توكلنا علي الله
Printable View
توكلنا علي الله
استاذ معطي انا حملت التمبلت بس ما يضهر عندي الا خط موفنج واحد فقط
الملف المرفق 435307
:drive1: أنا قاعد في الشغل مش على بعضي .. عايز أجري أروح عشان أسمع الفيديو واحمل التمبلت .. يا مسهل الحال يا رب
:boxing: :drive1:
ما شاء الله
الطيب ما يجي منه الا الطيب
الله يوفقنا و اياكم
متابعين معاكم
ممكن اعرف فين التمبليت عشان انزلها؟
اعزائي الكرام..اسال الله ان يجزي عنا هذا الرجل (احمد معطي) خير الجزاء.
هل ممكن تساعدوني اين اجد التمبليت؟ انا لسة جديد هنا
يا جماعة التمبلت في اخر المشاركة تحت الفيديو والملاحظات
https://forum.arabictrader.com/t2213...ml#post2941516
جزاك الله عنا خير الجزاء
مثال على الكيبل لمحاولة تطبيق الطريقة قبل بداية الاسبوع
الملف المرفق 435308
انا حملت التامبليت على المنصة لكن طلعت لي مؤشرات باللغة الانجليزية وابغى اعرف التامبليت اللي حملته
فديو وشرح اكثر من رائع
وسؤالي هو
هل كل الازواج بما فيها الكروسات ننتظر اغلاق الساعه ٨
وبما ان الكروسات غالبا تحركها كبير يصل لدبل الأزواج الرئيسيه هل نغير الهدف والإستوب ؟