فرصة البيع مرة اخرى من الحد العلوى
Printable View
أعزائى
شمعة الهبوط على كلا العملتين
هى شمعة ابتلاع بيعى
اى مازالت فرصة البيع قائمة طالما وصل الى الحد العلوى
ولكن طبعاً يوجد تذبذب
والحمد لله لا يوجد احد خسران شىء
بل يوجد البعض قد خرج بربح
ومن ظل وضع استوب على الدخول والسعر اخرجه من السوق
ولكننى مازلت فى البيع
كم يكون سعر الكيبل عند الحد العلوي اختي انصاف ؟
فولنج على الحد العلوى للعملتين
تؤيد نجاح صفقتى البيع
ما شاء الله ورشة رائعة و مجهود رائع
انا الان بدات اقرا الاستراتيجية ومتابع معاكم على الديمو الا ان اتمكن من الاستراتيجية
دخلت اليورو بيع ما هو افضل مكان للتعزيز و الهدف
الأخت انصاف لماذا حددتي الهدف الأول على 1.3340؟
بما اننا قد دخلنا فى البيع من نقطة جيدة ومع الاتجاه
احدد الهدف مع الاتجاه ب 50 نقطة مبدئياً
وذلك ان لم اجد دعم او مقاومة فى الطريق
ثم ال 3300 أو حولها
لأنها تواجه سنتر الزرقاء
ثم ال 3260 أو حولها
هى منطقة الفايبو الأخضر والرينج
مصطلح حولها اى قبلها او بعدها أى بالقرب منها وهكذا
مبروووووووك
لكل من دخل صفقتى
البيع على اليورو دولار وعلى الكيبل
100 نقطة ربح
و50 نقطة ربح اول
من البيع الأول على الكيبل
خبرتى وبس
فين ام يوسف ؟؟؟؟
البخوووووووور
أين أعزائنا اليوم ؟؟؟؟
مبروووك لكم جميعاً
وحظاً أوفر للذين لم تتاح لهم فرصة الدخول اليوم