رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن راح يشيب
لسه بقرأ والا انت بتحكي ضرب الهدف
اعطينا فرصة :016:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
مبروك للجميع معكم يا شباب كنتم فين من بدري
هلا بالأخوة الغوالي
اعادة دخول شراء اليورو والدولار
1.1935
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
هلا بالأخوة الغوالي
اعادة دخول شراء اليورو والدولار
1.1935
مش معقول مركب مغناطيس والا رادار.... تذكرني بـ (على بركة الله) مشكور :015:
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اعتذر عن الخلل الفني في عدم وضع الهدف
الخروج ماركت من السوق بربح +16.7
الف مبررررروك للجميع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن راح يشيب
مش معقول مركب مغناطيس والا رادار.... تذكرني بـ (على بركة الله) مشكور :015:
حياك الله اخي الغالي ومبروك عليك الصفقة والشكر لله وحده
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مبروك تحقق هدف اليورو
ومنتظرين توصياتك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
صفقة استثنائية
شراء اليورو والدولار
1.1904
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مبروك الاهداف القديمة
وتم الدخول
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
صفقة استثنائية
شراء اليورو والدولار
1.1904
ألف مبروك لتحقق هدف الصفقة الاستثنائية.
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الف مبروووووووووووك الهدف
الله يعطيك الف عافيه ياحبيبي مهندس
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
يا الله مالحقنا على الصفقات توصيات
مبكرة اليوم
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
مبروك تحقق هدف اليورو
ومنتظرين توصياتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
مبروك الاهداف القديمة
وتم الدخول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
ألف مبروك لتحقق هدف الصفقة الاستثنائية.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
الف مبروووووووووووك الهدف
الله يعطيك الف عافيه ياحبيبي مهندس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
يا الله مالحقنا على الصفقات توصيات
مبكرة اليوم
اهلا بالجميع وشرفني مروركم
لمن فاتهم الدخول تم تنفيذ صفقة بيع على زوج
الدولار الفرنك
1.1657
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
اهلا بالجميع وشرفني مروركم
لمن فاتهم الدخول تم تنفيذ صفقة بيع على زوج
الدولار الفرنك
1.1657
تم ضرب الهدف
الف مبرووك للجميع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
بعد مالحقنى على هذه التوصيات
توصياتك اليوم كلها سرييييعة
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
بعد مالحقنى على هذه التوصيات
توصياتك اليوم كلها سرييييعة
:asvc:
حياك الله بو محمد لجل عين تكرم مدينة
واتمنى من الجميع عدم الخروج عن نهج آلية النظام وبأذن الله الجايات اكثر
بيع الدولار الامريكي الدولار الكندي
1.0655
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله