رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ads
هل هذه فرصة بيع إذا أغلقت شمعة انعكاسية مرتدة من 500 :016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا خلاص ما راح أنزل البرنامج واللي يبي توصيه يتابع الاستاذ ماجد انا لحظي يا جماعه
وأهدافي قليله 20 الى 40 نقطه ما أطمع عشان ما أندم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بكسر 1.6451 هانشوف 1.6392وبالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن
لااله الا الله
صار البيع والشراء عن طريق برنامج؟
وش الغريب يعني
وعلى فكرة برامج امكانياتها هائلة
اعطني عضو اسمه صدام حسين برنامجين رهيبة :AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هاي اول مشاركه عليها العين من سبع صفحات. هاد حكي مفيد .الله ينور عليك اخ ماجد اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
:015::015::015::015::AA::18:
الله كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
وش الغريب يعني
وعلى فكرة برامج امكانياتها هائلة
اعطني عضو اسمه صدام حسين برنامجين رهيبة :AA:
كيف رهيبة وتعتمدين على توصيات بعقود كثيرة .. إذا رهيبة ما تحتاجي أحد :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
وش الغريب يعني
وعلى فكرة برامج امكانياتها هائلة
اعطني عضو اسمه صدام حسين برنامجين رهيبة :AA:
يا اختي هدا السوق متغير بكل لحظة والبرنامج شى ثابت اصم فهل من المنطق ان الثابت يحكم المتغير
دعونا نفكر بمنطق:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالكون
:015::015::015::015::AA::18:
الله كريم
الحين عاد
بسرعة بيعي يله حتى ذهبك واشتريه بعدين بأقل سعر
راح فيها احمدوه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
أخي ماجد العلم عند الله شكله تحول شراء وهدفه بعيد جدا جدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان انا عندي برنامج حقه 5000 دولار يلي جابب يشتري واذا بدك تتاكد من فعاليته انظر المشاركة رقم38367 في الصفحة رقم2558
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
اكشن امريكي قوي بصراحه وصعود اقوى ولكن هل بعد كل هذا الصعود تغير الوضع الى الشراء ؟؟؟؟؟
الى الان لا لم يتغير الوضع الى الشراء لان عندنا 6537 لم تخترق وايضا لدينا اغلاق لم يغلق اي منها اغلاق ايجابي وبالتالي لازال الوضع بيع بالنسبه لي والله اعلم الا باغلاق ايجابي او ضرب 6537 وغير ذلك لايهمني ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق للجميع ،،،،،،،،،،،
همسه : هل كان كل هذا الصعود تصفيه ام ماذا ؟
الله يبشرك بالخير ياابو محمد تحياتي:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه لي بيعطيني بيع الى 435 وداخل معه