حياك الله. معاه لحد ما أشوف نفسه ينقطع وضحي فيه بربح ان قالها الله
Printable View
حياك الله. معاه لحد ما أشوف نفسه ينقطع وضحي فيه بربح ان قالها الله
الحمد لله لان السيوله في المحفظه رجع لها توازنها
وربنا يبعدنا عن الكول مارجين كما باعد بين المشرق والمغرب
اللهم أمين
اللهم امين
تحليلات قمة بالروعه بارك الله بك أخي Dr_hodhod
مجهودات تشكر عليها
اليورو الآن يقف على الهاي السابق له عند 1.4658 والذي قام باختراقه اليوم وبقوة . وبالتالي هذه النقطة ستعمل كدعم تصد السعر لاعلى من عندها باذن الله
نتابعه قربها
وبالنسبة للاسترليني من خرج فمبرووووووووك عليه الربح الكبير الجميل . اما بالنسبة لي مازلت انتظر صعوده مع صعود اليورو او كسره ل 1.6400 وبالتالي لن ارضى باقل من 155 نقطة في الاسترليني كما قلت لكم وان كان اعطانا منذ ساعات +144 وبالتالي ساعاند معه قليلا
وطالما ان العقود كسبانة والحمد لله والربح يتعدى 80 نقطة في كل عقد فمن يريد يغلق عند اي نقطة فله ذلك بلا تردد
متابع فى اليورو لنلاحق الربح ان شاء الله
والان فى انتظار صعوده مره اخرى لكسر
هاى اليوم ان شاء الله
هل ندخل بيع علي اليورو الان؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله
طبعا لالبيع اليورو من هنا لازلنا نلاحق الربح بان الله لنرى الى اين ؟؟؟
وشكرا مصطفى خالد على التنويه وباذن الله سنكون خرجنا من اليورو والاسترليني قبل خطاب برنانكي ولكن ,,,
دعونا نتابع اولا الجلسة الامريكية ؟ ؟ ؟ ماذا سيفعلون ؟ ؟ ؟
الحمد لله بالامس كنا دببة وخرجنا من بيعنا جيدا بعدما هزمنا الثيران ! ! !
وبالامس ليلا حوالي الساعة3 او 4 فجرا خلعنا رداء الدببة سرا ولبسنا ثوب الثور الاسباني المتادور وصباحا باغتنا الدببة في كهوفها فقتلناهم شر قتلة والحمد لله ونلنا منهم . . .
الآن نقف في الغابة نترقب هل مازال هناك ولو دب واحد حي ! ! !
(الدببة : يعني المضاربين الذين يبيعون وبقوة .
الثيران تعني القسم الذي يشتري وبقوة ) .
شمعه عاكسه للاتجاه شمعه 4ساعات