لا اقصد اليورو دولار لانه مو قادر يكسر الارقام الذهبيه رغم انها قريبه جده والفارق بينها قليل
Printable View
بارك الله فيكم جميعا وفي الدكتور والله الواحد حاسس انو في عيله وحده هنا معاكم
بالتوفيق جميعا
من قال شاي ياشباب. عني أنا باخذ واحد ثقيل على شان اليورو جاب لي الصداع
كأنه القاتل الصامت جالس يطلع حبه حبه
بالنسبة يادكتور لصفقه الاسترليني فرنك متوقع وصولها في كم تقريبا؟
هل بطء حركه اليورو علامه علي التحضير للإختراق لفوق أم علامه علي عدم القدره علي الصعود
وسينزل لتحت علي الاقل 30 نقطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفيدونا أفادكم الله
لاهذا ولاذاك . ان شاء الله لن نرى حركات مفاجئة في السوق . .فالسوق هاديء جدا جدا جدا جدا
ولكن لاننسى حديث برنانكي باقي عليه 45 دقيقة من الآن اي الساعة 9:45 باذن الله . واعلموا ان هذا الرجل اثناء خطابه يفعل الافاعيل بالسوق
فمن معه عقود كبيرة يخففها بلا شك ولا تردد
و من سيتابع السوق وقتها اياك من التسرع ولبدخول شراء او بيع لان السوق يتذبذب لاعلى واسفل 30 او 40 نقطة فتبيع تجده عكس عليك تغلق بخسارة ووتشتري تجده يعكس ثانية
لن يكون هناك استقرار فلا تتخذ اتجاه معين وابتعد عن المضاربين وقتها. . .حذارى
اللهم بلغت اللهم فاشهد
والسلام عليكم
شخصيا مااغلقت ولا عقد من عقودي الى الآن
وانتظر خطاب برنانكي لنرى مالذي سيحدث وقتها فانا احب المخاطرة طالما كان هناك ربح اليوم والحمد لله
ولكن استوب الاسترليني فرنك ثابت واليورو استوب يرتفع قليلا وكذلك الاسترليني . . .
انا لااوصي بفعل هذا فمن يريد ان يفعل هذا فله ماشاء ولكنها ليست توصية فمن خرج من اليورو بالاستوب منذ قليل لاالوم عليه ومن يريد تثبيت استوب الاسترليني ايضا لالوم عليه وتحريك الاستوب اختياري لمن يتحمل المخاطرة واختيار الاستوب اختياري ايضا ولكن لابد من وجود استوب قبل خطاب برنانكي
والله الموفق
اليورو دولار ماسك مكانه
السترليني فرانك ماشي زي العسل
تصبحون على خير.
بريح لي ثلاث ساعات و أن شاء الله نلتقي
ممعاي عقد سترليني و فرنك.....والستوب على 820