تحية طيبة
بالنسبة للمؤشر ان كان فيه فائدة لك هذا ما يضر فى شىء ولكن للأسف ليس لدى صورة منه حتى افيدك ما طلبته
اما بالنسبة لصفقة الرينج اعتقد تأخذ اى نقاط 20-25 او تخرج على الدخول لأننا داخلين على الساعة 22 حسب توقيت الشارت والغد افضل بإذن الله
Printable View
إذا كل تلك المشاكل السابقة بسبب عقدة النقص التي لدى هذا العضو
متضايق لان أنثى ناجحة بسم الله ماشاء الله وهو فاشل :ongue:
ربنا يشفيه :hands::hands::hands::hands::hands::hands::hands:: hands:
يا جماعة والله الأفضل عدم الرد بتاتاً على مثل هذه المداخلات البايخة ..
دعوا ال...... تنبح والقافلة تسير ..
رجاءاً مروا مرور الكرام على هذه المداخلات وأعتبروها وكأنها غير موجودة..
الرد على مثل هؤلاء يدفعهم لمزيد من هذه المشاركات لإستفزازكم ..
تجاهلوهاااااااااااااااااااااااااااااااااا وبس ..
اخت ليلى اكرمك الله وصلتني رسالتك وقد قمت بالرد عليها مطولا واجاني رسالة ادارية لا استطبع بعث رسائل خاصة لعدم بلغ مشاركاتي 50 مشاركة وساحتفظ بالرسالة نفسها وسابعثها لك عندما تصل مشاركاتي الخمسين مع العلم قبل ايام وصلت من العمر الخمسين سنة واقول لك بكل صدق واخلاص نعم وليس هناك ما يجبرني على قول غير الحقيقة مع تمياتي لك بالتوفيق والنجاح
الباوند للبيع ان شاء الله ...مش كدا ؟
السلام عليكم
يا اخوان والله وجعني راسي
والله انا تعبت وادور على راس الخيط على الاستيراتيجية
ما لقيت شي
اين الشرح ؟؟ اين الاستيراتيجية ؟؟ دلوني على رابط صحيح
جزاكم الله كل خير
اخوكم
أخي ميدو تفضل حمل المرفقات التي في هذه المشاركة
https://forum.arabictrader.com/t1184...ml#post2028267
تحياتي