من عيوني بس عطني وقت عزيزياقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
Printable View
من عيوني بس عطني وقت عزيزياقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
ممتاز اخي وانا اول ما شفت الفكرة قلت في خاطري ما في غيرك ينفعنا فيها .. بالتوفيق
للمتابعين .. الحقيقة السوق اليوم حركته غريبة جدا فاليورو والباوند يتحركون بسرعه وانا صراحة دخلت على الباوند فقط وتحقق الهدف الاول 30 نقطه ...
للمتابعة لاحظو تكون حالة 3 في الفراش 3inbed وهذه عادة تشير للتحول الكبير وبالتالي هبوط لليورو
بالنسبة لي ساركز اهتمامي هذا الاسبوع على اليورو والباوند وفي حالة الاخبار ساركز على زوج الاخبار حتى استطيع نهاية الاسبوع اتخاذ القرار للبدء على الحقيقي
اليورو محقق حتى الان 58 نقطه والباوند محقق 57
شارت الاربع ساعات
اخي العزيز عمار
من خلال متابعتي للفترة الاسيوية والتي احبها كثيرا
وجدت البارحة ان خط 5 و20 لم يتقاطعا البارحة وانما كان التقاطع في نهاية الاسبوع الماضي
اما البارحة فقد اقترب خط 5 كثيرا من الـ20 ثم ارتد هذا ما شاهدته البارحة
فلا ادري هل هذا ما حصل عندك أم هناك تقاطع حقيقي للـ5 و20
وجزاكم الله خيرا
اخي هذا ما نسمية من ضمن الحالات الاربع وهي :اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
wma5 bounces wma 20
وهي تعني ان الخط 5 كاد ان يقطع الخط 20 لتتحول العملية ولكنه فقط اقترب منه وارتد وهنا في هذه النقطه تعتبر نقطة التقاطع ومنها تتم عملية الحساب للدخول انظر الشكل
النقطه رقم 1 تكون حالة 3inbed
النقطه رقم 2 هي الحالة التي ذكرتها للتو wma5 bounces wma20
[b]صباح الخير اخى عمار
اعتقد انه يوجد فرصة قادمه مارأيك وشكراً على متابعتك الدائمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
هذا الكلام رائع ....................................جزيتم خيرا
ارجو ان تلتزم بالخول قبل الخمس دقائق الاخيرة وان تضع نقاط المقاومة .. لانه من ضمن الاستراتيجية عدم الخول شراء عند نقطة دعم قوية الا اذا تم كسرها وتحياتي لكاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os2000
لا يبدو ان هناك تأثيرا كبيرا للاخبار الاوربية على السوق سننتظر ونرى الاخبار الامريكية
اخي عمار هناك فرصة قادمة على اليورو دولار
تم التقاطع عند1.2057
شراء عند 1.2057+22+2=1.2081
الستوب عند 1.2057
الهدف حسب الظروف
هناك ملاحظة ان نقطة الدخول تحت الموفينج 100 وبالتالي الامر يحتاج الى حذر
هل ما قمت به صحيح ..............
الاخ العزيزاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
لقد لمحت لمثل هذه الحالة الاسبوع الماضي وقد ارسلت هذا السؤال للموقع وكان الرد ان نرجع في مثل هذه الحالة لشارت 5 دقائق وان يكون الدخول حذرا وان ننظر للشارت عامة لمعرفة ان كان يوجد دبل بوتوم او دبل هاي اعتمادا على السوق وبالنسبة لي افضل تطبيق الطريقة بطريقة الامان ولكن لا مانع من التجربة مادامت على الديمو وبالتالي على فريم 5 يكون الدخول عند النقطه 1.2086 لليورو و 1.7307 للباوند وقد تفعلت صفقة اليورو الباوند لم تتفعل بعد وسنرى ولو انني افضل الانتظار لخبر الساعه السادسه ..
Re: wma cross
http://www.strategybuilderfx.com/for...misc/trans.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...n/post_old.gif 01-04-2006, 09:40:04 AM #2745JohnnyB vbmenu_register("postmenu_154265", true);
Registered User
http://www.strategybuilderfx.com/for...ine=1111667554
JohnnyB is Offline:
Join Date: Mar 2005
Posts: 192
Rep Power: 7 http://www.strategybuilderfx.com/for...tation_pos.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...tation_pos.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...tation_pos.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...tation_pos.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...tation_pos.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...on_highpos.gif
Re: wma cross
Quote:
Originally Posted by ammar2000a70
Hi BG and all
can you or any one explain to me tody situations ... for the 3 pairs EUR, CHFand GBP... all of them reached the entry point but it was above the wma100 for selling the EUR and GBP and below the wma100 for byuing CHF>> and the strategy says ... donnt enter opposite the trend ...?? and if we take alook to the market.. it gives a nice pips ...
ammar
Hi ammar,
trading a strategy is about trying to get the odds in your favour. The 100MA rule is simply based on the experience that a lot of times price reverses at this MA. But there have to be moments when price breaks this level, if not we would have only one trend direction all the time.
With this in mind the 100MA rule is only to limit your risk. In fact if you look on your chart price formed a doji candle at the 100MA, but in the next half hour market decided to break that level (look also to the support level from previous day) and made his way up. You cant' know this in advance.
But you could look at your 5min chart to see what is happening around the 100MA level and accordingly decide to enter or not.
From a PriceAction view you could have seen that price had formed a double bottom and was reversing. So one would have paid special attention at this 100MA level to eventually get in the trade. But never be angry about a missed move. There will always be another one. It's better not to make money because of a missed opportunity than to loose money in a bad trade. http://www.strategybuilderfx.com/for...ilies/wink.gif
JB
Last edited by JohnnyB : 01-04-2006 at 11:17:55 AM.
http://www.strategybuilderfx.com/for...reputation.gifhttp://www.strategybuilderfx.com/for...ons/report.gif
حاليا السعر يحاول تخطي خط 100 على شارت 30 وهو يرتد منه تارة ويلامسه تارة اخرى بالنسبة لي فتحت صفقة على شارت 5 دقائق لليورو والباوند ولنرى التجربة الجديدة .. نلاحظ التلامس الكبير لخط 5 على شارت الاربع ساعات ولكن الخوف من اخبار الساعه السادسهاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
اخواني ارى فرصه على البوند الشراء من 7315 الهدف الاول 30نقطه الستوب 7279
وهذا الشارت .