1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنة34
على المدى المدى الطوي الزوج في ترند صاعد سيستهدف 1.37020حاليا نحن في حركات تصحيحية هابطة .
أهم المقاومات الحالية 1.3100التي يتواجد بها متوسط 200و فيبوناتشي 50و23.
أهم الدعوم القادمة لي الشراء 1.294التي تمتل فيبوناتشي 76خط الترند المكسور .1.27450و1.28040.وخطوط الترند المتلة في الشارات
خلال نهاية الأسبوع الفائت لم يتمكن الزوج تخطي مستوى 1.3100وأغلق تحت فيبوناتشي 61.ممى يستدعي بعض الحدر قبل الشراء وبي التالي إما إنتضار كسر المقاومة 1.3100أو الإنتضار قليلا حتى يصل الزوج إلى الدعوم المكورة ويستنزف أكتر.حاليا المؤشرات متشبعة وبعضها بدأ في دفرنج مما يوحي بي صعود قريبا والله وأعلم أسبوع موفق لي الجميع.
السعر الأن يقترب من مناطق حساسة
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
أزمة سياسية في البورتغال قد تؤتر على اليورو مؤقتا
1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو
^
وحشنى ياشباب
**********
دراجى بيقول ان الفايده هتفضل منخفضه لوقت كبير
وان الفايده الحاليه مش هى الاقل وممكن يبقا فى قطع
كيف الحال ياأبو أدم الدراكبي كان خطابه قاسي تجاه اليورو بي الإضافة إلى أزمة البرتغال السياسية .
فنيا طالما أن اليورو محتفض بي خط الترند و لم يغلق تحت 1.2900 ومؤشر الأراسي أيضا لم يكسرخط الترند بعد.فإن الصعود لازال ممكن الهبوط أيضا محتمل 1.28ممكنة لكن ليس قبل الإغلاق تحت الترند أو1.2900سنتابع غدا كيف سيكون الإغلاق الأسبوعي وسيكون لكل حادت حديت. مارأيك ياصديقي
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو
مساء الفل ياصحبى
اه كلام دراجى هز اليورو بس يعنى مكسرش الدعم
شوف ياصحبى
وجهه نظرى الجديده
لليورو
الملف المرفق 374929
شوف ياصحبى السعر قدامه شويه حاجات ان شاء الله توقفه
عندنا ترند صاعد واعاده اختبار ترند وفيبو 50
اتوقع انه ممكن شراء طالما فوق ال 2900-2870 ان شاء الله باغلاق شمعتين ديلى
الهدف باذن الله 3070-3160 مبدائيا
ان شاء الله
والله اعلى واعلم
تحياتى ياصحبى
معاك ياصديقي مئة بي المئة رسمت نفس الفيبوناشي وأزلته قبل وضع الشارة في الموقع كي أخفف قليلا من كترة الخطوط .وأقلل من كترة الكلام وتكون النضرة أوضح .
بي الإضافة أنه في الأسبوعي لازلت القمم والقيعان محترمة في التسلسل. وهو في هبوط لمدة 14يوم بي شكل شاقولي.
أضن أنه قد يعاود إختبار 1.2900قبل الصعود ممكن الشراء بي أسعار جيدة إن شاء الله .بعض الحدر من نهاية الأسبوع إنشاء الله يكون خير في هدا الشهر المبارك.
تحياتي
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله إخواني الأعزاء أبو أدم و أحمد (لبنة 34)
رؤية موفقة إن شاء الله وتفكير منطقي جدا بالفعل الزوج وصل لمنطقة دعم مهمة ومن وجهة نظري تمتد حتى 1.2800 إن شاء الله وتكوين قاع من أى منطقة داخل الرينج 1.2900-1.2800
أمر وارد جدا للعودة من جديد تجاه 1.3020 على أقل تقدير
نتابع والله الموفق
أتفق معك أختي رانية 1.28ممكنة. إن أتت أخبار جيدة من أمريكا اليوم إن لم يكن دلك أضن أن الزوج سييصعد لي أن السوق سيفكر في إستمرار برنامج QE3لي البنك المركزي الأمريكي .والله وأعلم
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنة34
أتفق معك أختي رانية 1.28ممكنة. إن أتت أخبار جيدة من أمريكا اليوم إن لم يكن دلك أضن أن الزوج سييصعد لي أن السوق سيفكر في إستمرار برنامج QE3لي البنك المركزي الأمريكي .والله وأعلم
نهاية هدا الأسبوع ستكون حاسمة لي الزوج ننتضر الإغلاق إن شاء الله
1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
بي الفعل فارق الزوج بي5 نقاط 1.28 .شكرا أختي رانية على نضرتك .أخي أبو أدم تم كسر كل الدعوم التي تكلمنا عنها الزوج بقي لديه دعم واحد وأضنه هو الدعم المدعم لي السع وأتكلم عن خط الترند المرسوم بي اللون الأبيض جميع القيعان أتت من هدا الدعم وهو يشكل أدنى سعرسجله الزوج خلال الأسبوع ويأتي متاطابق مع الدعم النفسي 1.28وبي التالي يجب أن يصعد الزوج منه فإن تم كسره و الإغلا ق تحته ففي نضري رحمة الله على سيناريو الصعود المتوقع .
هده هي نضرتي لي الزوج حاليا وفقنا الله لكل خير .
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله صباحكم جميعا
تحديث ومتابعة
حسب المتوقع تستمر الموجة الهابطة لليورو دولار وصولا الى 1.2900 بدعم من تصريحات المركزي الأوروبي أمس الخميس ، وبهذا يصل الزوج الى منطقة دعم تمتد حتى 1.2800 متوقع أن يشهد الزوج منها قاع مؤقت يدفع الزوج نحو 1.3020-1.3070 من جديد إن شاء الله في إطار موجة تصحيحية متوقع أم تمتد حتى 1.3170-1.3200 ،
ينتظر الزوج اليوم خبرين مهمين من أمريكا
02:30 م بتوقيت مصر - 3:30 م بتوقيت المملكة العربية السعودية
معدل البطالة - شهري
التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي...
إذا جاءت النتيجة إيجابية متوقع ان يمدد الدولار مكتسباته ونرى 1.2800 في ظل مساحة متاحة للحركة على اليورو دولار حتى نهاية منطقة الدعم
الملف المرفق 374946
الملف المرفق 374947
الصفقات المقترحة
البيع من 1.3050- 1.3070 محقق للأن +150 نقطة لمن باع من 1.3050 ، يتم جني أرباح جزئي الأن ومن يرغب في الخروج ويكتفي بالربح الحالي له ذلك ، من يرغب في الإستمرار حتى 1.2800 يضع وقف عند دخول للعقود المتبقية
من خارج السوق : ننتظر إن شاء الله بداية الأسبوع الجديد ووضوح الرؤية بعد أخبار اليوم والمتوقع إن شاء الله أن نبدأ الشراء من مستويات 1.2800 تجاه 1.3170 ،
نسأل الله التوفيق
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اختي العزيزة على تحليلك الدقيق جدا ، وان دل ذلك فيدل على وسع علمك زادك الله من علمه ونور طريقك
وكذلك الاخوة الكرام والاعزاء .............................
وانا من المتابعين لتحليلك منذ فترة طويلة فلا يسعني سوى ان اقول ما شاء الله تبارك الله ،،،،
اختي العزيزة انتي تمتلكي قوة قراءة الشارت على المدى الاسبوعي وهذا ما الاحظه وانتي موفقة فيه بنسبة 95% وهذا الكلام ليس نفاقا وليس باملاء من احد ومن اراد التحقق من كلامي فليبحث بمشاركاتك وسيجد ما اقول
وانا حقيقة لم استطع حتى الان من الوصول الى ما وصلتي اليه لمثل تلك القراءات ولا اجيد سوى القراءات البعيدة وايضا بنسبة 60% لاكون صادق مع نفسي ومعك ومع الاخرين لذا احببت ان اضع هذه المشاركة لاخبارك بمدى اعجابي بتحليك الدقيق والشي الاخر للمحاولة بالمشاركة بعد طول انقطاع علنا نجد ضالتنا في هذا الصرح العظيم
لذا اود ان اقول لك اختي العزيزة اننا الان نمر في ترند هابط امتداده لشهر شوال فهل هذا ممكن واذا تعذر الاجابة فلا الومك لاني كما قلت اجيد القراءة الطويلة بنسبة 60% ،،،،،
أي اننا ممكن ان نرى 1.2500 قريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو السؤال الذي لا زال يحيرني منذ فترة ولم يستطع احد ان يقرأ الشارت سواك بوجهة نظري طبعا مع احترامي لكل الاساتذه الذين لم اتابعهم ولا يعني ذلك انني اقيمهم فحاشى لله فانا طالب علم مثلكم وقد يكون تقصير مني بعدم متابعة الاخرين ولكن ما اعنية انك انتي بالفعل تستطيعي القراءة على المدى الاسبوعي بغض النظر عن المسار ،،، اسف على الاطالة والسلام عليكم ورحمة الله