صفحة 1678 من 2200 الأولىالأولى ... 678117815781628166816721673167416751676167716781679168016811682168316841688172817782178 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25,156 إلى 25,170 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om youssef مشاهدة المشاركة
    ارجو ان تردد معى هذا الدعاء من اجل هذا الزنديق الكافر الملحد
    اللهم إنا نشكو إليك اليهود المفسدين فإنهم لا يعجزونك
    يا جبار السموات والأرض
    اللهم إحصهم عددا
    واقتلهم بددا
    ولا تغادر منهم أحدا
    وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا
    اللهم أحزنهم كما أحزنونا
    اللهم اجعل بيوتهم عليهم دمارا
    واجعلهم عبرة للمعتبرين
    اللهم عليك باليهود الغاصبين
    اللهم أرنا فيهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين
    اللهم أرنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود
    وأهلكهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم ولا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم ايه
    يا قوي يا عزيز ياذا الجبروت
    اللهم عاجلاً غير اجل
    اللهم عليك باليهودوأعدائهم ومن شايعهم وصالحهم
    وأشدد وطأتك عليهم وفرق جمعهم
    اللهم إن اليهود بغوا وعاثوا في الأرض الفساد
    فأجعل كيدهم في نحورهم فأنهم لا يعجزونك
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر
    اللهم فك أسر الأسرى وفك بقدرتك الحصار على غزة وكل بلاد المسلمين
    اللهم قلة حيلتنا وحجب عنا أخواننا فأجعل دعائنا لهم مستجاب وهو الطريق من القلوب للقلوب
    اللهم أعنهم في مصابهم وأرحم أحيائهم وأمواتهم
    اللهم عندما قفلت كل الأبواب لم يتبقى ألا بابك وهانحن نطرق بابك بالدعاء لأحباء لنا في فلسطين
    فكن معهم فأنصرهم على أعدائهم وفرج همهم أنك أنت السميع العليم
    اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين
    اللهم اكتب لناالصلاة فيه
    والشهادة على بابه
    اللهم آمين آمين آمين
    وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم
    اااااااااااامين
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية ahmed el deeb
    ahmed el deeb غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freedom For Gaza مشاهدة المشاركة
    الحمد لله اولا و اخرا على هذا الكنز الثمين الذي سخره الله لنا بفضله ثم بفضل دكتورنا الكبير جمال ممدوح و باشراف الاستاذه الكريمه انصاف

اخواني الاحبه , صار لي تقريبا خمس سنوات و انا اتاجر في عالم الفوركس و بصراحه طوال الخمس سنوات كنت اواجه خساره وراء الخساره وكل مره بيصفر الحساب اقول انها كانت اخر محاوله لي في عالم الفوركس و لن اعود اليه ثانيه و لكن سرعان ما اسمع عن قصص نجاح في هذا العالم و اقرر شحن الحساب و المحاوله مره اخرى و اقولها لكم بصراحه انني بدأت احقق الارباح منذ شهر تقريبا عندما اثار فضولي موضوع خبرتي فقرأته مره و مره اخرى و بدأت اتابع بصمت و انفذ الصفقات باحجام صغيره و طبعا بادارة رأسمال صارمه و الان اشعر بانني متمكن من حركة السوق و يزداد تمكني لقرائة القنوات يوما بعد يوم
    و لكن و كما ذكر الاخوان و الاخت انصاف مرارا و تكرارا ( ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ) هي اول الطريق للنجاح و الكسب من عالم الفوركس فأنا ادخل فقط ب 0.5% من رأس المال كعقد أول في أي صفقه و اذا وصل التعزيز فاعزز و انا مرتاح
    عندما تحقق معدل أرباح شهري 10% فهذا يعتبر رقم مرتفع في عالم المال أي 120% سنويا و هذا هو هدفي الشهري 10% و خاصه اذا كان رأس المال عالي نسبيا
    و لكن الربح السريع و الغير مدروس الذي كنت اسعى وراءه دائما في الماضي كان ينتهي بخساره سريعه
    سامحوني إن أطلت عليكم و لكم احببت أن أشارككم تجربتي السابقه و اكرر شكري لدكتورنا و معلمنا و كذلك المديره الحاجه انصاف
    و كذلك شكر خاص لحبيبي و محبوب الجماهير أحمد الديب فبصراحه لا يمر يوما الا و اتبسم من تعليقاتك المرحه و في نفس الوقت تعليقات عمليه و مهمه و شغل معلمين فلقد اضفت نكهة لطيفه جدا على هذا الموضوع و انشاء الله نتقابل يوما يا أحمد فنحن في غزه مش بعاد عنكم

تقبلوا تحياتي و احترامي
    والله يا اخى الكريم اخجلتنى بمجاملتك الطيبة دى ولن اقول كلامى هذا ردا على مجاملتك ..لا ابدا ولكن انتم يا اهل فلسطين الحبيبة الغالية احب شعوب الارض الى قلوبنا.. يكفى انكم اهل ارض الانبياء المقدسة.. وانتم دائما وستبقون رمزا المقاومة والعزة ووسام شرف على صدر كل عربى مسلم او مسيحى.. وبعدين انا ليا اخ فلسطينى عزيز غالى اسمه محمد من طولكرم ودلوقتى الاعزاء الفلسطينيين زادوا واحد وزادونى شرف والله..
    ويشرفنى يا اخى رؤيتك ومقابلتك فى يوم من الايام .. مين عارف ان شاء الله ممكن يكون عن قريب

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

[ارجو ان تردد معى هذا الدعاء من اجل هذا الزنديق الكافر الملحد
    اللهم إنا نشكو إليك اليهود المفسدين فإنهم لا يعجزونك
    يا جبار السموات والأرض
    اللهم إحصهم عددا
    واقتلهم بددا
    ولا تغادر منهم أحدا
    وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا
    اللهم أحزنهم كما أحزنونا
    اللهم اجعل بيوتهم عليهم دمارا
    واجعلهم عبرة للمعتبرين
    اللهم عليك باليهود الغاصبين
    اللهم أرنا فيهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين
    اللهم أرنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود
    وأهلكهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم ولا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم ايه
    يا قوي يا عزيز ياذا الجبروت
    اللهم عاجلاً غير اجل
    اللهم عليك باليهودوأعدائهم ومن شايعهم وصالحهم
    وأشدد وطأتك عليهم وفرق جمعهم
    اللهم إن اليهود بغوا وعاثوا في الأرض الفساد
    فأجعل كيدهم في نحورهم فأنهم لا يعجزونك
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر
    اللهم فك أسر الأسرى وفك بقدرتك الحصار على غزة وكل بلاد المسلمين
    اللهم قلة حيلتنا وحجب عنا أخواننا فأجعل دعائنا لهم مستجاب وهو الطريق من القلوب للقلوب
    اللهم أعنهم في مصابهم وأرحم أحيائهم وأمواتهم
    اللهم عندما قفلت كل الأبواب لم يتبقى ألا بابك وهانحن نطرق بابك بالدعاء لأحباء لنا في فلسطين
    فكن معهم فأنصرهم على أعدائهم وفرج همهم أنك أنت السميع العليم
    اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين
    اللهم اكتب لناالصلاة فيه
    والشهادة على بابه
    اللهم آمين آمين آمين
    وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم

QUOTE=ahmed el deeb;2247767]والله يا اخى الكريم اخجلتنى بمجاملتك الطيبة دى ولن اقول كلامى هذا ردا على مجاملتك ..لا ابدا ولكن انتم يا اهل فلسطين الحبيبة الغالية احب شعوب الارض الى قلوبنا.. يكفى انكم اهل ارض الانبياء المقدسة.. وانتم دائما وستبقون رمزا المقاومة والعزة ووسام شرف على صدر كل عربى مسلم او مسيحى.. وبعدين انا ليا اخ فلسطينى عزيز غالى اسمه محمد من طولكرم ودلوقتى الاعزاء الفلسطينيين زادوا واحد وزادونى شرف والله..
    ويشرفنى يا اخى رؤيتك ومقابلتك فى يوم من الايام .. مين عارف ان شاء الله ممكن يكون عن قريب[/QUOTE]

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تحية طيبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexTrader1 مشاهدة المشاركة

أشياء بسيطه جدا أخى الفاضل
    التوقف عن المشاركات التى لا جدوى من ورائها و يمكن فتح موضوع أخر و ليكن بإسم إستراحه خبرتى و يستطيع من يشاء أن يقضى ما يريد من الوقت هناك
    و إتاحه الفرصه للأعضاء الجدد للتنفس و التعبير عن أنفسهم، و أن يتحول الموضوع إلى ورشه تعليميه فعلا كما كان فى السابق بدلا من إحالتهم إلى الملخصات فى كل مره يسأل أحدهم سؤالا أو يضع أستفسارا
    و لكم جزيل الشكر مقدما

أخى الكريم
    لم يقصر احد فى الرد على أى استفسار
    تفضل أى استفسارت حاضرين لكم بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق مشاهدة المشاركة
    اهئ اهئ اهئ

يعني ولا احد من القدامى شاف مشاركتي الصبح بدري وكنت مستني احد يصحح لي او يشجعني

حتى الاخت انصاف كنت مستني انها تقوللي انت اخطأت في كذا واصبت في كذا وتشجعني او تنتقدني
    ولا يعني عشان ابوية يتيم

انا انسان مجتهد وعايز اتعلم لاني زي كل الناس اللي خسرت حابب اني ما أخسر تاني

ويارب احقق هدفي بفضل الله ثم بمساعدتكم ، يعني انتو رحبتو فينا امس وهذا اللي شجعني اننا نكون اسرة واحدة نتعلم من بعض ، نفيد ونستفيد

طيب استحملوني شوية في بعض الاسئلة التعليمية

في قراءتي التجريبية للشارت اليومي قلت الكيبل على الديلي قريب من سنتر لاين الزرقاء وربما يرتد منه الى الاعلى بعد يومين دم نتوقع يوم اخضر بدعم من هذا السنتر
    يعني كما فهمت ان السنتر لاين هو الترند الحقيقي للقناة وان وصول السعر اليه يعتبر دعم له ممكن يرتد منه او يكسره باغلاق فيكون تأكيد لمواصلة الهبوط
    اما الاربع ساعات فعند كتابتي للمشاركة لم يكن قد كسر القناة الحمراء الى اسفل وبالتالي كانت تمثل دعم يرتد منه السعر متوافقا مع الديلي
    وهنا عندي سؤال محيرني ، اذا كانت اتجاه القناة متجه الى اسفل فاننا ننتظر الكسر لاعلى ولا ننظر الى الكسر من اسفل لانه مستهلك ويكون الارتداد متوقع اكثر من الكسر وان كسر فانه يكون كسر ضعيف وسوف يعود الى القناة
    ارجو منكم شرح هذه الجزئية باستفاضة الله يكرمكم لاني مالقيتها في الملخصات بس لاحظتها من صور الشارتات المرفقة

ياحبذا لو القدامى والاخت انصاف يعلقوا على قراءتي ويصححو لي اخطائي احنا امانه بين ايديكم
    واعود لطلبي للاخت انصاف ان يكون التحليل في نهاية اليوم بدل بكره الساعة 10 ولا 11 الصبح كثير على التحليل
    واهو في نهاية اليوم يكون اكتمل رسم القنوات لليوم الجديد فنستطيع تحليله ، بليز اختي انصاف الله يخليكي
    ----------------------+++++++++++----------------
    وهذه مشاركتي الصبح لو ما شفتوها

أخى الكريم

تحليل جيد
    ولكن عذراً أخى
    متابعة صفقات على حساب حقيقى
    ومتابعة مشاركات واستفسارات
    ورد على الخاص
    وهجوم من مناهضين للموضوع
    ومناهضين لكتاب الله ولرسوله الكريم ولأمهات المسلمين
    انت قد دخلت الى الموضوع متأخر لم ترى ما قد مررنا به فجراً و فى الظهيرة من هجوم من ملحد جاحد
    وما عانيناه من تشتت ومن الم نفسى بسببب ما عرضه من صور استهزاء بالنبى صلى الله عليه وسلم

لابد اخى الكريم من المشاركة الوجدانية بين الإعضاء
    انتم الجدد والآخرين السابقين لابد من الإلتحام فى بوتقة واحدة

يجب ان تراعوا وتقدروا مدى المعاناة التى نواجهها فى سبيل توصيل اكبر قدر من المعلومات الى الجميع وفى احلك الظروف
    لم نبخل على احد بأى معلومة
    لكن للأسف بعض إخواننا الكرام الجدد يدخل واستشعر منه انه لم يكلف نفسه حتى بقراءة المشاركات السابقة لنفس اليوم قبيل سويعات قليلة
    وهذا فى حد ذاته يعتبر بداية عدم التزام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة

جزاكم الله خيرا ايها الاخوة

لمن لا يعرف .انا الشخص الذى تتكلمون عنه وانا الذى ادخل استغيث وانا الذى دائما اتورط وانا وانا وانا
    عموما يا اخوانى انتم لا تحسون ما احس به

انتم لم تخسرو حساباتكم وتحويشة سنه فى يوم واحد

ماعلش يا جماعة اذا كنت ثقلت عليكم

ومعلش اذا كنت لحوح فطلبات الاستغاثة

لكن اقول لكم رحم الله امرا عرف قدر نفسة
    وما اراكم الا مبتدئين امثالى وايضا تتورطون

انا لست فى محاضرة داخل جامعة وانتم اساتذه تلقون المحاضرات واقاطعكم باسئلة خارجة عن الموضوع

انا مثلكم استعجلت واخذت قرارات انتقامية من السوق لأعوض ما خسرت

اسف اذا كنتم هتضايقو من صراحتى

سبحان الله صاحب الموضوع الدكتور جمال تصدق بخبرتة وتركها ارثا للجميع
    ولم يعين احدا حارسا ولا وصيا على احد

ولستم بالخبرة والعبقرية التى تتخيلون عفوا لكلامى لكن احسستمونى انكم ليس عندكم مجال لأمثالى وكأنكم تصنعون الذرة وانا اتحدث عن البادية
    اخوانى

شكرتكم اكثر من مرة وسأظل اشكركم من باب من لم يشكر الناس لا يشكر الله

لكنكم ستجعلونى اعود من حيث جئت عفوا ليس هذا اسلوب عتاب ولا نقاش

اخى احمد الديب شكرتك واثنيت عليك ودعوة للجميع على المساندة والمساعده لكن رجاءا ( ضع نفسك مكانى) وستعرف شعور الغريق الذى يستغيث بمن على البر

سامحونى يا اخوانى

واسف لأزعاجكم

ولن ازعجكم باستغاثات اخرى واعتقد لن اشارك ثانية

جزاكم الله خيرا

مرحباً أخى الكريم عمرو
    لا تحزن
    كل الأخوة والأخوات هنا يرحبون بوجودك
    انت مثلك مثل الكل هنا
    والموضوع موضوعك وموضوع للجميع كافة
    ليس لأحد فضل على الآخرين إلا فضل الأخوة والصداقة البريئة
    الكل هنا يجتمعون على هدف واحد هو التعلم والوصول الى افضل الطرق لإدارة الصفقات
    وتأكد تماما أن الجميع هنا كانوا يوماً ما يقفون على نفس الدرجة التى انت عليها الآن
    ومروا بنفس المحنة التى تمر بها انت الان

وانت عندما تشكر أحد فهذا من طيب أصلك وكرمك
    لا تأخذ الكلام من إخوانك بحساسية فالكل يعتزون بوجودك وأنا أولهم
    وأتمنى اتمنى ان تصل الى درجة جيدة فى التعامل مع الصفقات والحصول على الارباح الوفيرة بإذن الله
    وبإذن الله ستصل الى رجائك ومبتغاك من الفوركس
    رجاءا لا تأخذ على خاطرك من أحد
    والكل يرجوا لك التوفيق والسداد

آخر تعديل بواسطة ensaf ، 16-11-2011 الساعة 11:49 PM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية mohsun
    mohsun غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    الابناء الاعزاء
    اذا كان التعليم مكلف ومجهد فلتجرب الخساره

انا احد المتابعين للمنتدى منذ ثلاث سنوات ولم اشارك طيله هذه المده الا ثلاث مشاركات..... واشتغل فوركس وبورصه مصريه ..... ودارس لمعظم طرق التحليل ...... ودخلت خبرتى ولم اتوقع لنفسى الاستمرار معهم...
    الا اننى وجدت نفسى امام السهل الممتنع..... ووجدت علم وخبره لم اتطرق لها فابحرت تجاهها .... وانا المحب النهم
    للقراءه اصبحت خبرتى هى مادتى الاولى ..... هجرت كل المنتديات الاقليلا .....
    شىء جديد شدنى فى خبرتى ..... وهو روح الاسره الواحده ..... اقراء لكل واحد وواحده من ابنائى ... سواء كان
    طرفه اوشعرا او سؤال عن احد الاخوه الغائبين
    اصبح التفاؤل يملؤ هذا الباب واتحدى اكثر من اى باب اخر فى المنتدى ... لماذا ؟
    النجاح .... اصبح هذا الباب هو الباب الملكى للارباح من الفوركس
    ولجميع ابناؤنا الجدد ......
    لاتلوموا اخوانكم على نجاحهم وتعبيرهم على فرحهم
    فغدا بأذن الله سوف تعبرون عن فرحكم بنجاحكم
    ادرسوا ... فى توقيعى ملخصات ليست ملخصات ولكن نقل بأمانه كامله لكلام استاذنا دكتور جمال
    وشروحات متعدده لابنتنا الغاليه استاذه انصاف .... وملخص صغير اجعله كمفكره معك
    وكذلك هناك اليوت وهرمونيك وشرح للشموع اعتقد انها مفيده
    اتمنى لابنائى الجدد كل الخير والتوفيق والنجاح مع خبرتى
    ولكم تحياتى

آخر تعديل بواسطة mohsun ، 16-11-2011 الساعة 11:40 PM

الصورة الرمزية ahme80d
    ahme80d غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اوجه سؤالي للاخت الغالية انصاف
    كيف تستفيدين من ارتداد الشمعة من خطوط المقاومة او الفايبو او الرينج او الدعوم
    وتدخلين قبل اغلاق تلك الشمعة المرافقة للارتداد
    هل يكفي ان يرتد السعر مباشرة من تلك الخطوط للدخول في الشراء او البيع
    رايتك مرتين تدخلين من نفس شمعة الارتداد
    يا ريت تفسري لي ذلك
    حتى استغل كل نقطة تعزيز من بدايتها
    وشكرا سلفا لك

والأهداف النهائية من الشراء لهذا اليوم قد تحققت

[/SIZE][/FONT]

الملف المرفق 295410
    الملف المرفق 295412

[/CENTER][/QUOTE][/B][/COLOR]

الصورة الرمزية حمزة توفيق
    حمزة توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexTrader1 مشاهدة المشاركة

سأجيبك أنا يا أخى الفاضل و ليعلم الذين علموا أن العلم بيد الله يؤتيه من يشاء
    الأداه التى نستخدمها تسمى Linear Regression channel
    أو قناه الإنحدار الخطى و هى تتكون من الخط الأوسط و خطين على بعد إما معيار واحد أو معيارين من الخط الأوسط
    الخط الأوسط هو الأهم و هو يتوسط إلى أفضل درجه ممكنه جميع النقاط العليا و الدنيا للأسعار التى تقع فوقه و تحته بحيث تكون هناك أقل مسافه ممكنه بين الخط و بين تلك النقاط
    هذا الخط يحدد الإتجاه الحالى للسعر و بالنسبه لكثير من المضاربين هو يمثل القيمه العادله للسعر
    ليس شرطا أن يرتد السعر صعودا بعد وصوله للقيمه العادله او يكمل طريقه هبوطا، نفس الشئ بالنسبه لحدود القنوات، لذلك نحن نتابع سلوك السعر عند هذه المناطق و نستخدم العديد من الادوات و اهمها الشموع اليابانيه و التى أنصحك أن تبدأ دراستها بإستفاضه فسوف تساعدك كثيرا فى فهم الشارت
    و أى إستفسارات أخرى أنا فى الخدمه
    شكرا لك اخي الكريم فوركس تريدر وابشرك الشموع اليابانية هذه عشقتي واول ما بدأت تجارتي في الاسهم كان بالشموع ليس فقط الشموع الاحادية انما النماذج التي تكونها شمعتين او اكثر

شكرا وارجوك طول بالك فكل المواضيع الناجحة مثل خبرتي وقبلها موضوع ابو جواد تجد روح الاخوة والاسرة والمزح والفكاهة لابد يتخلل المشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة

جزاكم الله خيرا ايها الاخوة

لمن لا يعرف .انا الشخص الذى تتكلمون عنه وانا الذى ادخل استغيث وانا الذى دائما اتورط وانا وانا وانا
    عموما يا اخوانى انتم لا تحسون ما احس به

انتم لم تخسرو حساباتكم وتحويشة سنه فى يوم واحد

ماعلش يا جماعة اذا كنت ثقلت عليكم

ومعلش اذا كنت لحوح فطلبات الاستغاثة

لكن اقول لكم رحم الله امرا عرف قدر نفسة
    وما اراكم الا مبتدئين امثالى وايضا تتورطون

انا لست فى محاضرة داخل جامعة وانتم اساتذه تلقون المحاضرات واقاطعكم باسئلة خارجة عن الموضوع

انا مثلكم استعجلت واخذت قرارات انتقامية من السوق لأعوض ما خسرت

اسف اذا كنتم هتضايقو من صراحتى

سبحان الله صاحب الموضوع الدكتور جمال تصدق بخبرتة وتركها ارثا للجميع
    ولم يعين احدا حارسا ولا وصيا على احد

ولستم بالخبرة والعبقرية التى تتخيلون عفوا لكلامى لكن احسستمونى انكم ليس عندكم مجال لأمثالى وكأنكم تصنعون الذرة وانا اتحدث عن البادية
    اخوانى

شكرتكم اكثر من مرة وسأظل اشكركم من باب من لم يشكر الناس لا يشكر الله

لكنكم ستجعلونى اعود من حيث جئت عفوا ليس هذا اسلوب عتاب ولا نقاش

اخى احمد الديب شكرتك واثنيت عليك ودعوة للجميع على المساندة والمساعده لكن رجاءا ( ضع نفسك مكانى) وستعرف شعور الغريق الذى يستغيث بمن على البر

سامحونى يا اخوانى

واسف لأزعاجكم

ولن ازعجكم باستغاثات اخرى واعتقد لن اشارك ثانية

جزاكم الله خيرا
    يا اخى الكريم عمرو واشهد الله اننى احبك واخاف عليك وان كنت حادا معك فى بعض كلامى فهذا من خوفى عليك وألمى لما يحدث لك لاننى وكما قولتها سابقا خسرت مبلغ خيالى بالنسبة لشاب فى سنى وشعرت بأضعاف الامك لاننى بعت مسكنى لكى اتاجر بمبلغ كبير ولكن كانت الخسائر دائما تلاحقنى وكل ماكسب عشرة اخسر مائة.. والسبب اننى دخلت السوق لوتات عالية طمعا فى المكسب السريع او تعويضا للخسائر .. ولم اجد احد فى هذا الوقت ينصحنى او حتى يرشدنى للصح
    لم يقل اى احد فينا فى مرة اننا اساتذة ومحترفون واننا عباقرة .. انت من تقول ذلك .. ولم يقل احد اننا لا نخسر بل نخسر احيانا ونتورط ولكن كل ورطة نفرح بيها على عكس اى استراتيجية اخرى لاننا عندما نتورط نعزز ونعزز تانى اذا لزم الامر وعندما نغبق صفقات التعزيز نجد اضعاف المكسب اللى كنا هنكسبه لو ماعززناش ولله الحمد والفضل..
    ولكنك يا اخى الكريم لا تترك لنفسك مجال لالتقاط الانفاس او مساحة كافية فى حسابك للتحرك ومواجهة الازمات بسبب مخاطرتك العالية وانت تعلم ذلك جيدا
    ولكنى لن اعيد ماقيل مرارا وتكرارا.. ولكنى سأقول لك اننى عن نفسى اقل من اى شخص فى هذا المكان خبرة ومهارة ..وليس معنى اننا اقدم اننا اعلم..حاشا لله ولكن دائما من يمر بتجارب كثيرة تكون لديه على الاقل على الاقل القدرة على مواجهة المشاكل والورطات وده شئ طبيعى ليست علقرية او شئ من هذا القبيل.. ولذلك عندما ننصحك يكون من باب مرورنا بتجارب أليمة مثلك واكثر منك بكثير ولا نحبك ابدا او اى احد غيرك انه يتعرض لها.. مش من باب استعراض المهارات والعضلات ابدا كما فهمت انت.. وانما من باب النصح لوجه الله لعل ربنا يجازينا فى المقابل خير فى اموالنا وصحتنا وديننا..
    وعشان تتاكد ان كل ماتشعر به من ناحيتى او من ناحية اى عضو ليس صحيحا ..فأنا عن نفسى اعتذرلك لو كنت ضايقتك او أسأت اليك فى كلامى مع انى أؤكد لك اننى لم اقصد ابدا اى اساءة او تجريح وكل انفعالى او حدتى فى الكلام نابعة من شعورى بما تشعر به تماما ومن خوفى على اموالك
    اكررها لك ثانية .. ارجو ان تتقبل اعتذارى لو كنت ضايقتك بشكل غير مقصود
    واتمنى لك ان تجد ضالتك هنا وان تكون افضل منى ومن اى شخص اخر لاننى وقتها والله سأفرح لك بكل امانة لانك لن تأخذ من رزقى ولن تزيده ..
    وبعدين انا عايزك تزعجنى ياخى ههههههه يعنى ايه انت هتعود من حيث اتيت ؟؟ انت فاكر دخول الحمام زى خروجه ؟؟ هيا وكالة من غير بواب يا افندى يامحترم ههههههه.. اقفل يابنى انت وهوا البيبان لحد مانشوف الاخ ده اللى عاملى نفسه زعلان ده .. ايه يا اخينا انت ليك شوق فى حاجة هههههههههههه
    ياللا بقى يا مريسة انزل من على ودانى عشان عاوز انام هههههههه
    بالتوفيق اخى الكريم
    آخر تعديل بواسطة ahmed el deeb ، 17-11-2011 الساعة 12:01 AM

الصورة الرمزية حمزة توفيق
    حمزة توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om youssef مشاهدة المشاركة
    معلش اخى الفاضل الكافر الى كان بيقل ادبة الصبح خرجنا عن شعورنا
    حرد عليك واحدة واحدة بطريقة مبسطة
    فى مشاركتك باللون الازرق
    طيب
    شكرا لكي اختي ام يوسف ما قصرتي وانا افهم الشعور والغيرة على الدين ولكن ان نطق السفيه فخير من اجابته السكوت
    وانا قرأت مشاركته في الصباح وقعدت والله اضحك عليه ودعيت له ربنا يهديه ويصلحه ويعرف ان الله حق

اقول لك ضحكت من ايه ،

دا فكرني بقصة سيدنا ابراهيم عليه السلام لما حطم الاصنام ووضع الفأس عند كبيرهم ولما سألوه أأنت فعلت هذا بالهتنا يا ابراهيم قال بل فعله كبرهم هذا فاسألوهم ان كانو ينطقون

بس الفرق بين القصتين ان الكافر قال " انا الله لازم تعبدوني انا " وقوم ابراهيم كانو يعبدوا الاصنام

القاسم المشترك انهم كلهم اتحطموا

يعني لما انت ربنا والمعروف ان الاله قادر على كل شي طيب ياشاطر ياللي تبغانا نعبدك

انت ما قدرت تحمي نفسك من الحذف هههههههه كما الاصنام ما قدروا يحموا نفسهم من التحطيم

وعجبي

انا ما بغيت ارد زي ما وصيت انه ما حد يرد عليه بس انتي جبتي السيرة

طيب نرجع للشغل بقى ههههههه

انتي قلتي " لا تنسى تاجر بما ترى و ليس بما تعتقد "

هل افهم من كلامك انه اذا كانت القناة متجهة لتحت وتم كسر الحد السفلي للقناة واغلق اسفل القناة ان هذا دليل على استمراية الهبوط وندخل بيع

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

اذا لم يكسر القناة الهابطة و فضل ماشى فى اتجاها الهابط دون كسر دة استمرار للاداء الهبوطى
    الهابطة ولتحت ايضا دة هبوط قوىكذلك اذا خرج عن القناة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق مشاهدة المشاركة

شكرا لكي اختي ام يوسف ما قصرتي وانا افهم الشعور والغيرة على الدين ولكن ان نطق السفيه فخير من اجابته السكوت
    وانا قرأت مشاركته في الصباح وقعدت والله اضحك عليه ودعيت له ربنا يهديه ويصلحه ويعرف ان الله حق

اقول لك ضحكت من ايه ،

دا فكرني بقصة سيدنا ابراهيم عليه السلام لما حطم الاصنام ووضع الفأس عند كبيرهم ولما سألوه أأنت فعلت هذا بالهتنا يا ابراهيم قال بل فعله كبرهم هذا فاسألوهم ان كانو ينطقون

بس الفرق بين القصتين ان الكافر قال " انا الله لازم تعبدوني انا " وقوم ابراهيم كانو يعبدوا الاصنام

القاسم المشترك انهم كلهم اتحطموا

يعني لما انت ربنا والمعروف ان الاله قادر على كل شي طيب ياشاطر ياللي تبغانا نعبدك

انت ما قدرت تحمي نفسك من الحذف هههههههه كما الاصنام ما قدروا يحموا نفسهم من التحطيم

وعجبي

انا ما بغيت ارد زي ما وصيت انه ما حد يرد عليه بس انتي جبتي السيرة

طيب نرجع للشغل بقى ههههههه

انتي قلتي " لا تنسى تاجر بما ترى و ليس بما تعتقد "

هل افهم من كلامك انه اذا كانت القناة متجهة لتحت وتم كسر الحد السفلي للقناة واغلق اسفل القناة ان هذا دليل على استمراية الهبوط وندخل بيع

الصورة الرمزية tulkaremillar
    tulkaremillar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el deeb مشاهدة المشاركة
    والله يا اخى الكريم اخجلتنى بمجاملتك الطيبة دى ولن اقول كلامى هذا ردا على مجاملتك ..لا ابدا ولكن انتم يا اهل فلسطين الحبيبة الغالية احب شعوب الارض الى قلوبنا.. يكفى انكم اهل ارض الانبياء المقدسة.. وانتم دائما وستبقون رمزا المقاومة والعزة ووسام شرف على صدر كل عربى مسلم او مسيحى.. وبعدين انا ليا اخ فلسطينى عزيز غالى اسمه محمد من طولكرم ودلوقتى الاعزاء الفلسطينيين زادوا واحد وزادونى شرف والله..
    ويشرفنى يا اخى رؤيتك ومقابلتك فى يوم من الايام .. مين عارف ان شاء الله ممكن يكون عن قريب
    بارك الله بك أخي أحمد وهذه شهاده اعتز بها .. جمعنا الله واياكم على الخير والمحبه
    ويالله بلا دلع خلينا نرجع انا واياك نستلم الموضوع ونسهر الليالي ونلم كل قصقوصه من الباوند وبلاش النوم الكثير وصحيني يا راجل .. الى اسبوع نايم ما حد سأل عني ولما صحيت القيت التشارت مزحلق وما استفدت منه
    آخر تعديل بواسطة tulkaremillar ، 17-11-2011 الساعة 12:05 AM

الصورة الرمزية mohamed shawky
    mohamed shawky غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

على فكره يا جماعة انا من الاعضاءالجدد على الصفحه وعلى المنتدى عموما
    ولم اشعر للحظة من اللحظات اننى غريب عن الصفحة
    قرأت الملخصات واستفدت منها كثيرا وايضا كل مشاركة من الاخوه وكل تحليل
    استفدت منه ولكننى الى الان لم اقم بـاى صفقة منذ اسبوعين ولم اقم بعمل صفقة قبل
    اسبوعين لانى طالع من خسارة ... وبصراحة نويت اودع الخسارة

اما بالنسبة للسلامات والهزار وخلافه فلم اجده عائق امامى بتاتا ..كل معلومه عاوزها اجدها
    امامى دون ادنى عناء.....
    بالعكس خفة الدم والافشات وخلافه اضافت للموضوع روح بدلا من موضوع جامد اصم
    للكينج احمد الديب والشيخ الصاوي والجميل مفتاح والاخت انصاف وام يوسف وطولكرم وريم وعمرو
    وكل الاخوه تحيــــــــــــاتى

الصورة الرمزية tulkaremillar
    tulkaremillar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا مراقب قد عاد بمعرف fahmi222 ويشاهد الموضوع
    فاوقفه بارك الله بكم .. هذه اقل حاجه سريعه نعملها

الصورة الرمزية mohsun
    mohsun غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اساتذتى الكرام
    هل محطات الباوند القادمه هى مناطق 5710 -- 5665 --- 5585
    ولكم تحياتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tulkaremillar مشاهدة المشاركة

بارك الله بك أخي أحمد وهذه شهاده اعتز بها .. جمعنا الله واياكم على الخير والمحبه
    ويالله بلا دلع خلينا نرجع انا واياك نستلم الموضوع ونسهر الليالي ونلم كل قصقوصه من الباوند وبلاش النوم الكثير وصحيني يا راجل .. الى اسبوع نايم ما حد سأل عني ولما صحيت القيت التشارت مزحلق وما استفدت منه
    هههههههههههههه يا سبحان الله
    يعنى كل ماتجيلى انت فايق ورايق وعايز تاخد الكيبل واليورو طالع نازل يكبس عليا النوم ولما اكون انا فايق ورايق يكبس عليك النوم هههههههههههههههه
    بس شوفت السعر راح فين بعد ماخرجنا من السوق .. سبحان الله احنا فى نعمة وفضل وستر من ربنا نعجز عن شكره مهما عملنا..
    طيب انت هتسهر النهاردة ولا هتنام للفجر وتصحى تاخد اليوم من بدرى.. دايما بفضل اننا ننام قبل الفجر عشان نقدروا نصحوا على صلاة الفجر ناخدو بركتها ونبدأ شغل لانى لما بسهر لقرب الفجر بدون نوم بنام قبله وبتروح عليا صلاته.. وبعدين بصراحة السوق فى الوقت اللى من دلوقتى لحد الفجر بيكون رزل رزالة التنين وما يستاهل السهر والفرص الحقيقة تبدأ بعد الفجر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17