السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله فاتني الكثير اليوم
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله فاتني الكثير اليوم
ممكن يوصل ل 1.4700 اليوووم وممكن يتجاوزه بمرحل وممكن لايوصل الله اعلى واعلم ! ! !
انا اضع الاحتمال الاقرب الذي اراه على الشارت امامي وهو 1.4713 ومن هناك باذن الله نحدد هل سيكمل ام سيبدأ التصحيح ؟ ؟ ؟
نعم الهبوط ل 30 نقطة فقط يعتبر تصحيح خاصة في الترند القوي جدا كما في اليورو الآن
وأضرب لك مثالا الخميس والجمعة الماضيين كان يصعد وبلا تصحيح او رحمة . . .
ومبروك عليك وعلينا الارباح
أحس انو فيه حرب و الدم وصل لركب....هههههه....بس و الله وناسه
قصدي اليورو دولار و مشتقات اليورو
الف شكر لك يا غالي و ان شاء الله يوصل 1.47 و يعديها كمااان و كمان و زيد عليها كمان ههه
متاااابعييين معاك
كما نلاحظ حرب مستعرة قرب الهاي على اليورو
نتااابع بدقة وان شاء الله الاختراق قريب
طيب يادكتور الحين اش هوه الرقم الذهبي الي اذا كسره اليورو حيكون للهبوط وإلى اي نقطه
والف شكر
معاك يادكتور الله يحفظك