مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
ما شاء الله مستر شين محقق ارباح ممتازه
الباوند والفرنك واليورو اكثر من 50 يعني اكثر من 150 :cool: ... غطت الخساير ولو ن الخسائر احنا الي تسببنا فيها لمخالفتنا الطريقة
اليورو ين محقق اكثر من 30 نقطه
اخواني تبقى لي اسبوع للاستمرار في تجربة الاستراتيجية على الديمو .. وخلال الاسبوع القادم سنحاول الاجابة على اي استفسار .. ومن بعد الاسبوع القادم سنأخذ قرارنا في البدأ على الحقيقي ام لا ..
:00012:
الاخ عمار دعنى اختلف معك فى هذه الاستراتيجيه(شين) ماحدث اليوم حدث استثنائى لان ارتداد اسعار العملات مقابل الدولار كان بسبب رفض ايران وقف تخصيب اليورانيوم وبالتالى لانحكم على استراتيجيه شين الا بتجربتها فى الايام العاديه مع الاخبار الجيده للدولار كيومنا هذا عندما هبطت العملات امام الدولار بدون اى خبر جديد يؤثر على اتجاه العملات
منتظر رايك
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
الاخ عمار دعنى اختلف معك فى هذه الاستراتيجيه(شين) ماحدث اليوم حدث استثنائى لان ارتداد اسعار العملات مقابل الدولار كان بسبب رفض ايران وقف تخصيب اليورانيوم وبالتالى لانحكم على استراتيجيه شين الا بتجربتها فى الايام العاديه مع الاخبار الجيده للدولار كيومنا هذا عندما هبطت العملات امام الدولار بدون اى خبر جديد يؤثر على اتجاه العملات
منتظر رايك
اخي هادي .. اساس النجاح هو الاختلاف .. و ضرر في ان نختلف للوضول للافضل .. وهذا ما نسعى اليه واعتقد حققنا الكثير في سبيله ..
عزيزي .. اكرر عتبي لفريق الاخبار .. لان الذي حرك السوق باعتقادي ليس خبر ايران لان خبر ايران متوقع والسوق امتصته من فتره ولكن انظر للمرفق واستعمل هذا الرابط للاخبار .. كان هناك خبر من الدرجة الثانية ولم نعلم به ..
بالنسبة لطريقة مستر شين .. عزيزي صاحبة الاستراتيجية تستعملها منذ اكثر من سنتين وهذا اخر التطوير فيها .. وانظر للشالاتات المرفقة والى دقة الحساب فيها ستلاحظ ان ملامسة السعر لخط 100 و 20 بعد الارتداد هي تقريبا من 20 الى 30 ومن بعدها يبدء البريك اوت .. ولو كانت غير مدروسة لما تفعلت على الجميع ..
بالنسبة لي وضحت الصورة وهي كالتالي:
1- يستعمل مستر شين عندما يكون الترند العام في اتجاه (مثال صعود اي شراء) والخبر معاكس للرتند ، وهذا يعني سيكون بيع .. فعملية البيع وهي تخص الخبر لن تستمر لان الاتجاه العام سيعود وهنا نستعمل مستر شين كما شرحناها
2- نستعمل طريقتنا التي سبق وان شرحناها وقت الاخبار عندما يكون الخبر موازي ومتماشي مع الترند العام .. فلن يكون هناك ارتداد او احتمال وجوده ضعيف لان الخبر في نفس اتجاه الترند ...
ارجو ان تكون الصورة قد اتضحت وانا حقيقة الى الان منبهر في عملية الحسابات الدقيقة لهذه الطريقة وقت الاخبار ..
عموما .. من الاسبوع القادم نود التركيز على زوج اليورو والباوند وربما الفرنك وسنحاول التركيز على الازواج التي لها اخبار قوية لنختبر مستر شين اكثر
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
انا عندي متى وقت الخروج من الأستراتيجية
الخروج عندما يبدا المؤشر يعكس الاتجاه ويمكنك فتح صفقة أخرى مع اغلاق الصفقة السابقة مثلا لو السابقة بيع وتغير اتجاه الترند تغلق الصفقه وتعمل شراااااااااااااااء
وردو اذا كنت محق او لا؟؟؟؟؟
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر مبتدئ
انا عندي متى وقت الخروج من الأستراتيجية
الخروج عندما يبدا المؤشر يعكس الاتجاه ويمكنك فتح صفقة أخرى مع اغلاق الصفقة السابقة مثلا لو السابقة بيع وتغير اتجاه الترند تغلق الصفقه وتعمل شراااااااااااااااء
وردو اذا كنت محق او لا؟؟؟؟؟
صباااح الخير ... واهلا بك
يا حبذا لو تشرح لنا اكثر وعن اي مؤشر تتحدث ؟
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
ما شاء الله مستر شين محقق ارباح ممتازه
الباوند والفرنك واليورو اكثر من 50 يعني اكثر من 150 :cool: ... غطت الخساير ولو ن الخسائر احنا الي تسببنا فيها لمخالفتنا الطريقة
اليورو ين محقق اكثر من 30 نقطه
اخواني تبقى لي اسبوع للاستمرار في تجربة الاستراتيجية على الديمو .. وخلال الاسبوع القادم سنحاول الاجابة على اي استفسار .. ومن بعد الاسبوع القادم سنأخذ قرارنا في البدأ على الحقيقي ام لا ..
:00012:
:0031: :0031: :0031: :0031: :0031: :0031: :0031:
هذا المطلوب
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني ..اليوم ملئ بالاخبار المهمة وهذا هو حال يوم الجمعة .. ولا انصح بدخول اي صفقة حاليا .. الرجاء الانتظار حتى الساعه 1 ظهرا بتوقيت البحرين .. ومازلت اكرر .. عتابي لقسم الاخبار والرجاء من الاخوة متابعة الاخبار من هذا الموقع الممتاز الذي ارشدنا له احد الاخوة هنا مشكوراً
http://www.forexfactory.com/index.php?timezoneoffset=g3
... خبر الساعه 1 ظهرا خاص بالاستهلاك .. وهو معني بمنطة اليورو .. وهو من الدرجه الاولى ويحمل اللون الاحمر ...
كما ان هناك حديثا للسيد تريشيه الساعه 12:30 ظهرا
طبعا لو تلاحظون ان هناك صفقات وصلت لنقطة الدخول مثل الباوند واليورو .. ولكنهما مخالفتين للاستراتيجية حيث ان نقطة الدخول عكس الترند
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
هناك ارتفاع للدولار امام الباوند.. من اراد الدخول من بعد خط 100 دخول سريع وخروج بنقاط سريعه هذه توصية ولكن ليست ضمن الاستراتيجية .. دخلت وحصدت حاليا اكثر من 20 نقطه
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخواني .. السيناريو القادم .. حاليا الباوند واليورو والفرنك كلهم تحققت عندهم نقطة الدخول ولكن جميع النقاط حدثت اما فوق خط 100 للبيع او تحت خط 100 شراء وهو ما ليس متبع في الاستراتيجية .. وجهة نظري ستكون كالتالي ..
كي لا نخسر نقاط الخبر .. سننتظر تحرك السوق بسبب الخبر .. فمثلا اليورو اذا ما تحرك السوق بسبب الخبر في نفس اتجاه السعر الحالي (نزول) سنتحول الى شارت 5 دقائق وننتظر انتهاء الشمعه الاولى .. وعند بداية الشمعه الثانية وفي حالة استمرار البريك اوت سندخل وبحذر
اما اذا كان السوق سيتحرك عكس اتجاه السوق فسنستعمل طريقة مستر شين والتي شرحناها بالامس
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
ليه خبر اليورو اللي الساعة 1 بتوقيت مكه ماعمل اي حركة لليورو:(
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35
ليه خبر اليورو اللي الساعة 1 بتوقيت مكه ماعمل اي حركة لليورو:(
عزيزي الخبر حرك السوق فقط 20 نقطه عموما حاليا يعمل ارتداد الى خط 20 وعندما يلتقي به سنرى هل سيواصل لخط 100 ام يعمل BREAKOUT
المشكله ان هذا الوقت وقت غذا وصعبه اعيف مجبووووس الهامووور بترك السوق لكم
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
عند البطون تعمى العيون :)
انتبه تدش السوق وانت جوعان :0031:
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35
عند البطون تعمى العيون :)
انتبه تدش السوق وانت جوعان :0031:
حبيبي عند البطون تهمى العيون وتعمى القلوب التي في الصدور ولان السوق في هذا الوقت فترة ركود تقريبا .. قلنا نشوف العصر اذا في اخبار تحرك السوق ...
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
الاخ عمار مارأيك فى اليورو هل نقطة تقاطعه مع خط 100 ورجوعه نحتسبها نقطة تقاطع وشكراً
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os2000
الاخ عمار مارأيك فى اليورو هل نقطة تقاطعه مع خط 100 ورجوعه نحتسبها نقطة تقاطع وشكراً
المعذرة اخي لم اكن متواجدا للسوق هذه العصرية لانشغالي يوم الجمعة عادة بممارسة هوايتي وهي كرة القدم .. يعني نركض من دون كره :75_75:
نبهت صباحا الانتباه للاخبار اليوم وخاصه انه يوم الجمعة يوم اقفال والكثير منا لا يحبب المتاجرة في هذا اليوم وشكلها الاخبار لاعبه بالسوق
يا حبذا لو ترفق الشارت للايضاح مع تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اليوم الظاهر مش بس انا كنت متباعد عن السوق .. الظاهر الاخوان كلهم .. لاني مو شايف تعليق او اي شي .. افضل صراحه لان السوق اليوم UP DOWN .. يعني الطلعه مع العيال ولعب الكره كانت افضل .. بكره راح ارجع باك تست ونشوف ويش صار اليوم
صبحون على خير