أخي العزيز عمار
اخواني متابعي هذه الاستراتيجية الجميلة
لقد انقطعن عنكم لمدة يومين بسبب سفري الى الاردن واليوم عدت والحمد لله
وساتابع ما فاتني من ملاحظات وفرص
Printable View
أخي العزيز عمار
اخواني متابعي هذه الاستراتيجية الجميلة
لقد انقطعن عنكم لمدة يومين بسبب سفري الى الاردن واليوم عدت والحمد لله
وساتابع ما فاتني من ملاحظات وفرص
الحمد لله على السلامة ... وحياك بين اخوانكاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
الله يسلمك ويكرمك يا استاذ ..........اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
كيف اصبحت قناعتك في هذه الاستراتيجية ....؟؟؟
هل زادت ؟؟؟
Dear Ammar:
Thank you for introducing this interesting strategy. I have just tried it with the Eur/Usd with a buy entry at 1.2029 and took profit before the rally got stopped exactly at the 38.3% Fib. line.
I am new here and too sure on how to attach my chart...so you can look at the entry and exit on yours.
By the way..i am using the VT with CMS account for the past 6 months.
السلام عليكم جميعا .. واعتذر لعدم مقدرتي لمتابعة الموضوع لان النت تعطل عندي لمدة اكثر من ساعتين .. الان بدء يعمل .. اتمنى احد يعطيني نبذة عن السوق لاني سبق وسئلت عن تحقق نقطة الدخول على اليورو هل تفعلت في الشمعة الاولى في الخمس دقائق الاخيرة ام لا ؟ لا اعلم هل لم يكن هناك متابع للعملية ؟؟
قناعتي تزداد كلما طبقتها كل يوم لانني اكتشف كل يوم ان بها الكثيراقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
اخواني .. للتو رجعت للمنزل .. وهنا اطرح لكم تحليل صفقة اليورو ...
الشارت يبين نقطة الدخول في الشمعة الحمراء .. لانها وقعت في الشمعة الاولى ولكنها في الخمس دقائق الاخيرة .. وبالتالي انتظرنا عملية البريك اوت للدخول اي الزيادة المضطرده وممكن لا يكن الدخول على نفس النقطه بل اكثر بنقطه او اثنتين .. وحصل الدخول .. ونلاحظ ان خط 100 قريب جدا والفارق بينه وبين نقطة الدخول فقط 11 نقطه وبالتالي الهدف سيكون 11 نقطه واكثر من ذلك مخاطره الا في حالة وجود حركة سريعه وواضحه .. حاليا الصفقة مازالت في السوق وربما ترتفع او تنتظر حتى اقفال اليوم ونرى غداً ولو انني لا شجع تبييت الصفقة ...
الكلام ينطبق على الفرنك ولكن بصورة اكثر خطورة ومازالت الصفقة في السوق .. والدخول في كلا الصفقتين هو عدم الالتزام الحرفي بالطريقة ومنها الابتعاد عن خط 100 وعن نقطة اليوم وعدم الدخول في اخر 5 دقائق
اتوقع ان نرى حالة 3inbed مع اليورو كما حصلت بالامس مع الفرنك وفي هذه الحالة سيكون التغير كبير كما هو معروف عن حالة الـ 3inbed
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thesilver
You are wellcome my dear ... but be sure to read the strategy carefully as the entry should be at 1.2031 and it was risky because it doesn't meet all the rules as its explained above the space between the 100 line the entry point is just 11 points and its not enough to take the profit so max profit was 17 pips with high risky >>>> beat wishes and goodluck
بناء على طلب الاخ ابو بدر في شرح الاستفادة من شارت الاربع ساعات في سير الصفقات ارفق لكم هذا الشارت مع شرح مبسط انشاء الله يكون وافي وكافي
لنلقي نظره على شارت الباوند اليوم .. نلاحظ الشمعه رقم 1 كانت نزول وملامسه لخط 5 ونزول شمعه طويله وهي بين الساعه 1 و 4 فجرا بتوقيت نيويورك واذا ما عدنا لهذا الوقت على شارت 30 دقيقة سنجد ان الباوند تفعل صفقة بيع والشمعه الثانية امتداد للهبوط وهكذا
الشمعة الثالثة صعود .. لم تلامس خط 5 وبالتالي احتمال حدوث صفقة شراء ضعيفة جدا ولا يحبب الدخول فيها ولو رجعنا لشارت الـ 30 و لللاستراتيجية فلن تجد هناك فرصة شراء الى الان
الشمعه الرابعة شمعة هبوط ولكنها غير مؤثرة ولا تؤدي لفتح صفقة ولكنها ربما امتداد لصقة البيع السابقة .. ومن هنا شارت الاربع ساعات يفيدنا في عملية الدخول باطمئنان وايضا نستطيع استغلاله في عملية الخروج باكبر قدر من النقاط
ارجو من الاخوه السؤال في حالة وجود اي استفسار
وتحياتي لكم جميعا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
بصراحة يا أخ عمار..وعدت وكفيت وأوفيت...ف بارك الله فيك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GBP
صباح الخير وحقيقة عندي مشاكل بالنت من هيك بتأخر اشويه عليكم
صباح الخير جميعا .. فرص الامس كانت قليلة وارباحها متوسطة ولكنها كانت مليئة بالدروس سنحاول طرحها فيما بعد ..
لاحظو في هذا الوقت احتمال تكون حالة 3inbed على الباوند لنراقب ....
اليورو هذا اليوم .. نقطة الافتتاح 1.2021 .. اعتقد والله اعلم ان اليورو سيكون في ارتفاع ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GBP
الاخ العزيز....اسمحلي بتعليق:
بحسب شارت يورو/ين.....الدخول عند نقطه 141.79 لان التقاطع كان عند 141.44 (طبعا هذا بحسب الشارت اللى انت وضعته لان نقاط الدخول قد تفرق بنقطه او اثنين باختلاف المزود للاسعار) الستوب يجب ان يكون عند 141.09. ومن هذا نجد ان الدخول لم يكن حيث انت دخلت (ونقطه الدخول لا تظهر على شارتك المرفق) الصفقه يجب ان تكون مستمره حتى الان وقد حققت في اعلى مستوياتها 21 نقطه وقد بدات بالنزول.
ارجو التوفيق بالصفقات القادمه.