1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة use.gold
السلام عليكم
أخي العزيز بو آدم بارك الله فيك
فضلا لا امرا نظرتك عاليورو ين ...
وشكرا ..
وعليكم السلام ورحمه الله
والله ياباشا زى ماقلتلك بيطلع الراجل بتاعهم يقول اى كلام يرمى بالين رغم كان ماشى كويس طلع قال هيستمر بسياستهم
فنيا بالمرفقات
مفروض 136.10 مايستمر فوقيها والهدف 133.80
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thefalcon
تسجيل مرور ومتابعة
اهلا وسهلا
تنور ياغالى
1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ®
هلا حياك الله ياغالي ؛
انا بخير ولله الحمد ربنا يبارك فيك ؛
----------------------------
المجنون شراء طوال الوقت كل تصحيح هابط هو لكسب مزيد من الزخم اتفق معك على التصحيح ولكن ليس من هنا واتوقع بانه يستهدف بحول الله وقوته منطقة 162.80/163.20وهي حول قمه 2009م جديره جدا جدا بمتابعة الزوج عندها على الفريمات الكبيرة واي انعكاس وهو الاغلب اتوقع سيكون تصحيح تجاه 157.70/158.20 قبل الصعود مجددا تجاه 166/167 تقريبا. طبعا مايخفى عليك ان يلين طمئنت الاسواق بقوة بان برنامج التيسير النقدي لانية للمساس به وهذا انعش شهية المخاطره وطبعا التخلي عن الين والذهب كان واضح بقوة في الاسواق ولايتوقع تغيير كبير في موقف الفيدرالي على الاقل
حتى اوائل 2014م .... طبعا ميركل مشغوله في التحالفات والتنازلات من اجل الفوز بالانتخابات وطبعا يلين تكسب:0021:
تحياتي ياغالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي أبو آدم ...
زوج الباوند ين الان وصل الى مناطق هامه جدا جدا ومن المهم متابعة الاغلاق الاسبوعي ...
ويفضل تتبع اي اشارات انعكاس على الفريمات الصغيره كالاربع ساعات ....
قمة 2009 والتي شكلت انهيارا للزوج بعد ترند حاد... تقريبا من نفس القاع الذي ترتكز عليه الموجه الحاده الصاعده الحاليه ...
اتوقع سيبحث المتداولين على هذا الزوج الان عن اي اشارة فنية تدعم المقوله ( التاريخ يعيد نفسه ).
الترند الصاعد حاد جداً وغالباً في سوق العملات أي ترند حاد جدا لابد ان يقابله ترند حاد معاكس بنفس المقدار تقريبا
ولكن نحتاج مايدعم ذلك أساسياً بقوة وايضا عوامل فنية واضحه جدا لاتقبل الشك ...
الملف المرفق 390339
أسأل الله للجميع التوفيق ؛
3 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ®
هبطت بتقدير الله اسواق اليورو من السعر المشار اليه في الشارت أعلاه حول منطقة 1.38 نزولا الى 1.3295 في 5 موجات هابطة على الاربع ساعات ويُرجح انه ربما يصحح تجاه فيبو 61.8 + 200 موفينج افريج بعد اختراقه مثلث متماثل كلاسيكياً
يُفضل مراقبة سلوك السعر حينما يصل حول منطقة 1.3650/1.3630 بتقدير الله وأي إشارة انعكاس ستكون مناسبة للهبوط تجاه مناطق 1.3550 ثم بكسرها 1.3480/1.3450 ولابد من كسر 1.3295/1.3260 حتى يواصل تجاه
الاهداف المشار اليها في المشاركات السابقة.
أي كسر لمنطقة الدعم 1.3455/1.3470 يبدأ الهبوط أولا ويكتفي بآخر سعر سجله حول 1.3540 للمدى القصير
يفشل توقع الهبوط للمدى القصير باختراق منطقة 1.3660/1.3630 بنموذج شمعه شرائيه
ليستهدف 1.3850/1.3825 مره اخرى.
الملف المرفق 390357 أساسياً : اليورو/دولار واقع تحت ضغط تخفيض الفائده الاوروبية من جهة ومن جهة اخرى ترقب موقف الفيدرالي من برنامج التيسير الكمي وربما يبقى في تذبذب بين شد وجذب حتى اجتماع الفيدرالي القادم في 18/12/2013 رغم ان يلين اكدت انه لامساس ببرنامج التيسير الكمي الان حتى يصل التضخم والبطالة الى النسب التي يستهدفها الفيدرالي حينها ربما يتم مراجعه برنامج التيسير النقدي لذلك أي مؤشرات إيجابية على نسب البطالة في امريكا ونسب التضخم سيهبط اليورو بشده امام الدولار والعكس صحيح ولكن لايتوقع صعود كبير وعنيف على الاقل للمدى القصير .........
(( إذا كانت وجهة النظر هذه تَدعم تحليلك يُمكنك أخذ مايوافقك منها ))
والله المستعان وولي التوفيق ؛
http://i36.servimg.com/u/f36/11/85/81/22/jxt31110.png
إصطدم بتقدير الله زوج اليورو دولار بمستوى 200 موفينج افريج على الاربع ساعات الذي شكل مقاومه عنيفه
مدعومه اساسيا ببعض العوامل. واكتفى الزوج بالتصحيح عند مستوى 1.3584 دون ان يصل الى مستوى 61.8 فيبو حول اسعار
1.3650/1.3630 مازال الصعود إليه قائماً بعد العودة للاغلاق بنماذج شرائيه فوق مستوى1.3455/1.3425
وايضا يجب إستغلال مؤشرات الانعكاس إن حدثت حول 1.36 للدخول في موجه هبوط متوسطه بحول الله وقوته.
الحركة المتوقه ادناه على الاربع ساعات :
وتفشل بكسر مستوى 1.3390/1.3370 بنماذج شموع هابطة ليواصل الهبوط دون تصحيح ؛
الملف المرفق 390358 التوقع للمدى المتوسط بتقدير الله مازال قائماً وقد تم توضيحه في المشاركات السابقه ؛
وهذا تذكير بالشارت الاسبوعي ويفشل التوقع باختراق 1.3850/1.3825 بنماذج شرائيه مدعومه أساسياً ؛
https://forum.arabictrader.com/attac...6-21-12-11.png
(( إذا كانت وجهة النظر هذه تَدعم تحليلك يُمكنك أخذ مايوافقك منها ))
والله المستعان وولي التوفيق ؛
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ®
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي أبو آدم ...
زوج الباوند ين الان وصل الى مناطق هامه جدا جدا ومن المهم متابعة الاغلاق الاسبوعي ...
ويفضل تتبع اي اشارات انعكاس على الفريمات الصغيره كالاربع ساعات ....
قمة 2009 والتي شكلت انهيارا للزوج بعد ترند حاد... تقريبا من نفس القاع الذي ترتكز عليه الموجه الحاده الصاعده الحاليه ...
اتوقع سيبحث المتداولين على هذا الزوج الان عن اي اشارة فنية تدعم المقوله ( التاريخ يعيد نفسه ).
الترند الصاعد حاد جداً وغالباً في سوق العملات أي ترند حاد جدا لابد ان يقابله ترند حاد معاكس بنفس المقدار تقريبا
ولكن نحتاج مايدعم ذلك أساسياً بقوة وايضا عوامل فنية واضحه جدا لاتقبل الشك ...
الملف المرفق 390339
أسأل الله للجميع التوفيق ؛
كلام جميل
خلينا نشوف اهو ناوي على هاي جديد ولله بيكتفي بالهاي الحالي
1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
ان شاء الله دلوقتى المناطق الى عليها لحد 3560 تصمد لصالحنا