رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند لازم يكسر بالأول 6480 ومن ثم مقاومات متعددة في 6500 والله اعلم
وشفنا الباوند ارتد عدة مرات تحت 6480 ولتأكيد الصعود لازم يغلق فوقها .
ارجو التصحيح اذا كان هناك اي خطأ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق
لكن ماهي اهم نقاط الدخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند الآن سوف يقوم بأختبار منطقة المقاومة من جديد:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا ذكرت بالامس ان الباوند اذا اخترق 6400 فسوف يتحول الى الشراء والشراء فقط لا غير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وقد اخترقها اليوم بالتالي السؤال هو :
اين يستهدف الباوند بعد اختراق 6400 ؟؟؟؟؟؟؟
يسنهدف 6529 وبكل قوه ان شاء الله تعالى وبدون النظر الى اي خبر ولا تصريح ولا مؤشر وسوف نشاهد 6529 ان شاء الله اليوم وان هبط الباوند الى 6400 او 6380 او اقل فلا يهم ابدا والمهم هو عدم كسر 6314 وغير ذلك فانتظر منه 6529 بامر الحي القيوم وكل هبوط فرصه للشراء وهدف 6529 ولكن بشرط عدم كسر 6314 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا ذكرت بالامس ان الباوند اذا اخترق 6400 فسوف يتحول الى الشراء والشراء فقط لا غير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وقد اخترقها اليوم بالتالي السؤال هو :
اين يستهدف الباوند بعد اختراق 6400 ؟؟؟؟؟؟؟
يسنهدف 6529 وبكل قوه ان شاء الله تعالى وبدون النظر الى اي خبر ولا تصريح ولا مؤشر وسوف نشاهد 6529 ان شاء الله اليوم وان هبط الباوند الى 6400 او 6380 او اقل فلا يهم ابدا والمهم هو عدم كسر 6314 وغير ذلك فانتظر منه 6529 بامر الحي القيوم وكل هبوط فرصه للشراء وهدف 6529 ولكن بشرط عدم كسر 6314 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اخوي ماجد .. ما هي افضل نقظة للشراء ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
اخوي ماجد .. ما هي افضل نقظة للشراء ؟
هلا بالغالي بو شهاااب ،،،،،
افضل مناطق للشراء هي التي ذكرتها بالمشاركه عند 6400 و 6380 والاستوب يكون 6314 وهدف ان شاء الله 6529 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ان شاء الله يصل احد هذه المناطق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بالغالي بو شهاااب ،،،،،
افضل مناطق للشراء هي التي ذكرتها بالمشاركه عند 6400 و 6380 والاستوب يكون 6314 وهدف ان شاء الله 6529 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ان شاء الله يصل احد هذه المناطق ،،،
تسلم ياغالى وان شاء الله يحقق الهدف
بالتوفيق ان شاء الله للجميع ,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحقق الهدف بارك اللة فيك يا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحقق الهدف مبروك يا اخوان وبارك الله فيك يا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك يا معلم ماجد، الهدف على بضع نقاط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك اخي ماجد مبروك يا اخوان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ الكريم / ماجد
هل يمكن البيع الأن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@