الباوند دولار .. حسب التحليل المبسط الذي طرحناه على شارت اليومي ..
https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1292
حاليا الباوند يكسر خط 38.2 فيوباتشي .. هل يتم الكسر وبالتالي ننتظر الايام القادمه .. الى خط 50 .. للمتابعة ..
Printable View
الباوند دولار .. حسب التحليل المبسط الذي طرحناه على شارت اليومي ..
https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1292
حاليا الباوند يكسر خط 38.2 فيوباتشي .. هل يتم الكسر وبالتالي ننتظر الايام القادمه .. الى خط 50 .. للمتابعة ..
هل تأتي اخبار الدولار بنعش الباوند واليورو .. لنتابع ..
:00006:
:00015:
اخي الكريم لو تسمح انا ما فاهم شيء لو تكرمت وتشرح لي دور خط (50) نعم فعلا فهو الامان اي الدخول مع الترند و ليس عكسه لكن كيف يجب ان يكون الخط لكي نعرف اننا مع ترند و ليس ضده
:0031: :00012: :0031:
نظرة سريعه على الشارت اليومي لليورو .. تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah
اخي العزيز .. هو احد خطوط الفيوباتشي الشهيره .. وحسب الرسم فان القيمة عنده تحتاج الى ايام للوصول لها .. نحن في تارند هابط حاليا وربما خلال الاسابيع القدمه نرى المستويات الدنيا للباوند واليورو .. تحياتي
للذين يودون تجربة مستر شين .. لنبدء بتطبيقها اليوم على الباوند واليورو .. وهي كالتالي:
الباوند دولار .. ننتظر السعر يرتفع حوالي من 30 الى 40 نقطه وعندها نبيع والهدف من 20 الى 30 نقطه بعد ان جنينا الارباح الكبيره حيث حركة الباوند جاوزت 150 نقطه:)
اليورو دولار ... ننتظر ارتفاع اللسعر من 25 الى 35 تقريبا وندخل بيع عندها والاهداف من 20 الى 30 ايضاً .. الدولار تحرك اليوم اكثر من 80 نقطه ...
للمتابعة
:00015:
أخي سيد المشرف تحية طيبة و بعد
انا أخوك سيد علي حسين نصرالله من لبنان
اريد ان اضع هنا تحية اعجاب بمشرفنا الاخ و السيد العلوي من البحرين و اشكره على كل المساعدة التي يقدمها لاخوانه في هذا المنتدى
:00012:
اهلا بك عزيزي .. وبكل اهلنا في لبنان .. وبكل اخواني العرب في كل البلدان .. والشكر لله وحده ولكل الاخوة الذين يساهمون بكل جهودهم في سبيل تقديم الخير للجميع .. تحياتياقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sayed_Ali_Nasrollah
مستر شين يعطي النتائج ..
الباوند دولار يحقق اكثر من 30 نقطه وهو الهدف المنظر
اليورو دولار يحقق حاليا اكثر من 10 نقاط وننتظر 20 نقطه
للمتابعة ...
اليورو في طريقه لتحقيق هدف مستر شين .. للمتابعة
يعطيك العافية أخي عمار
الله يعافيك ويوفقك .. تحياتي ..اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albdr
اخواني بالرغم من ان السوق اليوم سوق ممتاز جدا وارباحه كبيره الا انني افتقد بعض الوجوه .. فلم ارى الاخ bigo ومحمد زعتري والمصري الا مشاركة .. وابو نور وغيرهم .. عسى المانع خير ..
اخواني .. كان ودي ان استطيع شرح برنامج الشركة وقد زودتكم بموقع ممتاز جدا يشرح البرنامج بصورة ممتازة كان قد زودني به احد الاخوة .. ارجو قراءته واذا وجد احدكم صعوبة في اي نقطه فانا حاضر .. والحقيقة كنت قد ارسلت لكم موعدا من قبل للشرح قبل يومين على المسنجر ولم اتلقى ردا بالايجاب من احدكم .. وبالتالي اعتبرت ان الوقت غير مناسب لكم ..
عموما ... بالنسبة لي .. سابتعد عنكم لمدة حوالي 10 ايام حيث سأكون متواجداً بمدينة دبي الاسبوع القادم لحضور مؤتمر خاص بالعمل .. ارجو ان تثروا الموضوع بمشاركاتكم .. تحياتي
موفق وتروح وترجع بالسلامة يالغالي .
ااسف أخى أبوعمار على عدم المشاركة اليوم لأنه كانت عندى حالة وفاة لا أراكم الله مكروه وشكرا على أفتكارك لى ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
:00015:
أهلا وسهلا ومرحبا أخي الكريم بك فى دبي
لو سمحت لك وقتك باللقاء فهذا يسعدني ...وممكن نتواصل على الايميل
لأعطيك أرقامي