المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
الاستوب كما ذكرت بالاعلى او بمجرد دخولي وتوصيتي بشراء اليورو دولار
فعندما اقول نشتري اليورو دولار تعتبر مباشرة استوب لوس لليورو ين ؟ ؟ ؟ ولو تحولت لموجب نحرك الاستوب على نقطة الدخول مباشرة
وبالنسبة للهدف لااحب ان اتكلم عنه قبل ان تتحول العملية لموجب ولكن انبه ان الهدف 30 فما اكثر ولمن يريد ملاحقة الربح فله ذلك بمعنى لو اليورو كسر 1.4580 لاسفل واكمل الهبوط يكون الهدف اكبر قليلا ويكون الهدف باقتراب اليورو دولار من 1.4530 او 50 نقطة ...
والله اعلى واعلم والله الموفق