استرااحة قليله وبعدها نكمل الصعود باذن الله
الاسترليني عنده نقطة قوية جدا عند 1.6430 لو اختبرها اكثر من مرة وفشل في اختراقها لاعلى نغلق عقد الاسترليني على ربح +100 نقطة ونكتفي
اما لو استطاع اختراقها لاعلى نصبر بالعقد حتى نرى ماهي نهايته وان كنت ارى انه من السهل جدا عليه اختراقها الان ولكن كما قلت لكم لو فشل في الاختراق اقتلوه فورا
اليورو نصبر عليه الى مالا نهاية

