مبروووك
ال 50 نقطة ربح
من بيع الكيبل
اليورو دولار
من دخل بيع من 3390
وظل فى البيع على اليورو
حقق 35 نقطة صافى
يضع ستوب على الدخول
Printable View
مبروووك
ال 50 نقطة ربح
من بيع الكيبل
اليورو دولار
من دخل بيع من 3390
وظل فى البيع على اليورو
حقق 35 نقطة صافى
يضع ستوب على الدخول
اؤيدك جدا
اليوم لاصحاب الحسابات الضعيفة انصح بان يكونوا مراقبين مشاهدين من الخارج
لان التذبذب عالى جدا
ومن كان فى صفقة انصح انه يهدج لو فية خسارة ولو كسبان اوخسائرة قليلة يغلق
وجهة نظر وليست توصية
مع تمنياتى للجميع بتريد رائع اليوم وكل يوم
خرجت من الشراء الحمد لله بدون سالب ومن البيع ب 30 نقطة
مبروك الحمد لله رب العالمين على تحقيق الهدف ومبروك لمن لم يستطع الهوامير اصطياده :ongue:
الان وبعد ان اغلقنا صفقة البيع استطيع ان اداخل ونحن مرتاحين فلا اريد ان اشتت التركيز عن الصفقات المفتوحة
بغض النظر عن انها همر او غير همر لن نختلف ان شاء الله
ما دام ام يوسف والحاجة انصاف قالوا لا يوجد هامر يبقى لا يوجد هامر
والحمد لله اننا لم نعتمد عليها في الدخول شراء ولا كان رحنا وطي ههههه
ولكن العفو منكم اريد ان اتعلم منكم كيف حكمتم على الشمعة انها ليست همر مع ان مواصفات الشمعة منطبقة عليها
a small real body at the upper end of the trading range. Color of this body is not important.
the lower shadow at least twice as long as the real body.
There is no (or almost no) upper shadow
والترجمة لمن لا يجيد الانجليزية من الاعضاء كالتالي
جسم صغير للشمعة يتكون عند الحد العلوي لها ، لون الشمعة غير مهم
يجب ان يكون الذيل السفلي للشمعة اكبر من جسم الشمعة بالضعفين على الاقل
لا يوجد تقريبا ذيل علوي للشمعة
يوجد شبه كبير بين الهامر وبين اليعسوب او الدراقون فلاي والفرق بينهم ان اليعسوب يتساوى فيه الافتتاح مع الاغلاق
تعتبر الثقة في الشمعة ضعيفة ولذلك حتى تزادا الثقة في قوة الشمعة يجب ان يكون هناك شمعة خضراء تأتي بعدها للتاكيد على الصعود
وهذه مواصفات الشمعة التي تحدثت عنها
نبيع ثاني؟؟
مبرووووك
ويارب دائما
مرحباً أخى الكريم سلامة فى خبرتى
لكن نصيحة لك ولنا جميعاً
ممنوع الهيدج لا على مكسب ولا على خسارة
والتعزيز افضل
الهيدج فقط للمحترفين
وفى حالات نادرة فى خبرتى
هذا خبر جميل
والف مبرووووك
على خروجك سالم من الشراء
وبربح من البيع
هااااايل
يا سلمي يا اخي الكريم لازم تكون الهامرفي نهاية مسااااااار هاااااااابط ولا يوجد قبلها هذا المسار وده اللي بنغفل عنه وبيغلطنا واتمنى اني انا مثلك ازداد حكمة والحمد لله اني ما خرجتش بسالب
هدف بيع اليورو كام يا استاذه إنصاف ؟؟
الدخول شراء من بعد الشمعة المختلف علي كونها هامر او غير هامر كان صوابا
وخاصة بعد الكسر
الخطا جاء من شمعة الاختبار اللى بعدها الليموزين
والان الباوند شراء
وجهة نظر
ووللجميع تريد ناجح
السلام عليكم ورحمة الله
قمت منذ يومين بتحميل الشرح وبدأت فى قرأة الاستراتيجية والنهاردة بدأت فى المتابعة الصامتة، فوجدت بالرغم من ان القناتين رفيعتين وعلى وشك الكسر لأعلى (للباوند)وهو من اقوى الاشكال اذا تم كسرها حسب رأى الدكتور الا ان الجميع يبيع بضراوة.. فقررت ان الزم الصمت لأرى ما سيحدث اليس الاولى كان انتظار فرص الشراء بدلا من البيع والتعزيز؟؟
تحياتى وودى
اليورو لم يستطيع الاقفال فوق الفيبو البرتقالي عند حافة القناة الزرقاء ولم يقفل فوقها لديه مقاومة عنيفة عند 1.3411 إن شاء الله هابط
هذا كله خااااارج عن الاستراتيجية
ما هو هذا الخطأ ؟؟؟؟
وأى شمعة ليموزين ؟؟؟؟
القناتان ليستا رفيعتين وهما ليستا من اقوى الأشكال
والشراء هنا يكون ضد الاتجاه
هذا يعتبر تفكير خارج نطاق الاستراتيجية بالمرة
أعزائى
يجب عليكما قراءة الاستراتيجية مرة اخرى
يجب المتابعة للتطبيق بصفة مستمرة
حتى تصلوا الى درجة جيدة من التعامل مع الاستراتيجية
يجب التطبيق والمتابعة المستمرة لمدة كبيرة
استاذه أنصاف أقدر ابيع من هنا