليل وكم اداة وما زلت اخابط في مكاني والحمدلله سأدخل في المربح غدا بإذن الله واعوض خسارة اليوم الفضيعة بإذن الله
بالتوفيق للجميع يا رب والباوند نزل الحمدلله و12 نقطة لنقطة الدخول :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
انا نفسك بالظبط بس خسارتي اقل 3000 دولار
والحمدلله تعلمت التحليل وكم اداة وما زلت اخابط في مكاني والحمدلله سأدخل في المربح غدا بإذن الله واعوض خسارة اليوم الفضيعة بإذن الله
بالتوفيق للجميع يا رب والباوند نزل الحمدلله و12 نقطة لنقطة الدخول :0023:
الله يزيدك بعلمه والله يربحك وكل مجتهد ... .......................... اكرر وفقك الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
الله يزيدك بعلمه والله يربحك وكل مجتهد ... .......................... اكرر وفقك الله
جميعا يا رب
الله الموفق :hands:
اعذروني انا شوي وبنام على الجهاز لازم انام جميع حواسي تعبانه تصبحوا على خير
لا اله الا الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اخوي تصدق ولا ماتصدق خسرت خلال 6 شهور بس اكثر من 25 الف دولار من فتح عقود كبيره وماكان عندي خبره وبعد .... شفت انه لازم اراجع حساباتي ودور وين الغلط هو :
1- عدم التقيد بسياسه صحيحه في التداول .. والطمع كان الهدف
2- اسمع واجري وراى كل توصيه بدون ان اقوم بتحليلها
ولكن بعد تطبيق مؤشر الماكد بعد ان درست دوره في التحليل وطبعا التحليل به مؤشرات كثيره ولكن هذا المؤشر فيه مصداقيه .. بشرط تطبيق الفريم سوف تجد به ما يسرك
والله اني اتمنى الخير للناس كما اتمناه لنفس ............... يعني المؤشر مش ملكي حتى اعمل له تسويق ...
الله يسلمك
سؤال بسيط بس
انت تقول
بشرط تطبيق الفريم
ممكن توضيح ؟ وهل الماكد له اعدادات معينه
لاني لاحظت البعض لديه الماكد بخط والآخر بخطين
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
جميعا يا رب
الله الموفق :hands:
اعذروني انا شوي وبنام على الجهاز لازم انام جميع حواسي تعبانه تصبحوا على خير
لا اله الا الله
نوم السعاده والله هالدنيا ما تستاهل التعب الي انا نسويه .............. واحلام سعيده ... بس انتبه للثيران تراهم يجون في الحلم ............... يعني لاتحلم .. معليش اخوي من باب المونه وفقك الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الدولارجي : عندي لك هديه تبيها هالحين ولا بكره:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم وضع التوقعات في موضوعي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الكيبل كون دبل بوتوم على كل الفريمات من 5 دقائق حتى فريم الاربع ساعات
مع الاخذ بعين الاعتبار ان شمعة الاربع ساعات لم تغلق بعد...
للتنبيه فقط.
بالتوفيق للاخ ماجد وجميع المتابعين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
الدولارجي : عندي لك هديه تبيها هالحين ولا بكره:eh_s(7):
ههههههه
حبيبي والله مش عارف انام :no3: لازم اسكر صفقة الين وبعديها انام مرتاح
هدية ؟؟؟؟؟
أكيد ودي اعرفها الحين؟! :0023:
نزول الين؟! :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind86
تم وضع التوقعات في موضوعي
وين موضوعك لا تكون مثل بياع الورد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
وين موضوعك لا تكون مثل بياع الورد
https://forum.arabictrader.com/t77380-3.html
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
ههههههه
حبيبي والله مش عارف انام :no3: لازم اسكر صفقة الين وبعديها انام مرتاح
هدية ؟؟؟؟؟
أكيد ودي اعرفها الحين؟! :0023:
نزول الين؟! :0023:
اههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني عارف ... وش تبي انت هالحين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني عارف ... وش تبي انت هالحين
انا ابي نزول الباوند عشان انام لاني تعبان جدا جدا
بتقدر تنزله ؟! :0023:
شكرا حبيبي نعنشتني بروح بتوضى وبصلي عسا خير يا رب
موفقين جمبعا :hands: