تحية طيبة
ليه الف سلامة
وهذا هو حال الفوركس لذلك يجب الحرص
الظاهر انك قد دخلت شراء بلوت كبير وهذا خطأ
واكثر من مرة كان هناك تحذير من الدخول باحجام كبيرة ضد الاتجاه
Printable View
مش عارف لية فى حين انكوا دخلتوا شراء انا دخلت بيع عند1.63455 وكان امر معلق لانى ذهبت للنوم (هاهاها) وصحيت لقيتو جاب الهدف 1.62960 ولوكنت صاحى كنت خرجت فى سعر افضل 1.62601 بس الحمد لله
طيب اية تحيل الاخوة للكيبل اليوم
انا شايف انة بيحاول يصعد بس ضعيف جدا جدا وهيعاود الهبوط ذهابا الى الحد السفلى للقناة الحمراء ولا اية رأيكم لذا انا هنتظر كسرة لخط المنتصف للقناة وادخل بيع تانى والهدف ممكن يكون 75 نقطة للحد السفلى للقناة بس انا هكتفى ب 50 نقطة وبالفعل وضعت امر معلق نرجوا الافادة من الاخوة وخاصة أ/انصاف
القراءة الحالية لصفقات توزيع السلعة
-5 السابق
-10 المتوقع
-14 الفعلى
يا جماعه انا اشتريت الكيبل واعصابى تعبت بجد هيصعد ولا ايه انا شاريه من 1.6377 ايه العمل يا اخوانى حد يساعدنى انا هخسر جزء كبير اوى من حسابى ربنا ييسر
حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلا بالله
الكيبل عند ترند صاعد إما إرتداد او كسر لايمكن الجزم به لكن لابد له من تصحيح للاعلى والله اعلم
طي بالنسبة للي دخلوا تعزيز مثلي ايه النقطة اللي هنقفل عندها جميع العقود ؟؟؟ الفيبو الاخضر و لا فوق شوية ؟؟؟
تحية طيبة
اختنا الكريمة نها
بإذن الله سوف يصعد ولكن الصبر
قد يكون الصعود بالغد
ولكن لى ملحوظة عليك
لابد ان تراعى الدخول الجيد باستراتيجية رأس المال
اى انك لا تدخلين صفقة ضد الاتجاه الا بلوت صغير جدا اى بجزء صغير جدا من حجم اللوت الأصلى
تطمعين فقط لو كانت الصفقة مع الاتجاه والكسر واضح وجيد
لكن اعتقد ان مشكلة الكثيرين لا يفرقون بين دخول صفقة مع الاتجاه وصفقة ضد الاتجاه
وهذه هى المصيدة لتصفير الحسابات
والتعزيز الأول كان من الفايبو الأحمر 6260 بهدف 40 نقطة فى ضعف العقد الأصلى او لو انك قد دخلتى بنسبة 1-4-5 أى 4 عقد صغير فى 40 نقطة تخرجى عند 6300 بربح
وذلك ان لم تنتظرى الى الغد
بإذن الله تخرجى منها على خير
اخت انصاف ما هى شمعة الليموزين
تحديد الاتجاه من الديلى وال 4 ساعات
وال 4 س كانت مكسورة الى اسفل
ولكن الكسر الكاذب على الساعة اوقعنا فى المصيدة والمفروض انه يحقق هدفه وهو الفايبو 38% ولكنه هبط مباشرة
وكان هذا مذكور كسيناريو فى اول مشاركة انه قد يكون الهبوط مباشرالى اسفل
وقد نبهت فى المشاركة التالية بعد الشراء على ان من دخلوا من المتحفظين فى صفقة الشراء ضد الاتجاه يخرجوا على نقطة الدخول لأن السعر قد اتاح فرصة للخروج على الزيرو وارتد مرة اخرى وصعد الى نقطة الدخول 6365 او 6370
ولكن هذا حال سوق الفوركس
وكنا ننتظر صفقة البيع الآمن من عند مقاومة ولكن لم تتاح فرصة حقيقية او قوية للدخول مع الاتجاه
وشمعة الارتداد الى داخل الحمراء لم ترتد من مقاومة لذلك لم نستطع الدخول فى صفقة البيع
الأخت انصاف قالت اغلاق التعزيز عند 300 , لكن ممكن يوصل 310 او 340 و الله أعلماقتباس:
طي بالنسبة للي دخلوا تعزيز مثلي ايه النقطة اللي هنقفل عندها جميع العقود ؟؟؟ الفيبو الاخضر و لا فوق شوية ؟؟؟