صفحة 1677 من 2200 الأولىالأولى ... 677117715771627166716711672167316741675167616771678167916801681168216831687172717772177 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25,141 إلى 25,155 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية tulkaremillar
    tulkaremillar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة

جزاكم الله خيرا ايها الاخوة

لمن لا يعرف .انا الشخص الذى تتكلمون عنه وانا الذى ادخل استغيث وانا الذى دائما اتورط وانا وانا وانا
    عموما يا اخوانى انتم لا تحسون ما احس به

انتم لم تخسرو حساباتكم وتحويشة سنه فى يوم واحد

ماعلش يا جماعة اذا كنت ثقلت عليكم

ومعلش اذا كنت لحوح فطلبات الاستغاثة

لكن اقول لكم رحم الله امرا عرف قدر نفسة
    وما اراكم الا مبتدئين امثالى وايضا تتورطون

انا لست فى محاضرة داخل جامعة وانتم اساتذه تلقون المحاضرات واقاطعكم باسئلة خارجة عن الموضوع

انا مثلكم استعجلت واخذت قرارات انتقامية من السوق لأعوض ما خسرت

اسف اذا كنتم هتضايقو من صراحتى

سبحان الله صاحب الموضوع الدكتور جمال تصدق بخبرتة وتركها ارثا للجميع
    ولم يعين احدا حارسا ولا وصيا على احد

ولستم بالخبرة والعبقرية التى تتخيلون عفوا لكلامى لكن احسستمونى انكم ليس عندكم مجال لأمثالى وكأنكم تصنعون الذرة وانا اتحدث عن البادية
    اخوانى

شكرتكم اكثر من مرة وسأظل اشكركم من باب من لم يشكر الناس لا يشكر الله

لكنكم ستجعلونى اعود من حيث جئت عفوا ليس هذا اسلوب عتاب ولا نقاش

اخى احمد الديب شكرتك واثنيت عليك ودعوة للجميع على المساندة والمساعده لكن رجاءا ( ضع نفسك مكانى) وستعرف شعور الغريق الذى يستغيث بمن على البر

سامحونى يا اخوانى

واسف لأزعاجكم

ولن ازعجكم باستغاثات اخرى واعتقد لن اشارك ثانية

جزاكم الله خيرا
    اخي الكريم بالفعل نحن لسنا بالعباقره ولو انك متابع لكل مشاركات خبرتي لوجدت احمد الديب ووالله اعلم انها كانت اجابه لك بالامس او اليوم انه خسر 17 الف دولار حتى حس نفسه انه بالمجيد للاسترتيجيه ... انا ايضا خسرت 8 الاف دولار .. اخت لنا خسرت 80 الفا ... كلنا غرقنا ولكن تاكدنا اننا لا نقدر في ساعه ان نرجع ما فقدنا
    وتحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة tulkaremillar ، 16-11-2011 الساعة 10:34 PM

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى الكريم اقسم بالله نعرف شعورك جيدا لاننا مررنا بة و جميعا اهتم بالرد عليك امس و لم نتجاهل و نوهنا لك و نصحناك و لكنك لم تستجيب لكامل النصيحة و نصحناك بحسن ادارة المال و لكن انت متاثر بالخسارة و عاوز تعوضها باى شكل فالاسترتيجة هى نظام تعامل معى العملات و ليست عصا سحرية غدا ترجع كل خسارتك
    هنا لسنا بخبراء نحن تحت راية استاذة انصاف و لكن بنذاكر و بنجتهد و نتعغلب على طمعنا و لما السعر بيقلب علينا 200 نقطة عندنا دايما الحل باذن الله بفضل الله و استاذ جمال و استاذة انصاف يا استاذى حضرتك بدات امس دراسة و لكن ملحقتش تقرا حاجة و تذاكر كويس احنا خدنا المرفقات و قعد كل واحد فينا يعصرها لمدة 10 ايام على ااقل و بعدين متابعة على الحساب التجريبى لمدة شهرين و بعدين اتكلنا على الله على الحقيقى حضرتك عاوز كن فيكون و النجاح عمرة ما كان كدة
    سهل انت تكسب من الفوركس و لكن الصعب ان تدير صفقة خسرانة و بفضل الله هنا فى هذا الباب تحطم هذا الصعب و نسينا كلمة استوب لوس

لمن لا يعرف .انا الشخص الذى تتكلمون عنه وانا الذى ادخل استغيث وانا الذى دائما اتورط وانا وانا وانا

انا لست فى محاضرة داخل جامعة وانتم اساتذه تلقون المحاضرات واقاطعكم باسئلة خارجة عن الموضوع

ولستم بالخبرة والعبقرية التى تتخيلون عفوا لكلامى لكن احسستمونى انكم ليس عندكم مجال لأمثالى وكأنكم تصنعون الذرة وانا اتحدث عن البادية
    اخوانى

اخى احمد الديب شكرتك واثنيت عليك ودعوة للجميع على المساندة والمساعده لكن رجاءا ( ضع نفسك مكانى) وستعرف شعور الغريق الذى يستغيث بمن على البر

سامحونى يا اخوانى

واسف لأزعاجكم

جزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعبد77 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الاخت انصاف حفظها الله وعاها
    اليوم صباحا اشتريت الباوند على 5780 ووضعت امر تبريد على 5680
    ووضعت هدف الباوند على 5850 ولم اتابع السوق ورجعت وحصلتة نازل
    ماذا تشورين علي هل من امل للصعود ام انتظر التبريد .
    ولكم الشكر الجزيل

مبروك اخى الكريم أبو العبد
    السعر عاد الى نقطة دخولك 5780

والأهداف النهائية من الشراء لهذا اليوم قد تحققت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	16-11-2011 08-54-02 م.png
المشاهدات:	44
الحجـــم:	27.3 كيلوبايت
الرقم:	295410
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	16-11-2011 08-57-06 م.png
المشاهدات:	57
الحجـــم:	32.9 كيلوبايت
الرقم:	295412

آخر تعديل بواسطة ensaf ، 16-11-2011 الساعة 10:34 PM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية ahmed el deeb
    ahmed el deeb غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخوانى

سامحونى يا اخوانى

واسف لأزعاجكم

جزاكم الله خيرا
    لالالا ارجوك يا اخى الكريم لا تخلط الامور
    امام الملأ اول امس وامس واليوم كلنا بلا استثناء نصحناك وعلى رأسنا استاذة انصاف وام يوسف وابو نضال وغيرهم وغيرهم ولكننك لا تسمع يا اخى لنصائح احد تدخل بمخاطرة عالية جدا وتضع نفسك فى مواقف حرجة للغاية ولا نستطيع وقتها فعل اى شى لانك بتحجز حسابك كله فى السوق
    والنهاردة انت سألت سؤال وقلت انا داخل شراء لليورو والسعر عكس اعمل ايه ؟؟ رديت وقولت ياجماعة اللى ىداخل يورو شراء عليه بالصبر الصبر الصبر لانه يا اما الهدف يا اما التعزيز وارجع لمشاركاتى ياخى واتاكد ولو لحنا متضايقين من مشاركاتك او اى حد تانى ماكنا هنرد عليها ولكننا تفاعلنا قدر استطاعتنا معاك ومع غيرك
    وابو نضال النهاردة قالك انت بتضيع نفسك بتهورك واحنا خايفين عليك لكنك لا تسمع غير صوت نفسك
    واقسم لك بالله انا لما قولتلك انا خايف عليك اكتر من خوفك على نفسك كنت صادق لانى مريت بأسوا مما مريت بيه انت بمراحل
    ولا تقول ابدا اننا نصبنا نفسنا اوصياء على احد او على الاستراتيجية .. هذا غير مقبول منك اطلاقا.. الموضوع مفتوح للجميع ومن يدخل ويلتزم بأسس الموضوع بنشيله فوق راسنا
    ولم نقل ابدا اننا عباقرة او بنفهم اكتر من غيرنا ياخى ده حتى من تواضع لله رفعه.. وعباقرة ايه هوا فيه عبقرى بيخسر 17 الف دولار !!!!!
    ارجع لمشاركاتى ياخى ارجع وراجع نفسك فى كلامك الله يبارك فيك
    فأرجوك لا تضعنا فى مثل هذه المواقف ونخرج فى الاخر احنا اللى غلطانين كمان .. هذا غير مقبوول على الاطلاق ولا يرضى الله
    آخر تعديل بواسطة ahmed el deeb ، 16-11-2011 الساعة 10:47 PM

الصورة الرمزية tulkaremillar
    tulkaremillar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا مراقب الملحد عاد باسم fahmy00090
    اوقفه قبل ان يكتب حرفا
    لو تكرمت ... اسمه موجود في الصفحه الرئيسه

الصورة الرمزية ForexTrader1
    ForexTrader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق مشاهدة المشاركة
    اهئ اهئ اهئ

يعني ولا احد من القدامى شاف مشاركتي الصبح بدري وكنت مستني احد يصحح لي او يشجعني

حتى الاخت انصاف كنت مستني انها تقوللي انت اخطأت في كذا واصبت في كذا وتشجعني او تنتقدني
    ولا يعني عشان ابوية يتيم

انا انسان مجتهد وعايز اتعلم لاني زي كل الناس اللي خسرت حابب اني ما أخسر تاني

ويارب احقق هدفي بفضل الله ثم بمساعدتكم ، يعني انتو رحبتو فينا امس وهذا اللي شجعني اننا نكون اسرة واحدة نتعلم من بعض ، نفيد ونستفيد

طيب استحملوني شوية في بعض الاسئلة التعليمية

في قراءتي التجريبية للشارت اليومي قلت الكيبل على الديلي قريب من سنتر لاين الزرقاء وربما يرتد منه الى الاعلى بعد يومين دم نتوقع يوم اخضر بدعم من هذا السنتر
    يعني كما فهمت ان السنتر لاين هو الترند الحقيقي للقناة وان وصول السعر اليه يعتبر دعم له ممكن يرتد منه او يكسره باغلاق فيكون تأكيد لمواصلة الهبوط
    اما الاربع ساعات فعند كتابتي للمشاركة لم يكن قد كسر القناة الحمراء الى اسفل وبالتالي كانت تمثل دعم يرتد منه السعر متوافقا مع الديلي
    وهنا عندي سؤال محيرني ، اذا كانت اتجاه القناة متجه الى اسفل فاننا ننتظر الكسر لاعلى ولا ننظر الى الكسر من اسفل لانه مستهلك ويكون الارتداد متوقع اكثر من الكسر وان كسر فانه يكون كسر ضعيف وسوف يعود الى القناة
    ارجو منكم شرح هذه الجزئية باستفاضة الله يكرمكم لاني مالقيتها في الملخصات بس لاحظتها من صور الشارتات المرفقة

ياحبذا لو القدامى والاخت انصاف يعلقوا على قراءتي ويصححو لي اخطائي احنا امانه بين ايديكم
    واعود لطلبي للاخت انصاف ان يكون التحليل في نهاية اليوم بدل بكره الساعة 10 ولا 11 الصبح كثير على التحليل
    واهو في نهاية اليوم يكون اكتمل رسم القنوات لليوم الجديد فنستطيع تحليله ، بليز اختي انصاف الله يخليكي
    ----------------------+++++++++++----------------
    وهذه مشاركتي الصبح لو ما شفتوها

سأجيبك أنا يا أخى الفاضل و ليعلم الذين علموا أن العلم بيد الله يؤتيه من يشاء
    الأداه التى نستخدمها تسمى Linear Regression channel
    أو قناه الإنحدار الخطى و هى تتكون من الخط الأوسط و خطين على بعد إما معيار واحد أو معيارين من الخط الأوسط
    الخط الأوسط هو الأهم و هو يتوسط إلى أفضل درجه ممكنه جميع النقاط العليا و الدنيا للأسعار التى تقع فوقه و تحته بحيث تكون هناك أقل مسافه ممكنه بين الخط و بين تلك النقاط
    هذا الخط يحدد الإتجاه الحالى للسعر و بالنسبه لكثير من المضاربين هو يمثل القيمه العادله للسعر
    ليس شرطا أن يرتد السعر صعودا بعد وصوله للقيمه العادله او يكمل طريقه هبوطا، نفس الشئ بالنسبه لحدود القنوات، لذلك نحن نتابع سلوك السعر عند هذه المناطق و نستخدم العديد من الادوات و اهمها الشموع اليابانيه و التى أنصحك أن تبدأ دراستها بإستفاضه فسوف تساعدك كثيرا فى فهم الشارت
    و أى إستفسارات أخرى أنا فى الخدمه
    آخر تعديل بواسطة ForexTrader1 ، 16-11-2011 الساعة 10:51 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا اهلا يا اهلا ده الحبايب كلهم وصلو يا جماعة الخير .. حبايب زماان فاكرينهم؟؟
    على فكرة يا اخى عمرو انا لا اقصدك والله .. انا اقصد شخص اخر تماما الاخوة القدام هنا عارفينه بالاسم

الصورة الرمزية mohamed shawky
    mohamed shawky غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حسبى الله ونعم الوكيل

الصورة الرمزية حمزة توفيق
    حمزة توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان ولا احد يعلق بكلمة واحدة الله يخليكم ولا كانه صار شي وانا بعد شوي ساحذف مشاركتي

الصورة الرمزية mohamed shawky
    mohamed shawky غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الصورة الرمزية Freedom For Gaza
    Freedom For Gaza غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله اولا و اخرا على هذا الكنز الثمين الذي سخره الله لنا بفضله ثم بفضل دكتورنا الكبير جمال ممدوح و باشراف الاستاذه الكريمه انصاف

اخواني الاحبه , صار لي تقريبا خمس سنوات و انا اتاجر في عالم الفوركس و بصراحه طوال الخمس سنوات كنت اواجه خساره وراء الخساره وكل مره بيصفر الحساب اقول انها كانت اخر محاوله لي في عالم الفوركس و لن اعود اليه ثانيه و لكن سرعان ما اسمع عن قصص نجاح في هذا العالم و اقرر شحن الحساب و المحاوله مره اخرى و اقولها لكم بصراحه انني بدأت احقق الارباح منذ شهر تقريبا عندما اثار فضولي موضوع خبرتي فقرأته مره و مره اخرى و بدأت اتابع بصمت و انفذ الصفقات باحجام صغيره و طبعا بادارة رأسمال صارمه و الان اشعر بانني متمكن من حركة السوق و يزداد تمكني لقرائة القنوات يوما بعد يوم
    و لكن و كما ذكر الاخوان و الاخت انصاف مرارا و تكرارا ( ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ) هي اول الطريق للنجاح و الكسب من عالم الفوركس فأنا ادخل فقط ب 0.5% من رأس المال كعقد أول في أي صفقه و اذا وصل التعزيز فاعزز و انا مرتاح
    عندما تحقق معدل أرباح شهري 10% فهذا يعتبر رقم مرتفع في عالم المال أي 120% سنويا و هذا هو هدفي الشهري 10% و خاصه اذا كان رأس المال عالي نسبيا
    و لكن الربح السريع و الغير مدروس الذي كنت اسعى وراءه دائما في الماضي كان ينتهي بخساره سريعه
    سامحوني إن أطلت عليكم و لكم احببت أن أشارككم تجربتي السابقه و اكرر شكري لدكتورنا و معلمنا و كذلك المديره الحاجه انصاف
    و كذلك شكر خاص لحبيبي و محبوب الجماهير أحمد الديب فبصراحه لا يمر يوما الا و اتبسم من تعليقاتك المرحه و في نفس الوقت تعليقات عمليه و مهمه و شغل معلمين فلقد اضفت نكهة لطيفه جدا على هذا الموضوع و انشاء الله نتقابل يوما يا أحمد فنحن في غزه مش بعاد عنكم

تقبلوا تحياتي و احترامي

معلش اخى الفاضل الكافر الى كان بيقل ادبة الصبح خرجنا عن شعورنا
    حرد عليك واحدة واحدة بطريقة مبسطة
    فى مشاركتك باللون الازرق
    طيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق مشاهدة المشاركة
    اهئ اهئ اهئ

يعني ولا احد من القدامى شاف مشاركتي الصبح بدري وكنت مستني احد يصحح لي او يشجعني

حتى الاخت انصاف كنت مستني انها تقوللي انت اخطأت في كذا واصبت في كذا وتشجعني او تنتقدني
    ولا يعني عشان ابوية يتيم

انا انسان مجتهد وعايز اتعلم لاني زي كل الناس اللي خسرت حابب اني ما أخسر تاني

ويارب احقق هدفي بفضل الله ثم بمساعدتكم ، يعني انتو رحبتو فينا امس وهذا اللي شجعني اننا نكون اسرة واحدة نتعلم من بعض ، نفيد ونستفيد

طيب استحملوني شوية في بعض الاسئلة التعليمية
    يا فندم حضرتك تؤمر

في قراءتي التجريبية للشارت اليومي قلت الكيبل على الديلي قريب من سنتر لاين الزرقاء وربما يرتد منه الى الاعلى بعد يومين دم نتوقع يوم اخضر بدعم من هذا السنتر
    يعني كما فهمت ان السنتر لاين هو الترند الحقيقي للقناة وان وصول السعر اليه يعتبر دعم له ممكن يرتد منه او يكسره باغلاق فيكون تأكيد لمواصلة الهبوط
    تمام الى ياكد قوة السنتر لاين انة كان يقطعة الفيبو الاخضر دليل قوة هذة المنطقة على الساعة فاذا ارتد منة و حافظ علية يبقى شراء فقط بعقد واحد الى 10 الى الديلى هابط و الاربع ساعات ماشى فى قناة حمراء لم يكسرها و لكنها هابطة ايضا
    فاذا كان حدث اختراق للسنتر لاين مع الفيبو فالبيع سيد الموقف بكامل العقد امام العكس فيبقى الساعة عكس ال4 ساعات و الديلى يبقى الدخول بعشر العقد فقط

اما الاربع ساعات فعند كتابتي للمشاركة لم يكن قد كسر القناة الحمراء الى اسفل وبالتالي كانت تمثل دعم يرتد منه السعر متوافقا مع الديلي
    وهنا عندي سؤال محيرني ، اذا كانت اتجاه القناة متجه الى اسفل فاننا ننتظر الكسر لاعلى ولا ننظر الى الكسر من اسفل لانه مستهلك ويكون الارتداد متوقع اكثر من الكسر وان كسر فانه يكون كسر ضعيف وسوف يعود الى القناة
    لا تنسى تاجر بما ترى و ليس بما تعتقد
    ارجو منكم شرح هذه الجزئية باستفاضة الله يكرمكم لاني مالقيتها في الملخصات بس لاحظتها من صور الشارتات المرفقة

ياحبذا لو القدامى والاخت انصاف يعلقوا على قراءتي ويصححو لي اخطائي احنا امانه بين ايديكم
    واعود لطلبي للاخت انصاف ان يكون التحليل في نهاية اليوم بدل بكره الساعة 10 ولا 11 الصبح كثير على التحليل
    واهو في نهاية اليوم يكون اكتمل رسم القنوات لليوم الجديد فنستطيع تحليله ، بليز اختي انصاف الله يخليكي
    ----------------------+++++++++++----------------
    وهذه مشاركتي الصبح لو ما شفتوها

الرجاء يا جماعة الخير
    نحن هنا كلنا لنتعلم ونستفيد من بعض ولا احد يستطيع احتكار شئ ليس ملكه او ليس من ابداعه لان هذا يسمى سرقة
    واختلافنا فى وجهات النظر لا يفسد هدفنا الاساسى من وجودنا هنا " اكتساب الخبرات والخروج باكبر مكسب واقل خسارة"
    ولذلك دعوا اى خلاف جانبا ولن نضيع الوقت فى تبادل الاتهامات لاننا كلنا هنا على قدم المساواة وكلنا على مسافة قريبة من بعض
    وارجوكم ان نتحد نتصدى لاى محاولة لضرب هذا الموضوع او تحطيمه من اى جهة كانت ولاتدعوا الخلاف يشق صفنا كما يحدث دائما
    كلنا اخوة فى الله وليس بيننا اى ضغينة او اى شئ من هذا القبيل وكل مابيننا هو الود والاحترام والمحبة العمل الجاد وفى نفس الوقت هناك دائما مجال للترويح عن انفسنا لاننا فى الاخر بشرا ويكفينا ضغوط السوق علينا طيلة الوقت
    اتمنى لكم كل التوفيق والسداد وايامكم كلها خضراء ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة ahmed el deeb ، 16-11-2011 الساعة 11:04 PM

الله يفتح عليك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freedom For Gaza مشاهدة المشاركة
    الحمد لله اولا و اخرا على هذا الكنز الثمين الذي سخره الله لنا بفضله ثم بفضل دكتورنا الكبير جمال ممدوح و باشراف الاستاذه الكريمه انصاف

اخواني الاحبه , صار لي تقريبا خمس سنوات و انا اتاجر في عالم الفوركس و بصراحه طوال الخمس سنوات كنت اواجه خساره وراء الخساره وكل مره بيصفر الحساب اقول انها كانت اخر محاوله لي في عالم الفوركس و لن اعود اليه ثانيه و لكن سرعان ما اسمع عن قصص نجاح في هذا العالم و اقرر شحن الحساب و المحاوله مره اخرى و اقولها لكم بصراحه انني بدأت احقق الارباح منذ شهر تقريبا عندما اثار فضولي موضوع خبرتي فقرأته مره و مره اخرى و بدأت اتابع بصمت و انفذ الصفقات باحجام صغيره و طبعا بادارة رأسمال صارمه و الان اشعر بانني متمكن من حركة السوق و يزداد تمكني لقرائة القنوات يوما بعد يوم
    و لكن و كما ذكر الاخوان و الاخت انصاف مرارا و تكرارا ( ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال ) هي اول الطريق للنجاح و الكسب من عالم الفوركس فأنا ادخل فقط ب 0.5% من رأس المال كعقد أول في أي صفقه و اذا وصل التعزيز فاعزز و انا مرتاح
    عندما تحقق معدل أرباح شهري 10% فهذا يعتبر رقم مرتفع في عالم المال أي 120% سنويا و هذا هو هدفي الشهري 10% و خاصه اذا كان رأس المال عالي نسبيا
    و لكن الربح السريع و الغير مدروس الذي كنت اسعى وراءه دائما في الماضي كان ينتهي بخساره سريعه
    سامحوني إن أطلت عليكم و لكم احببت أن أشارككم تجربتي السابقه و اكرر شكري لدكتورنا و معلمنا و كذلك المديره الحاجه انصاف
    و كذلك شكر خاص لحبيبي و محبوب الجماهير أحمد الديب فبصراحه لا يمر يوما الا و اتبسم من تعليقاتك المرحه و في نفس الوقت تعليقات عمليه و مهمه و شغل معلمين فلقد اضفت نكهة لطيفه جدا على هذا الموضوع و انشاء الله نتقابل يوما يا أحمد فنحن في غزه مش بعاد عنكم

تقبلوا تحياتي و احترامي

ارجو ان تردد معى هذا الدعاء من اجل هذا الزنديق الكافر الملحد
    اللهم إنا نشكو إليك اليهود المفسدين فإنهم لا يعجزونك
    يا جبار السموات والأرض
    اللهم إحصهم عددا
    واقتلهم بددا
    ولا تغادر منهم أحدا
    وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا
    اللهم أحزنهم كما أحزنونا
    اللهم اجعل بيوتهم عليهم دمارا
    واجعلهم عبرة للمعتبرين
    اللهم عليك باليهود الغاصبين
    اللهم أرنا فيهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين
    اللهم أرنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود
    وأهلكهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم ولا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم ايه
    يا قوي يا عزيز ياذا الجبروت
    اللهم عاجلاً غير اجل
    اللهم عليك باليهودوأعدائهم ومن شايعهم وصالحهم
    وأشدد وطأتك عليهم وفرق جمعهم
    اللهم إن اليهود بغوا وعاثوا في الأرض الفساد
    فأجعل كيدهم في نحورهم فأنهم لا يعجزونك
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر
    اللهم فك أسر الأسرى وفك بقدرتك الحصار على غزة وكل بلاد المسلمين
    اللهم قلة حيلتنا وحجب عنا أخواننا فأجعل دعائنا لهم مستجاب وهو الطريق من القلوب للقلوب
    اللهم أعنهم في مصابهم وأرحم أحيائهم وأمواتهم
    اللهم عندما قفلت كل الأبواب لم يتبقى ألا بابك وهانحن نطرق بابك بالدعاء لأحباء لنا في فلسطين
    فكن معهم فأنصرهم على أعدائهم وفرج همهم أنك أنت السميع العليم
    اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين
    اللهم اكتب لناالصلاة فيه
    والشهادة على بابه
    اللهم آمين آمين آمين
    وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17