:00006:
من فضلكم اين اجد مؤشر الماكد ابو خطين ...
الذى عندى بخط واحد وليس فية exponential حتى اغيرة الى weighted
:00012:
Printable View
:00006:
من فضلكم اين اجد مؤشر الماكد ابو خطين ...
الذى عندى بخط واحد وليس فية exponential حتى اغيرة الى weighted
:00012:
my freind this is the MACD with two lines that work on the meta trader , but it's exponencial , any way it's very close to the MACD weightedاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة east77
I'm sorry I though you ment another thing , sorry my freind , yes it was a buy opportunityاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WHISPER
اخواني اعتذر لكم لعدم مقدرتي متابعتي لكم اليوم فبعد خبر اليورو .. خرجت من المكتب .. وحصل حادث في السياره ولكن الحمد لله كله بفضله ورحمته من هيك تعطلت اشويه .. عموما الخبر لم يحرك السوق ربحنا بعض النقاط القليلة وخسرنا بعض منها .. ولكنها قليلة ولا تتعدى 5 نقاط .. عموما ارى ان هناك فرصة تحققت على الباوند وهو حاليا يختبر نقطة المقاومه 8501 حيث كان الدخول شراء من 8474 والعملية محققه اراح ممتازة مقارنة بالحركة البطيئة لهذا اليوم .. وحاليا وقت اخبار الدولار ولكنني حيث حبر الاوراق النقدية واعتقد له تأثير كبير على السوق خاصة اذا جاء لصالح الدولار .. وهذه الليله هناك حديث للسيد رئيس البنك المركزي الامريكي وسيكون له الوقع الاكبر على السوق الساعه 9 .. تحياتي
حاليا يهبط ويجب الخروج بسبب اخبار الدولار
اليورو ين .. للمتابعة فرصة بيع من 144.66 او شراء من 145.19 اذا ارتد من خط 100
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
:00015:
ونحن معك فى الترقب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
سلامات اخوي عمار
ما تشوف شر ان شاء الله
السلام عليكم
الحمدلله على السلامه اخوي عمار
والله يعوضك خير
الحمد لله .. وشكرا لكم
عملنا هيدج على خبر الدولار .. وكان كما توقعنا له تأثير جيد على السوق .. حاليا المكسب اكثر من 30 نقطه ولكن يجب الحذر لان اليورو يصطدم بنقطه مقاومه 2651 وممكن ان يرتد منها واذا ما كسرها فربما نرى 2700 ... تحياتي
اليورو ين للمتابعه .. الدخول شراء من 145.19 حاليا يحاول كسر المقاومه 145.12 حيث ارتد منها بالامس
بالهيدج اليورو يحقق نقاطا ممتازة ولله الحمد .. تحياتي
اليورو ين تفعلت
اليورو ين ارتدت
:00006:
فى طريقة الدخول شراء (ندخل عندما يتقاطع مؤشر الماكد لأعلى )
السؤال هو ...لأعلى ماذا؟؟؟؟؟
:00012:
اخى العزيز اتفضل شرح على مؤشر الماكد