صياح الخير على كل اعضاء الورشه الكرام
الحمد لله تم غلق الاوردر على +32
من بيع اليورو من الامس
Printable View
إيش هو مؤشر الزوايا اللي بتستخدموه في الأستراتجية ؟؟
شكرا لك اللي ردوا علي , دخولي كان غلط للاسف من شارت الساعة وطلعت منها على خير اليوم ولله الحمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخت رزان هل تتوقعي اليورو زيارة هذه المناطق ام لا 1.3025 - 1.3032 ؟ وبارك الله فيكي
مساء الخير
اليوم في فرصة بيع على اليورو على فريم الساعه ظهرت منطقتين ضعف وعلى الاربع ساعات في منطقة ضعف الستوب فوق القمه الهدف بين 80 الى 100 نقطه هاي الفرصه للشرح مع الاسف ما كنت موجوده كنت نبهت عليها
تحياتي للجميع
تم الدخول بيع على اليورو 1.2949
بهدف 1.2904
واستوب 1.2966
يا مسهل
ماهو اليورو ده شكلو على راسو ريشة ههههههههههههههههه
تقصد باليوندسور شركة الوساطة ؟؟؟؟؟
مشان الفرنك أنا بعتو من 9254 بعد ما شفت حضرتك بعتو وده الصبح بس ماقدرت أقول لأن كان عندي دوام بالجامعة
الحمدلله الأورد على الفرنك يضرب الاستوب ولله الحمد ومع ضرب الاستوب رح ندخل أوردر شراء ممتاز جدا
لكن بعد اغلاق شمعة الساعة فوق 160 فيبو
حيث الفرنك :
1- برهن قوة سلوك سعري شرائي من خلال الشموع وشمعة الساعة الي عم تتكون حاليا
2- كسر قناة اليوم و خط النصف للقناة الثالثة وهو بالاساس كاسر القناة التانية
3-فوق السحري
4- شمعة الاربع ساعات اااذا اغلقت فوق 180
5- محاولة السعر مع فيبو 160 وزاوية 45 على الساعة وأن اغلق فوقهم يبقى أوردر شراء ممتاز وإن لم يغلق فوقهم بيقى علينا ننتظر شوية
تقبل تحياتي و أتمنى أعرف رأيك بالفرصة دي
تم اغلاق اساعة تحت ال 160 و لكن الاربع ساعات اغلق فوق 180
شباب الأسهم الأمريكية تتراجع واحد بالمئة و داو جونز و ناسداك كمان فيهم انخفاض
أتوقع صعود للأزواج المقابلة للدولار
يا اخوان هل ادخل على فرصة الفرنك او متاخر عليها؟؟