شكل الموفينجات عندي غير التي تضعوها انا استخدم التريد فهل هناك فرق اذا حللت عليه؟
Printable View
شكل الموفينجات عندي غير التي تضعوها انا استخدم التريد فهل هناك فرق اذا حللت عليه؟
الملف المرفق 435358
ثلاث انسايد بار ثم انفجار سعري
صباح الخير أستاذ معطي، الطريقة واعدة، بسيطة اللهم وفق الجميع وانت بالخصوص
الملف المرفق 435360
انسايد زايد انفجار
الطريقة واعدة :))))))
((( الكيبل الان بطريقتي ))
الملف المرفق 435359
** تحققت شروط الدخول بطريقتي الان فكما نرى بالشارت
** ارتداد من الموفنج الازرق واغلاق اسفل الموفنج الاحمر بنقطة.. بمفتاح دخول (بين باااار )
** الدخول : 5293
** الستوب : 5355
** الهدف: اول :5259 ثاني ( مفتوح ) وعند ضرب هدف الاول نقرب الستوب للهدف الثاني لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
** هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه.. وبرجاء عدم التسرع والدخول لايف الان مازلتم فى مرحلة التدريب ولا تنسوا ان اول خطوة وهى نفسية الاستعجال ولن تأتي الا بالتدريب الكثير.. الان فقط اعمل معكم على نفسية الالتزام بالطريقة
تقبلوا تحياتي
الملف المرفق 435362
صفقتين الهدف الأول 30 نقطة و الهدف التانى 150 نقطة ...
** اعتذراتي دخلت معنا فرصة بزوج الساحر برغم اننا قولنا يورو وكيبل بس فى البداية.. بس الشروط استفذتني :18:
** كما نرى امامنا بين بار مرتدة من الموفنج الازرق + ثم اغلاق شمعة 8 ابتلاعية صاعدة بكسر موفنج الاحمر لتعلن على سيطرة المشترين مرة اخرى
** الدخول : 124.10
** الهدف: اول (124.34) ثاني مفتوح
** الستوب :123.49
* هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه.. وبرجاء عدم التسرع والدخول لايف الان مازلتم فى مرحلة التدريب ولا تنسوا ان اول خطوة وهى نفسية الاستعجال ولن تأتي الا بالتدريب الكثير.. الان فقط اعمل معكم على نفسية الالتزام بالطريقة
تقبلوا تحياتي
صباح الخير أستاذ معطي يبدو أن الباوند دولار تتكون عليه فرصة البيع فما هو رأيك