رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالك اخي ابو ادم عامل ايه ....
مازلنا بالبيع ياصاحبي بس لابد لليورو انو يعمل حركات ندالة بيتعلم من ابن عمو بقى الباوند لكن شوية صبر وثقة بالله لابد ان نصل للاهداف.....
الاندكس الاغلاق اليومي مازال ايجابي
بالتوفيق للجميع شباب
1 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
2 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ®
المشاركة أعلاه كانت بتاريخ 2013/10/4 صفحة 1108 هبط اليورو حينها بتقدير الله من اسعار 1.3630/1.3648 كما تظهر على الشارت أعلاه ووصل مناطق 1.3470 تقريبا قبل ان ينعكس تجاه اسعار 1.3827 تقريبا حتى الان وعلى ذلك تكون وجهة النظر أعلاه قد فشلت سبب الصعود ان الاسواق ماتزال ترى مؤشرات سلبية على الاقتصاد الامريكي وتعتقد بانه لانية قريبا لتخفيض برنامج التسهيل الكمي وان الفائده ستبقى صفرية كما هي لذلك كلما ظهر مؤشر سلبي على الاقتصاد الامريكي كلما صعدت سلة العملات مقابله وطبعا بعد اتفاق رفع سقف الدين مباشرة صعدت الاسواق بقوة حتى الان بسبب ما تم ذكره . ------------------------------ ولم يتبقى فنيا الا ماتم الاشاره اليه على الفريم الاسبوعي أعلاه وتكمن أهمية مستوى 1.3830/1.3850 بانه 61.8 فيبو وان السعر لاول مره يصله منذ قاع 2011 وهو ايضا قاع كلاسيكي مكسور.... حسب وجهة نظري المتواضعه أرى ان الاسعار الحاليه هي قمة 2013 وربما اختبارات التحمل للبنوك الاوروبية المرتقبة خلال الاشهر القادمه تكون مؤثر قوي على اليورو من ضمن عدة عوامل أخرى قادمه !! أي اختراق لمنطقة 1.3850 ستكون 1.3950- والمستوى النفسي 1.40 مستهدف ودون تأخير وربما نرى 1.42 بعده مباشرة ... https://forum.arabictrader.com/attac...9-21-12-10.png (( إذا كانت وجهة النظر هذه تَدعم تحليلك يُمكنك أخذ مايوافقك منها )) والله المستعان وولي التوفيق ؛
http://i36.servimg.com/u/f36/11/85/81/22/jxt31110.png
هبطت بتقدير الله اسواق اليورو من السعر المشار اليه في الشارت أعلاه حول منطقة 1.38 نزولا الى 1.3295 في 5 موجات هابطة على الاربع ساعات ويُرجح انه ربما يصحح تجاه فيبو 61.8 + 200 موفينج افريج بعد اختراقه مثلث متماثل كلاسيكياً
يُفضل مراقبة سلوك السعر حينما يصل حول منطقة 1.3650/1.3630 بتقدير الله وأي إشارة انعكاس ستكون مناسبة للهبوط تجاه مناطق 1.3550 ثم بكسرها 1.3480/1.3450 ولابد من كسر 1.3295/1.3260 حتى يواصل تجاه
الاهداف المشار اليها في المشاركات السابقة.
أي كسر لمنطقة الدعم 1.3455/1.3470 يبدأ الهبوط أولا ويكتفي بآخر سعر سجله حول 1.3540 للمدى القصير
يفشل توقع الهبوط للمدى القصير باختراق منطقة 1.3660/1.3630 بنموذج شمعه شرائيه
ليستهدف 1.3850/1.3825 مره اخرى.
https://forum.arabictrader.com/attac...2-16-01-10.png أساسياً : اليورو/دولار واقع تحت ضغط تخفيض الفائده الاوروبية من جهة ومن جهة اخرى ترقب موقف الفيدرالي من برنامج التيسير الكمي وربما يبقى في تذبذب بين شد وجذب حتى اجتماع الفيدرالي القادم في 18/12/2013 رغم ان يلين اكدت انه لامساس ببرنامج التيسير الكمي الان حتى يصل التضخم والبطالة الى النسب التي يستهدفها الفيدرالي حينها ربما يتم مراجعه برنامج التيسير النقدي لذلك أي مؤشرات إيجابية على نسب البطالة في امريكا ونسب التضخم سيهبط اليورو بشده امام الدولار والعكس صحيح ولكن لايتوقع صعود كبير وعنيف على الاقل للمدى القصير .........
(( إذا كانت وجهة النظر هذه تَدعم تحليلك يُمكنك أخذ مايوافقك منها ))
والله المستعان وولي التوفيق ؛
2 مرفق
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
السلام عليكم
شارت الدايلي
الملف المرفق 390133
والمتابعة من الساعه و4 ساعات .
الملف المرفق 390134
رؤية شخصية
رد:[تحليل فني]~®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينج )§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو
صباح الفل منورين ياجماعه بعد 25 دقيقه فى موشر zew الالمانى واتوقع بيعمل حركه مش بطاله ربنا يسهل وتبقا لصالحنا الصعود الى من ساعه ده فى الاسواق بتاع 40 بيب وخاصا على الاسترالى والنيوزلاندى فى كلام ان الصين عايزه ترفع او تزيد من حركه اليوان اليوميه وطبعا اكتر المستفاد الاسترالى والنيوزلاندى
بالتوفيق استاذ ابو ادم
ملك الكلاسيك
:inlove: