رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللي يبي يفكر يشتري عنده 454 اذا توقف السعر عنها لفتره يجرب حظه مع اني لا اوصي ابدا على اي توصيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
:yikes3:
ههههههههههه
راس مالك ما عندك مشكلة في 1000نقطة
اختك تفرق معها 30 نقطة:eek::mad_argue::013::0006:
والله النظام هذا بدون ستوب احيانا غلط ما تمشي عليه بس انا عندي عقود اذا سكرتها بتخسرني كثير وان شاء الله بيرجع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب يا شباب قدامكم حد القناه قعد ساعه عندها ليه ما خليت وقفك قريب منها وحولت شراء
ودخلتوا معي الى 484 حد القناه 441 كسرها فيه 43 نقطه والله حرام عليكم تتفرجون
دبل عقودك اكثر في حالة الكسر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
هههههههههههههههه والله ضحكتيني اختي 30 نقطه ليه مبهذله حالك بالعملات
راس المال اذا قليل تراه ما يصلح للتداول بالعملات اختي يجب توخي الحذر
ويجب وضع دراسه لراس المال
الاهداف والخسائر يجب الا تتعدى 2% فقط ومهما اغراك تحرك العمله
الله يسعدك اخوي وتضحك زيادة انت ما تعرف قصتي
ولا تضحك على احد ممكن تنوضع مكانه
تحياتي لك:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
والله النظام هذا بدون ستوب احيانا غلط ما تمشي عليه بس انا عندي عقود اذا سكرتها بتخسرني كثير وان شاء الله بيرجع
انتبه اخوي اذا تدخل سوق الفوركس من غير وقف لا تفكر مجرد تفكير تدخل السويسري
والله يصفر حسابك وانت تشوف يتحرك بعض المرات 3500 نقطه شوف تاريخ 25 فبراير واحكم
عشان تستفيد وتتعلم ان العملات مالها امان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
والله النظام هذا بدون ستوب احيانا غلط ما تمشي عليه بس انا عندي عقود اذا سكرتها بتخسرني كثير وان شاء الله بيرجع
الله يرزقك يا حمود تستاهل كل خير
تحياتي لك:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
الله يسعدك اخوي وتضحك زيادة انت ما تعرف قصتي
ولا تضحك على احد ممكن تنوضع مكانه
تحياتي لك:015:
لا انا اسف ما اضحك عليك الله يرزقك ولكن اضحك على سالفة 30 نقطه تفرق معك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
484 مقاومه تم احترامها هل يتم كسرها او لا لنشاهد
شكراً يا غالي على ردك .. ولكن سؤالي كيف حددتها بدقة قبل ما يوصلها السعر هل هي نقطة احترمها السعر في السابق فتوقعت ان يحترمها اليوم أيضاً
أم يوجد عندها موفينج أم تستخدم إليوت
بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
الله يسعدك اخوي وتضحك زيادة انت ما تعرف قصتي
ولا تضحك على احد ممكن تنوضع مكانه
تحياتي لك:015:
وش قصتك مع 30 نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل نرا 550 من جديد مشاهده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
وش قصتك مع 30 نقطه
ابد
ما اظنها تهمك
قصة خسارة ولم يبقى غير الرماد يارب منك العوض الحمد لله
المهم الهدف المقبل
16582:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
الله يرزقك يا حمود تستاهل كل خير
تحياتي لك:015:
ويرزقك ويعوضك اضعاف مضاعفة بإذن الله ويرزق كل واحد فينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الدخول بيع الوقف 515 أن شاء الله يحقق الهدف