مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00006:
:00015:
اخواني الكرام
اود ان اعرف ان كان هناك اشخاص يتاجرون بهده الطريقة ادا كان هناك اشخاص فلمادا لا توجد مشاركات لهم
ام ان الاستراتيجية لم تعد تحقق ارباح
اتمنى ان اشاهد مشاركتكم/
فعلا على مايبدو انها طريقة جيدة تشبه الى حد ما الترند المكسور :00012: :0031:
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
السلام عليكم ورحمة الله
آمل إضافة تاريخ المشاركة مع الرد
الثلاثاء 6ذوالحجة1427الساعة5الاربع بتوقيت مكة
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اريد استرتيجيه ما تخرش الميه على قول اخواننا المصريين
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
استراتيجية باني جيرل معروفة من سنين وناجحة ومجربة
اليك المؤشرات والتمبليت
http://www.4shared.com/account/dir/1...e/sharing.html
بالتوفيق
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
يا جماعة الخير اعجبتنى الاستراتجية كثيرا ولكن اريد ان اجربها على فريم الساعة وادخل الصفقة بعد انتها شمعة التقاطع(شمعة الساعة) واجعل الاستوب لوزير تحت التقاطع ب 40 نقطة فى حالة الشراء والعكس فى البيع (على الكيبل)
هل احد جرب استخدام الاستراتجية على فريم الساعة واعطات نتائج جيدة وما هى التعديلات التى وضعتها للاستراتجية
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
ماشاء الله
استراتيجية سهلة جدا ومربحة
بارك اللخ فيك يا ammar2000a70
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
رد: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
يا ريت يا جماعة لو حد عندة المؤشر والتمب يرفقهم جزاكم الله خيرا