مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
السلام عليكم
تحية الى كل من يتابع هذه الأستراتيجية وبالأخص الأخ أبو عمار
لقد قرأت كل صفحات هذه الأستراتيجية وقررت تطبيقها هذا الشهر أرجو مساعدتكم
سؤالي ماهي نقط الأفتتاح للأزواج المستعملة لهذا اليوم 3-7-2006 في توقيت ال ج.م.ت. لأن البرنامج الذي أستعمله توقيته يختلف
مع شكري وتقديري للجميع
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadya
السلام عليكم
تحية الى كل من يتابع هذه الأستراتيجية وبالأخص الأخ أبو عمار
لقد قرأت كل صفحات هذه الأستراتيجية وقررت تطبيقها هذا الشهر أرجو مساعدتكم
سؤالي ماهي نقط الأفتتاح للأزواج المستعملة لهذا اليوم 3-7-2006 في توقيت ال ج.م.ت. لأن البرنامج الذي أستعمله توقيته يختلف
مع شكري وتقديري للجميع
you are welcome ...
for Eur/USD 1.2788
for GBP/USD 1.8471
for USd/CHF 1.2236
for EUR/JPY 145.94
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00006:
:00015:
تحياتي للجميع
هذه فرصة دخول short على اليورو دولار
في الانتظار وصول السعر لنقطة الدخول
حسب الشارت المرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
Sir zaatary
Thanks alot, and tell me did you find any chance for entery according to this strategy today
My regards
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00015:
هل تعتبر فرصه ؟؟؟ :75_75:
buy 1.2805
stop1.2775
limit1.2830
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadya
Sir zaatary
Thanks alot, and tell me did you find any chance for entery according to this strategy today
My regards
I'm sorry I was too busy , I didn't read this post but only this morning , there was yesterday some chances , I hope today I could post important chances with other freinds to other brothers
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
بعد قرائتي للموضوع
ووصلت الى صفحة 20 تلخبطت
ارجو من الاخ عمار وضع ملخص للاستراتيجيه مع ارفاق المؤشرات المستخدمة وذللك لان برنامج التداول عندي بالخطء حدفت منه جميع المؤشرات واصبح فارغ من المؤشرات الاساسيه له وكان يحتوي على الكثير من المؤشرات والسبيدر
وشكرا
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bissan01
بعد قرائتي للموضوع
ووصلت الى صفحة 20 تلخبطت
ارجو من الاخ عمار وضع ملخص للاستراتيجيه مع ارفاق المؤشرات المستخدمة وذللك لان برنامج التداول عندي بالخطء حدفت منه جميع المؤشرات واصبح فارغ من المؤشرات الاساسيه له وكان يحتوي على الكثير من المؤشرات والسبيدر
وشكرا
تفضل يا اخى...
تحياتى لك
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
صباح الخير على الجميع.....
الباوند / دولار للمتابعة حالة 3 فى الفراش والله اعلم
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
ما زال الباوند فى حالة 3 فى الفراش وارتداد من نقطة الافتتاح اليومية
الدخول عند 1.8460 وانا افضل الانتظار قليلا لوجود نقطة مقاومة مبدئية عند 1.8462
ويوجد اخبار بعد 10 دقائق.... والله اعلم
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
السلام عليكم جميعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ً
اتمنى ان يكون الجميع بصحة وعافية وخير وبالتأكيد اتمنى ان يكون الجميع كسبان .. وانا مكسبي معرفتكم جميعاً
اتمنى ان القاكم قريبا والحمد لله انني عدت الى وطني سالماً وغانماً ... تحياتي للجميع
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني واخواتي .. ارجو الحذر من السوق في هذا الوقت حيث العطلة الرسمية للاسواق الامريكية وفي اعتقادي السوق الان سوق المضاربين وليس المتاجرين ونحن لسنا من المضاربين بل من المتاجرين.. السوق في ركود .. تحياتي
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
حالة 3 في الفراش تتكون على اليورو دولار ولكن كما هو معروف التداول ضعيف ونلاحظ ان نقطة الدخول هي قريبة جدا من ارتداد السعر اليوم والامس فاذا كسر هذا السعر بنقاط جيده سيكون الدخول مطمئنا .. الحال نفسه بالنسبة للباوند حيث الدخول قريب من نقاط الارتداد في الايام السابقة .. تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
يا اهلا وسهلا اخي ابو عمار الحمد الله على السلامة ... اخوك هادي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00015:
الحمد الله على سلامتك اخ ابو عمار . نورت المنتدى :)