ربي يسعدك مشكور على الافاده
Printable View
مبروك عليكم الارباح جميعا
بالنسبة لي انا كنت خايف من خسارة امس ومادخلت اليوم الساعه 11 خفت اخسر مرة ثانية لان اتداول حقيقي
هذا درس لي كيف اتعامل مع النفسية وكل يوم اكون له ظروفة
السلام عليكم احبتي
اقدم لكم هذه الاداة الصغيرة تستطيع بواسطتها تصوير الشاشة بسهولة ومن ثم ارسال صورة الشارت هنا في الورشة ليسهل على الجميع متابعة كل ما تطرحه
الاداة سهلة الاستخدام وقد قمت بعمل شرح مبسط لها في هذه الصورة وارفقت لكم الاداة مع صورة شرحها في المرفقات
كل ماعليك هو سحبها بالماوس من الملف المضغوط وافلاتها على سطح المكتب لديك
اتمنى الجميع يستفيد منها
الملف المرفق 436982
الحمدلله على كل حال
بما ان دخولي سليم مافيش أي مشكلة يضرب لستوب مرة يحقق الهدف مرات عدبدة
اشكرك على الرد
السلام عليكم اخوانى
سؤال يبدو ساذج كثيرا
لكن اعذرونى....كيف ارسم الموفينجات الاثنين
لانى لما بعمله بيظهر الموفينج خط واحد فقط مش خطين زى الى فى الطريقة ؟
السوق بيرقص الان
اخواني الكرام جزاكم الله كل خير وأتم عليكم الشهر الكريم بالخير والرزق الوفير أستاذنا الجميل معطي اللي بجد عامل مجهود عالي جدا ومن بعده آلاخوه والأخوات الأفاضل آدام الله علينا نعمه التعاون والاحترام حقيقي بجد انا لنا ان نفتخر بوجود معطي بارك الله له وعليه وأفاض عليه من رزقه وجعل في ميزان حسناته عظيم الثواب عن تفانيه في خدمه اخوانه . رمضان كريم وكل عام وانت بخير
سامحوني بعد ما اخذت الاهداف ذهبت للدكتور
واضح فاتني كتير.
براجع الصفخات اللي فاتتني وارجع لكم
تحياتي