المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami.forex
ماهو اليورو ده شكلو على راسو ريشة ههههههههههههههههه
تقصد باليوندسور شركة الوساطة ؟؟؟؟؟
مشان الفرنك أنا بعتو من 9254 بعد ما شفت حضرتك بعتو وده الصبح بس ماقدرت أقول لأن كان عندي دوام بالجامعة
الحمدلله الأورد على الفرنك يضرب الاستوب ولله الحمد ومع ضرب الاستوب رح ندخل أوردر شراء ممتاز جدا
لكن بعد اغلاق شمعة الساعة فوق 160 فيبو
حيث الفرنك :
1- برهن قوة سلوك سعري شرائي من خلال الشموع وشمعة الساعة الي عم تتكون حاليا
2- كسر قناة اليوم و خط النصف للقناة الثالثة وهو بالاساس كاسر القناة التانية
3-فوق السحري
4- شمعة الاربع ساعات اااذا اغلقت فوق 180
5- محاولة السعر مع فيبو 160 وزاوية 45 على الساعة وأن اغلق فوقهم يبقى أوردر شراء ممتاز وإن لم يغلق فوقهم بيقى علينا ننتظر شوية
تقبل تحياتي و أتمنى أعرف رأيك بالفرصة دي