خرجت حالا من الاوردرعلى تعادل لثبات السعر اسفل فيبو 123
وفى انتظار فرصة اخرى اوضح
Printable View
كان في فرصة عاليورو دخلتها بس مالحقتش احطها هنا
فريم 4 ساعات شمعتين هابطتين متتاليتين و الاخيرة منهم أغلقت أسفل الترند المتحرك
فريم الساعة شمعة هابطة قوية أغلقت داخل القناة
دخلت بيع من 2271 و الهدف 2240 فايبو 23 و الستوب فوق الدايلي هاي عند 310
الفرصة جابت هدفها بسرعة و لله الحمد لكن هل كانت صحيحة أم ضربة حظ ؟
الملف المرفق 331439
الملف المرفق 331441
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
ربنا يخليك يا معطي
دايما بتشجعنا :)
عاد الباوند طلع لفوق كما نوهت بالصفقة يامعطي باشا
والله المووفق
كل عام والجميع بخير
اين اجد اخر تمبلت و المؤشرات الخاصه به
ولكم جزيل الشكر
مبارك عليكم شهر رمضان المبارك
توكلت على الله واشتريت يورو حالا
التفاصيل المشاركة القادمة
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل
::::::: اليورو :::::::::
(( 4 ساعات))
الملف المرفق 331476
(( ساعة ))
الملف المرفق 331477
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
شراء:2273 ( اغلاق شمعتين اعلى زاوية 315 + اعلى السحري+ شمعة بظل طويل عاكسة + ساعة اعلى السحري )
هدف : اول ( 2306 زاوية270).... ثاني ( 2359 زاوية 250 )
ستوب : 2208 ( اسفل زيكو وقنوات وزاوية 45 يومي ومربع 9)
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل
اهلا اهلا اخي الكريم بشاى منور الورشة والله
هنا المؤشرات والملخص وكل شئ
(https://forum.arabictrader.com/showt...=1#post2454786)
المنصة المعتمدة ويندسور
اى استفسارات باى وقت احنا معاك لغاية ما تقف على رجلك
تقبل تحياتي
اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه من نوم الغافلين وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني ياعافيا عن المجرمين
كل عام والجميع بخير
استاذ معطي
كل عام و انت واعضاء المنتدى وجميع المسلمين بالف خير و سلام
اعاد الله علينا جميعا شهر رمضان المبارك بالخير واليمن والبركات