تم الغاء 1.47 و ما فوق ؟
Printable View
تم الغاء 1.47 و ما فوق ؟
التوصيات الثلاثة الان تحت نقطة البيع المحددة بما يجاوز ال 10 نقاط ولله الحمد
الاسترليني لو نجح في كسر 1.6430 لاسفل الهدف سيكون اكبر ولو فشل اغلقه يدويا بالربح الحالي
اليورو لو نجح في كسر 1.4650 لاسفل الهدف سيكون اكبر ولو فشل الاغلاق يكون يدوي بالربح الحالي
الاسترليني فرنك له هدف 80 نقطة واستوب عند 1.3820
والله الموفق
تابعوهم
يارب يكسر 650 اليورو
تم الدخول فى الاسترلينى فرنك صفقة ممتازة بجد عجبتنى
ياكريم ياحليم يارزاق يارب
اللهم أرزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه
دعوه للجميع
اليورو دولار. شوفوا شارت الأربع ساعات. ستوكاستك و أر س
أشوف علامة بيع قريبه و لا أنا غلطان
اتوقع اليورو حيفاجئنا
السلام عليكم...
الحقيقه انا جديد وعجبني موضوع الدكتور وعشان الموضوع هذا سجلت في المنتدى ومتابع للموضوع إنشاءالله وفي الآخر أحب أشكر الدكتوز علي المجهود الكبير وتم الدخول في بيع الاسترليني فرنك والله يرزق الجميع..
شو رايك يادكتور اتوقع اليورو كان ضعيف جدا
الى الآن
مازالت 1.6430 تدفع الاسترليني لاعلى
و 1.4682 تدفع اليورو لاسفل
وهبوط الاسترليني دولار ادى لهبوط الاسترليني فرنك
ومازلنا نتابع