2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
هنا فرصة بيع على الباوند .. نلاحظ ارتداد من نقطة الافتتاح .. الدخول بيع من 8742 وحيث ان هذه النقطة قريبة من دت1 وهي عند 8749 ننتظر اختبار النقطة مرة ثانية وكسر هذا الدعم .. وبالتالي يكون الدخول من الشمعة رقم 2 والصفقة محققة نقاط ممتازة ونلاحظ الارتداد القوي من د1 وهي عند 8700
نلاحظ شارت 5 دقائق مازالت الشمعة الزرقاء لم تقطع الخط الاحمر باكثر من 50% وبالتالي نبقى في السوق ولكن بما اننا ننتظر خبر الفائدة الساعه 2 فلابد للخروج ..تحياتي
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني .. هذه استراتيجية الخروج باكبر ربح .. تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
ليتني شفت الموضوع قبل ساعتين لأني كنت داخلة بيع على الباوند ونزل السعر وضرب الإستوب (40 نقطة) وطلع للسماء...
مشكور أخوي عمار والجايات كثير إن شاالله
أختك (من يرحمني)
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
اخواني .. هذه استراتيجية الخروج باكبر ربح .. تحياتي
بنا يجزيك خير والحمدلله ،،،،
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
استراتيجية الخروج .. للمتابعة
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
[QUOTE=من يرحمني]ليتني شفت الموضوع قبل ساعتين لأني كنت داخلة بيع على الباوند ونزل السعر وضرب الإستوب (40 نقطة) وطلع للسماء...
مشكور أخوي عمار والجايات كثير إن شاالله
أختك (من يرحمني)[/QUOTE]
الله يعوض عليك .. انشاء الله معوضين في حديث تريشيه
تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مصر
بنا يجزيك خير والحمدلله ،،،،
حياك الله اخي العزيز ..
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني دعوني اطرح بعض النقاط المهمة التي لاحظتها من خلال استخدامي لخطوط الدعم والمقاومة الموجودة ببرنامج شركة cmsfx
لنلاحظ شارت اليورو دولار .. نلاحظ ان نقطة الدعم رقم 2 دعم قوي جداً وان اختراقه صعب ونلاحظ في شارت الباوند انه في حالة اختراق المقاومة 2 او الدعم 2 فان الهدف يصل في معظم الاحيان الى المقاومة اوالدعم 3 ..
للافادة فقط
تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني .. من ضمن الشروط المهمة للطريقة .. هي عدم المتاجرة وقت الاخبار .. وقد استفسر الكثيرين عن هذه النقطة فاليوم كله اخبار ..
المقصود اكثر من نوع..
عند الاخبار القوية من الدرجة الاولى التي تحرك السوق بصورة كبيرة .. يجب الابتعاد عن السوق ولكن بالامكان اعتماد طرق ثانية للاخبار مثل الهيدج او غيرها او انتظروا طريقتي في الاخبار التي سيتم طرحها قريبا ..
بالنسبة للاخبار الاخرى .. والمصنفة من الدرجة الثانية والثالثة .. فلها اكثر من خيار وهي كالتالي :
- في حالة وجودنا في صفقة وتفعلت قبل الخبر .. نراقب السوق ونضع لمت قريب فاذا ما جاء الخبر مع الصفقة نستمر بالسوق اما اذا كان الخبر عكس الصفقة وكانت ردة فعله قوية نخرج اما بنقاط قليلة او بدون خسارة بالرغم من ان بعض الاخبار تحرك السوق لفترة قصيرة وسرعان ما تعود للترند ولهذا لا يجب الاستعجال بالخروج وبالامكان استعمال طريقتي للخروج التي سبق وان شرحتها بالامس في المشاركة السابقة
- في حالة اقترابنا من دخول السوق وكانت هناك اخبار تخص الزوج .. لا ندخل حتى ولو تتفعلت الصفقة بل يجب الانتظار .. وعندما نجد ان الخبر مع الصفقة ومع الترند ندخل السوق وليس بالضرورة ان ندخل عند نقطة التفعل .. ولكن عندما يكون الخبر عكس الصفقة .. لا ندخل بل يجب الانتظار حتى يمتص السوق هذا الخبر ..وتعود السوق للترند
تحياتي
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
هذه فرصة كانت على الباوند ارتداد من نقطة الافتتاح والدخول شراء من 8897 وحيث ان هذه النقطة قريبة جدا من مت1 عند 8894 لم ندخل عند تفعل الصفقة في الشمعة رقم 1 بل ننتظر حتى يقوم السعر باختبار السعر مرة اخرى وتم الدخول في الشمعة رقم 2 والصفقة حققت اكثر من 20 نقطة وتم الخروج لسببين الاول حسب استراتيجية لخروج تم قطع الخط الازرق من قبل الشمعة الحمراء بنسبة اكثر من 50% وايضا السوق سيدخل في تذبذب انتظاراً لخبر الوظائف .. ارجو مراجعة هذا الرابط للراغبين في استعمال الهيدج .. تحياتي
https://forum.arabictrader.com/showp...&postcount=212
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
جزاك الله خير اخوي عمار .. وان شاء الله دايما تتحقق اهدافك :)
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
جــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــر
على الجهــــــــــــــــد الجبـــــــــــأر والرائع
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة البحر
جــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــر
على الجهــــــــــــــــد الجبـــــــــــأر والرائع
حياك اختي العزيزة .. وتحياتي لك ..
اخواني حالة الثلاثة بالفراش التي تحدثنا عنها بالامس .. للمتابعة
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
صباح الخير على الجميع ...
استفسار لابو عمار ....
اليورو ين حالة 3 فى الفراش نقطة التقاطع عند 147.57 نقطة الدخول عند 147.90 شمعة ال 4 ساعات فيها تلامس واضح لكن .... مت1 عند 147.93 + على شارت ال 4 ساعات نقطة الصفر لخطوط الفيوباتشى عند 148.00 اى قريبة ايضا من نقطة الدخول ....
سؤالى هل اذا تحققت نقطة الدخول على هذه الشروط تكون صفقة امنه ام ننتظر
مرفق الشارتات ....:75_75: :75_75: :75_75: