تحديت
لم يستطع الزوج الإغلاق فوق 1.3300لكنه إرتد من خط لمقاومة المتحول إلى دعم (اللون الأسفر) بي نجاح .
ولله وأعلم
Printable View
هل ممكن ان يزور اليورو 1.3210 ان شاء الله قبل 1.3370 ان اراد ان يصلها طبعا ام لكم راي اخر ؟
وشكرااا
^
اهلا وسهلا ياباشا شوف دلوقتى عندنا منطقه ال 3280-3260 تحت
وال 3330 فوق هو بينهم كسر الرقم الى تحت هيكمل لاهدفنا او اخترق ال 3330 بيروح لل 3370
ربنا يسهل
وخير ان شاء الله
مساء الفل
بخصوص اليورو مفيش جديد اليورو ماسك نفسه وثابت فى مكانه ان شاء الله انا مع البيع قدامه مناطق قويه فوق 3330-3370-3400 باذن الله تصمد ونشوف الاهداف الى بالاقتباس
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2691958
والله اعلى واعلم
اني في قمة الخجل منكم لمتابعتي لكم بصمت و الله أنها الاشغال و عدم وجود الفرصة في ذلك
الأن هي أكبر فرصة أن أهني المتداول العربي و الأخ العزيز ابو أدم و الأخت القديرة رانيا و جميع الأخوة دون أثتثناء بعيد الفطر المبارك
وكل عام و أنتم بخير
و أعاده الله علينا و على الأمة الأسلامية بالخير و البركات
وجعلنا الله من الفائزين و العائدين و الصائمين و القائمين
ص:- لكل الورش القديرة و العزيزة على قلبي
عيد مبارك سعيد لي رانيا أبوأدم وإلى جميع الإخوة .
:asvc:
كل عام وانتم بخير جميعاً
كل عام وانتم بخير
:0016:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير استاذة رانيا واستاذ ابو ادم وجميع المشاركين اعاده الله عليكم وعلينا بالخير والبركات:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):