ما رأيكم فى اليورو الان؟
Printable View
ما رأيكم فى اليورو الان؟
وسع ياعمنا انت وهوا .. وحصوة فى عين اللى مايصلى على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم :AA:
ودى نتيجة صفقات يوم امس الشاق لحد دلوقتى حالا ولله الحمد والفضل اولا واخيرا :hands:
موجب 77 نقطة من بيع الاسترالى
موجب 42 نقطة من شراء الدولار كندى
سالب 50 نقطة من شراء اليورو
سالب 57 من شراء الكيبل
موجب 48 نقطة من تعزيز الكيبل بالضعف
موجب 62 نقطة من تعزيز اليورو دولار بالضعف
يبقى حصيلة الغلة = موجب 229 طلع منهم سالب 107 = 122 نقطة صافى :013: :013:
واى حد يسأل عليا .. قولولو نايم برضو
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
ههههههههههههههههههههه
ماهو ده كان اتفاقنا فى السر انا ومحمد طولكرم عليك يا كينج انت والشيخ حمدى وحشيش باشا ورمووزه بيه ..اننا نكتب فى توقيعاتنا اننا نايمين للتمويه يعنى .. ونشتغل فى الاستخوبوس ونلم الغلة فى الاخر ونخزنها فى التحتوس البرانى هههههههه
واى حد يسأل عليا .. قولولو نايم ههههه
يا عزيزى
لم اذكر اننا نشترى بعد الكسر من 5750
ولكننى ذكرت ان 5750 هى نقطة التعزيز الثانية من الأمس
بمعنى ان اللى اشترى من الأمس يكون قد دخل تعزيز ثان من 5750
ولكن اللى لم يكن فى صفقة الشراء من الأمس يشترى بعد الكسر هذا ما ذكرته
وبالأمس قبل ان اترك الصفقة معكم قد ذكرت
اننا يجب ألا نضيف عقود أخرى للشراء الى ان يظهر يوم جديد
اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلة من حيث لانراهم
اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك - وباعــد
بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
الحمد لله http://forumimages.arabictraderllc.n...lies/hands.gifhttp://forumimages.arabictraderllc.n...lies/hands.gifhttp://forumimages.arabictraderllc.n...lies/hands.gif
السلام عليكم ورحمة الله...
كيف حالكم جميعا...
ان شاء الله راح ادخل شراء لليورو معاك يااحمد الديب...لكن الهدف كم راح يكون تقريبا هل ممكن يتجاوز خط المنتصف في قناة الاربع ساعات ...وياليت تعطيني رايك في الدولار والفرنك لاني اشوفه بيع؟؟
يافهمى اتفوه عليك يا حيوان
يا فهمى اتفوه على بلدك يا كلب
يا حيوان اتفوه على بلدك يا كلب يا ملحد يا حاقد اتفوه
هذا الدعاء رفيع المنزلة عظيم الشأن ..
اللهم إن إبليس عبد من عبيدك يراني حيث لا أراه وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت أقوى على أمره كله وهو لا يقوى على شيء من أمرك اللهم فأنا أستعين بك عليه يارب فإني لا طاقة لي به ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يارب اللهم إن أرادني فأرده وإن كدني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره برحمتك يا أرحم الرحمين وصلى الله على محمد الصادق الأمين وآله الطاهرين وصحبه الأخيار المنتجبين.
وعند الله تجتمع الخصوم
اشهدالله عليك انك خصمي امام الله في قبرك
واشهد الله بحبي وفدائي لحبيبي محمد صلى الله علية وسلم وجميع الرسل عيسى وموسى إلى أدم
وموت بغيضك لعنك الله والملائكة والانبياء اجمعين
حسبي الله ونعم الوكيل