رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
يعطيك الصحة والعافية اخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن
يا اخوان انا عندي برنامج حقه 5000 دولار يلي جابب يشتري واذا بدك تتاكد من فعاليته انظر المشاركة رقم38367 في الصفحة رقم2558
ايش اسم البرنامج اخي فل مارجن؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
ايش اسم البرنامج اخي فل مارجن؟
اسم اليرنامج فل مارجن:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله حاله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن
اسم اليرنامج فل مارجن:0023:
طيب كيف توقعت 505 يا فل مارجن :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
مشكور أخ ماجد .. الله يعطيك العافية :0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mero 80
طيب كيف توقعت 505 يا فل مارجن :eh_s(7):
والله يا صاحبي فضل من الله ثم خبرة سنوات في هذا السوق
هاي تبع اليوم باذن العلي القدير هو 6505 والهاي تبع بكرا اذا بدك 6585 طبعا اليوم عنا يبدا وينتهي الساعة 0 غرينتش اي 3 فجرا
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن
والله يا صاحبي فضل من الله ثم خبرة سنوات في هذا السوق
هاي تبع اليوم باذن العلي القدير هو 6505 والهاي تبع بكرا اذا بدك 6585 طبعا اليوم عنا يبدا وينتهي الساعة 0 غرينتش اي 3 فجرا
:eh_s(7):
ما شاء الله عليك وكاتب الخبرة لا يوجد .. انا لازم اكتب خبرة سالب سنتين ونصف :0023:
طيب أفدنا بارك الله كيف تحددها .. تحليل كلاسيكي أم ماذا ولو تضع شارت يكون أفضل وستفيد الكثييييير
بارك الله فيك :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بدنا نتابع
فل مارجن
ويارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mero 80
ما شاء الله عليك وكاتب الخبرة لا يوجد .. انا لازم اكتب خبرة سالب سنتين ونصف :0023:
طيب أفدنا بارك الله كيف تحددها .. تحليل كلاسيكي أم ماذا ولو تضع شارت يكون أفضل وستفيد الكثييييير
بارك الله فيك :eh_s(7)::eh_s(7):
ادرس المتوسطات.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ممكن تحليلك للEUR/CHF ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mero 80
طيب كيف توقعت 505 يا فل مارجن :eh_s(7):
بسيطة يا اخي هذه قمة سابقة تعتبر مقاومة الان وانا كنت حاطط امر بيع عندها ولكن بسبب اختلاف المنصات وصل عندي 502 ومن ثم نزل قدر الله وما شاء فعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب اخ فل مارجن كيف ندرس المتوسطات ؟ في عند مادة نتعلم منها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال اخر اخ مارجن ايش متوقع سعر اللو للغد لانه بصراحة انا عندي هديج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
سؤال اخر اخ مارجن ايش متوقع سعر اللو للغد لانه بصراحة انا عندي هديج
6328 واذا كسرها واغلاق تحتها فعلى الباوند السلام