المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary949
السلام عليكم اخي
شهر مبارك وكل عام وانت بخير
مع احترامي لك ومقدر حرصك على التعلم لكن اسمح لي انه خانك التعبير في هذا الرد
اولاً الاستاذ احمد علمنا طرح الفرص مناقشتها ومهما اعطينا من تفسيرات فهذا شي صحي بين الاخوة هنا للتعلم
وحتى كبار المحللين يختلفون في تحديد الفرص فما بالك في ورشة الجميع يتعلم منها والعلم لا حدود له
الاخ عصام طرح تنبيه انه توجد فرصة على النيوزلندي ين والغرض تنبيه الجميع متابعة الزوج هذا الزوج اذا تكونت فرصة عليه او لا .
وكذلك الاخ Jbryns قام مشكوراً بالتنبيه على هذه الفرصة
ثم قام الاخ alma7ee بالسؤال ووضع شارت الزوج ويسأل عن اين هي شمعة الانسايد بار على الشارت ؟ وهذا امر صحي للنقاش الجاد والمثمر
جاء الرد من الاخ Jbryns بواسطة شرح على الشارت يوضح فهمة لهذه الفرصة وله كل الشكر والتقدير على اسلوبه في توضيح وجهة نظرة
وطلب في شرحة توضيح من الاستاذ احمد معطي .. وبحكم ان النت مفصول عند الاستاذ احمد لم يشاهد الاستاذ احمد هذا النقاش صفحة 435
جاء الرد من الاخ محمد في الصفحة التالية يوضح هذا الاشكال في فهم هذا الشارت وهذا كله نقاش ممتاز يفيد الجميع وكان رده جميل جدا شرح فيه هذا الالتباس
هنا نأتي الى ردك اخي الكريم
صحيح لا يوجد تداخل وان الموفنجات بدأت في التباعد ولكن كلام الاخ محمد سليم لاتوجد بن بار والشمعة المتكونة كانت شبه دوجي يعني شمعة حائرة وبعيدة كمان عن الموفنج
وكذلك الشمعة الي بعدها ليست ابتلاعية والثلاث شمعات اللي بعد شمعة الحيرة اكدت هذا الكلام بحيث لم يتغلب البائعين ولا المشترين على الشوق
وشاهدنا ثلاث شمعات بالوان مختلفة طالعة ونازلة
اما طلبك من الاخوان والاخوات عدم التحدث بصيفة الجزم انا لم اجد احد رد او تحدث بصيغة الجزم والجميع هنا كانت ردودهم توضيحية
نعم الكلمة الفصل للاستاذ احمد هو استاذنا ومعلمنا طريقته ولكن هل تعلم ان الاستاذ احمد علمنا ان نطرح كل ما لدينا بكل روح ومحبة
واتذكر كلامة عندما يقول لنا اغلطوا وحطوا فرص غلط وكان يسأل كل واحد ينزل شارت او تنبيه عن تكون فرصة انه وين شايف مفتاح الفرصة وهذا لاجل نضع ايدينا مكان الاخطاء اللي اغلبنا نقع فيها
الاستاذ احمد يحث الجميع على الرد على بعض مهما كان الرد وهو يتابع الجميع ويصحح للجميع ولكن لم اجد من بداية الورشة الى اليوم احد تحدث بصيغة الجزم مثل ما تقول !!!
وعلى فكرة الاستاذ احمد منبه على الجميع هنا في الورشة بالدخول بحسابات ديمو فقط يعني مهما تشتتنا او خسرنا هذا كله لاجل التعلم
واذا حسابك حقيقي اخي الكريم ف رجاء لا تشتت تفكيرك لان الطريقة لم تكتمل بعد وباقي لها خطوة سادسة ف لا تمنع الردود ولا تفسر النقاشات بأنها جازمه
الورشة للجميع من صاحب القلب الكبير اللى علمنا نكون اسرة واحدة نتعلم من اخطاء بعض وللامانة ردود الاخوان والاخوات مميزة وتكون صائبة في التحليل وهذا هو سر نجاح الورشة لان الجميع هنا فيها اصبحوا اسرة واحدة
اعتذر على الاطالة ولكن صيغة ردك اخي الكريم جعلتني ابحث عن جميع الردود لاجل اشاهد اين هي صيغة الجزم اللي تحدثت عنها .!
لاتأخذ ردي هذا ك نوع من العتب ولكن خذه ك الاختلاف في الرد لا يفسد الصفقة من ربحها وخسارتها
تحياتي لك ولجميع الاخوة والاخوات هنا وشهر مبارك وكل عام وانتم بخير
اخوكم باآري