مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
اليوم الظاهر مش بس انا كنت متباعد عن السوق .. الظاهر الاخوان كلهم .. لاني مو شايف تعليق او اي شي .. افضل صراحه لان السوق اليوم UP DOWN .. يعني الطلعه مع العيال ولعب الكره كانت افضل .. بكره راح ارجع باك تست ونشوف ويش صار اليوم
صبحون على خير
:00006:
ما شاء الله
الله يوفقك ويجزاك خير على هذا المجهود المتميز والمتابعه والحرص على الرد على جميع الاستفسارات وحب الخير للجميع لك منا الدعاء بالتوفيق والسداد .
خلال عطلة الاسبوع سوف احاول فهم الطريقه بشكل كامل وان شاء الله سوف اقتصر على المضاربه بها فقط لعلها تعوض الخساير التي تكبدنها في هذا السوق المجنون .
:00012:
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
[QUOTE=ammar2000a70]المعذرة اخي لم اكن متواجدا للسوق هذه العصرية لانشغالي يوم الجمعة عادة بممارسة هوايتي وهي كرة القدم .. يعني نركض من دون كره :75_75:
نبهت صباحا الانتباه للاخبار اليوم وخاصه انه يوم الجمعة يوم اقفال والكثير منا لا يحبب المتاجرة في هذا اليوم وشكلها الاخبار لاعبه بالسوق
يا حبذا لو ترفق الشارت للايضاح مع تحياتي[/QU
شكراً اخ عمار على متابعتك واعذرنى ان اثقلت عليك بالاسألة
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00006:
:00015:
اخواني ما نسبة الارباح لهذي الاستراتجية في شهر مارس :0026: ؟
:00012:
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almater
:00006:
:00015:
اخواني ما نسبة الارباح لهذي الاستراتجية في شهر مارس :0026: ؟
:00012:
ما هي نسبة الأرباح في شهر مارس ؟؟؟؟؟
3 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشارك
ما هي نسبة الأرباح في شهر مارس ؟؟؟؟؟
صبااح الخير جميعا واتمنى لكم اسبوعا مربحا
حقيقة فكرة وسؤال ممتاز ولكنني للاسف لم اعمل حسابا لهذه الفكرة فحسابي على الديمو ملئ بالتجارب من كل حدب وصوب وبالتالي لن يكون منصفا ان ارفق حسابي لانه لن يعطي مؤشرا يقيس الاستراتيجية واذا ما اردت ذلك فعلي تصفية الصفقات التي لاتخص هذه الطريقة وهذا صعب فاذا كان احد من الاخوان لديه مثل هذا الشئ فليضعه هنا للتشاور والاستفادة مشكورا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os2000
الاخ عمار مارأيك فى اليورو هل نقطة تقاطعه مع خط 100 ورجوعه نحتسبها نقطة تقاطع وشكراً
الاخ OS2000 اقدر لك صبرك علي .. واعذرني لتأخري عليك ولكنني بالتأكيد سأرد عليك لاحقا فالرجاء الصبر علي قليلا مع احترامي وتقديري لك على جهودك..
اخواني صراحة هناك الكثير من الدروس التي يمكن الاستفادة منها كل يوم .. والاسبوع الماضي يوم الجمعة كان به الكثير وكلما وجدت شيئا غير مفهوم قمت بارساله للموقع الاجنبي وقد تلقيت بعض الاجابات على بعض الاستفسارات والتي ساقوم بوضعها هنا للاستفادة انشاء الله
ابتداء من هذا الاسبوع سنتبع طريقة علمية لمراقبة السوق وهي كالتالي حسب وجهة نظري:
سنقسم اليوم حسب افتتاح الاسواق .. ونراقب الاخبار ونراقب تحرك السوق .. وبالتالي يكون اقتناصنا للفرص افضل وبجهد اقل .. وللعلم فان صاحبة الطريقة لا تتاجر اثناء السوق الاسيوي (حتى في هذي مظلومين :( ) ولنلقي نظرة على اخبار غداً ونحدد مراقبتنا للسوق ومتى نستعد للدخول ومتى لا نكون متواجدين بالسوق :
الفترة الاولى : الاسواق الاسيوية .. المتاجرة في اليورو - ين وللذين يودون تجربة الطريقة على الدولار - ين
الفترة الثانية : الاسواق الاوربية : وهنا نركز على اليورو والفرنك والباوند واليورو ين
الفترة الثالثة : السوق الامريكية : نركز على اليورو والفرنك الباوند
الحقيقة ملاحظه ان الاخبار تختلف من موقع لاخر .. ولهذا يجب الحذر في كل الاوقات
الفترة الاولى التعامل محصور في الين
اما الفترة الثانية فنلاحظ انه في الساعه 11:30 هناك اخبار كلها تهتم بالمسح الصناعي وهو خبر من الدرجه الثانية وبالتالي سنقوم بمراقبة السوق ابتداء من الساعه العاشرة ونحاول اصطياد الفرص .. وفي حالة تحقق فرصة للدخول سنحاول الخروج منها قبل بدء الفترة الثالثة .. قبل ان نعاود مراقبة السوق عصرا حيث الاسواق الامريكية .. واخبارها في هذااليوم تبدأ الساعه 6 مساء وبالتالي سيتم مراقبة السوق من الساعه 4 عصرا في حالة عدم ارتباطنا بصفقة مفتوحة صباحا سنجرب هذه الطريقة ونرى ان كانت ستجدي معنا والا فسنحاول معرفة الثغرات للوقوف على الحلول .. واعتقد ان الاخبار الامريكية ستكون المحرك الاقوى للسوق ..
تحياتي ..
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
صباح الخير اخ عمار
مشاء الله نتائج الاستراتيجيه التى طرحها احد اعضاء المنتدى تبشر بالخير واشكرك على مجهودك المتواصل واطلب من الله ان يكون اسبوع موفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
أخ عمار .....
بالنسبة لخطوط الموفينج أفريج هل هي كالتالي:
wma5
wma20
wma100
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اخي OS2000 ارجو انني افدتك في الرد تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one vision
أخ عمار .....
بالنسبة لخطوط الموفينج أفريج هل هي كالتالي:
wma5
wma20
wma100
نعم اخي هي كما ذكرت وتحياتي وتشكراتي لمرورك الكريم
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـ عبدالله ـو
:00006:
ما شاء الله
الله يوفقك ويجزاك خير على هذا المجهود المتميز والمتابعه والحرص على الرد على جميع الاستفسارات وحب الخير للجميع لك منا الدعاء بالتوفيق والسداد .
خلال عطلة الاسبوع سوف احاول فهم الطريقه بشكل كامل وان شاء الله سوف اقتصر على المضاربه بها فقط لعلها تعوض الخساير التي تكبدنها في هذا السوق المجنون .
:00012:
الله يعوضهم عليك انشاء الله واتمنى ان تكون هذه الطريقة هي السبب بعد الخالق .. وكن حذرا في هذا السوق وابتعد عن العجلة .. وتريث تريث تريث
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
السلام عليكم
الاخ عمار جزاك الله الف خير على هذا الموضوع القيم
ولاعليك امر اذا تفتح موضوع جديد وتضع الاساسيات في اول الموضوع
لان عدد الصفحات كبير ويشتت الذهن
مادري هل انا الوحيد ام لا ولكنه اقتارح واتمنى ان توافق عليه
الله يوفقك يارب
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
السلام عليكم
الاخ عمار جزاك الله الف خير على هذا الموضوع القيم
ولاعليك امر اذا تفتح موضوع جديد وتضع الاساسيات في اول الموضوع
لان عدد الصفحات كبير ويشتت الذهن
مادري هل انا الوحيد ام لا ولكنه اقتارح واتمنى ان توافق عليه
الله يوفقك يارب
انا معك :) حاولت اني اجربها على برنامج ميتا تريدر و يمكن لاني تعبان ما استوعبت :)
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
صبااح الخير جميعا واتمنى لكم اسبوعا مربحا
حقيقة فكرة وسؤال ممتاز ولكنني للاسف لم اعمل حسابا لهذه الفكرة فحسابي على الديمو ملئ بالتجارب من كل حدب وصوب وبالتالي لن يكون منصفا ان ارفق حسابي لانه لن يعطي مؤشرا يقيس الاستراتيجية واذا ما اردت ذلك فعلي تصفية الصفقات التي لاتخص هذه الطريقة وهذا صعب فاذا كان احد من الاخوان لديه مثل هذا الشئ فليضعه هنا للتشاور والاستفادة مشكورا
الاخ OS2000 اقدر لك صبرك علي .. واعذرني لتأخري عليك ولكنني بالتأكيد سأرد عليك لاحقا فالرجاء الصبر علي قليلا مع احترامي وتقديري لك على جهودك..
اخواني صراحة هناك الكثير من الدروس التي يمكن الاستفادة منها كل يوم .. والاسبوع الماضي يوم الجمعة كان به الكثير وكلما وجدت شيئا غير مفهوم قمت بارساله للموقع الاجنبي وقد تلقيت بعض الاجابات على بعض الاستفسارات والتي ساقوم بوضعها هنا للاستفادة انشاء الله
ابتداء من هذا الاسبوع سنتبع طريقة علمية لمراقبة السوق وهي كالتالي حسب وجهة نظري:
سنقسم اليوم حسب افتتاح الاسواق .. ونراقب الاخبار ونراقب تحرك السوق .. وبالتالي يكون اقتناصنا للفرص افضل وبجهد اقل .. وللعلم فان صاحبة الطريقة لا تتاجر اثناء السوق الاسيوي (حتى في هذي مظلومين :( ) ولنلقي نظرة على اخبار غداً ونحدد مراقبتنا للسوق ومتى نستعد للدخول ومتى لا نكون متواجدين بالسوق :
الفترة الاولى : الاسواق الاسيوية .. المتاجرة في اليورو - ين وللذين يودون تجربة الطريقة على الدولار - ين
الفترة الثانية : الاسواق الاوربية : وهنا نركز على اليورو والفرنك والباوند واليورو ين
الفترة الثالثة : السوق الامريكية : نركز على اليورو والفرنك الباوند
الحقيقة ملاحظه ان الاخبار تختلف من موقع لاخر .. ولهذا يجب الحذر في كل الاوقات
الفترة الاولى التعامل محصور في الين
اما الفترة الثانية فنلاحظ انه في الساعه 11:30 هناك اخبار كلها تهتم بالمسح الصناعي وهو خبر من الدرجه الثانية وبالتالي سنقوم بمراقبة السوق ابتداء من الساعه العاشرة ونحاول اصطياد الفرص .. وفي حالة تحقق فرصة للدخول سنحاول الخروج منها قبل بدء الفترة الثالثة .. قبل ان نعاود مراقبة السوق عصرا حيث الاسواق الامريكية .. واخبارها في هذااليوم تبدأ الساعه 6 مساء وبالتالي سيتم مراقبة السوق من الساعه 4 عصرا في حالة عدم ارتباطنا بصفقة مفتوحة صباحا سنجرب هذه الطريقة ونرى ان كانت ستجدي معنا والا فسنحاول معرفة الثغرات للوقوف على الحلول .. واعتقد ان الاخبار الامريكية ستكون المحرك الاقوى للسوق ..
تحياتي ..
الاخوه الكرام
باذن الله سوف اعرض عليكم نتائج الاستراتيجه بعد اسبوعين من الان حيث اننى بدأت فيها من تاريخ 17 مارس وسوف اضع كل النتائج بين ايديكم ان شاء الله