ماشاء الله والله أنتي المتميزه اختي انصاف وتميزك يميز المنتدى و خبرتي بالتوفيق لك وللجميع
Printable View
على اي سعر يتم التعزيز لبيع الكيبل اختي انصاف ؟
السلام عليكم
ارجو واتمني ان اتواصل مع الاستاذ الدكتور جمال ممدوح للضرورة القصوي وقد حاولت ارسل له علي الخاص ولكن لم استطع لندرة مشاركاتي والاشتراط ان يبلغ عدد المشاركات 50
فارجو ان يرسل لي الاستاذا الفاضل رسالة خاصة بايميله للتواصل او اي احد من الاخوان الفاضلين وذلك للضرورة القصوي
وشكرا لكم
السلام عليكم
ارجو واتمني ان اتواصل مع الاستاذ الدكتور جمال ممدوح للضرورة القصوي وقد حاولت ارسل له علي الخاص ولكن لم استطع لندرة مشاركاتي والاشتراط ان يبلغ عدد المشاركات 50
فارجو ان يرسل لي الاستاذا الفاضل رسالة خاصة بايميله للتواصلاو اذا كان اي حد من الاخوان الفاضلينيرسل لي علي الخاص ايميل الدكتور للضرورة القصوي
وشكرا لكم
تحية طيبة
الكيبل واليورو
حاليا عند اسعار الدخول للبيع
اليوم تذبذب
نرجو الدخول بعقود قليلة
ومن لم يستطع ان يتحمل يخرج على الدخول
او يخفف عقوده
أين نقاط التعزيز للباوند واليورو
اغلقت شمعة الكيبل وكسرت القناة الزرقاء مع سلوك سعري شرائي قوي هامر مع شمعة تاكيدية
هل ندخل شراء
تحية طيبة
المتحفظون واصحاب الحسابات الضعيفة
اليوم قد يكون من الأيام الفارقة بين البيع والشراء
ولكن يميل الى البيع اكثر
الان من يريد الخروج من البيع يخرج على نقطة دخوله الأولى
ومن يريد الانتظار
التعزيز للكيبل
بعد 70 نقطة اى 5620 مع سلوك سعرى
التعزيز الثانى اعلى الرينج 5690
الان السعر فتح خارج القناة
شراء ضد الاتجاه
الهدف الى الفايبو 61% 5600
اليورو ايضا
يمكن الخروج على نقطة الدخول
التعززيز بعد 100 نقطة مخالفة
3505