مساء الخير يا جماعه
كيفك يا معطي , مش قادره ركز مش عارفه شو صارلي , اعطيني نظرتك للكيبل على 4 ساعات اذا سمحت لأني بايعتو من البارحه ولا بتنصحني اغلقه على خسارة
Printable View
مساء الخير يا جماعه
كيفك يا معطي , مش قادره ركز مش عارفه شو صارلي , اعطيني نظرتك للكيبل على 4 ساعات اذا سمحت لأني بايعتو من البارحه ولا بتنصحني اغلقه على خسارة
شكرا كتير أخي معطي على الرد والاهتمام
التمبلت شغال على كل الأزواج إلا اليورو دولار ما عم تطلع خطوط للزوايا بس انشالله رح لاقي حل وشكرا كتير الك
مربع 9 انا بانتظار كل فكرة منك أنت بكل فكرة بتظهر عبقرية بهاد السوق
مؤشر الماكد الحمدلله نزلتو ودرست طريقة النماذج والحمدلله
تقبل تحياتي
تم الدخول بيع يورو
بهدف 225
الاسباب كسر الديلى للقنوات
هبوط اسفل 180 اربع ساعات
اتمنى ان اليورو بكرة ينجزنا عشان انا بدأت اتخنق منه هههههههه
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
صباح الخيرات رزان
*انا مشمحتاج اقولك نظرتي...انتى استاذة يارزان
*عامة الكيبل مثل ما كتبت امبارح لايفضل العمل عليه كامل الشهرلانه غير واضح بسبب تقارب خطوط الدعم والمقاومة ببقوة
* الكيبل الان واقف عند مربع 9 مشبيتحرك واحتمال صعودي وارد اكثرمن هبوط بالنسبالي
** البيع حنتاكد بكسر 6105 ب 4 ساعات والشراءبكسر6193 4 ساعات
وان شاء الله حتقدري تخرجي منها على خير
تقبل تحياتي
توكلت على الله بيع فرنك حالا من 9250
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل
::::::: الفرنك :::::::::
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
بيع: 9250 ( دبل توب + راس وكتفين ماكد+ جاب لم يغلق+اسفل زاوية 180+ اغلاق اسفل سحري ساعة+ زيكو)
هدف: اول زاوية 135 (9217 ) ثاني زاوية 90( 9196)
ستوب: 9288 ( فوق فيبو 161)
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك
:::::::::::: الريس اندكس ::::::::::
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
**اندكس الدولار الان اغلق داخل الزيكو+ اغلق بشمعتين اسفل السحري =
**احتمال وارد جدا الان لانعكاس جميع ازواج الدولار وهو في مصلحتنا باوردر الفرنك ان شاء الله
السلام عليكم أخ معطي و الجميع
بسم الله و على بركة الله دخلت معك بيع فرنك من سعر 0.9258 و إذا خرجت قبل الهدف خبرنا على السريع من فضلك
و الى الهدف إن شـــــــــــــــــــــــــــاء الله
و بدون ستوب يا أخي
وين ما راح لازم يرجع لهذا الرقم إن شــــــــــــــاء الله تعالى
و الله ولي التوفيق