رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروووك تحقق الاهداف
وجزاك الله عنا خير الجزاء
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
شراء اليورو الفرنك
1.3869
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مالحقنا عليها
ماعطنانا فرصة ضرب الهدف في 3 دقايق
لكن الحمدلله على كل حال خيرها بغيرها
ومبروووك أهداف اليورو فرنك
أول المهنئييييييين بالصفقة
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
انا عن نفسي اكتفيت بصفقة
اليورو استرالي
والمجنووووون
تسلم يدك يا مهندس
والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك بالذرية الصالحة
ويغفرلك ولوالديك يالنشمي
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
تم الدخول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
تم الدخول من التعزيز على بركة الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-umar
بارك الله فيك يا باشمهندش
تم الدحول في صفقة التعزيز
والى الاهداف بإذن الله
تحياتي لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
تم الدخول وعلى بركة الله إلى الأهداف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
تم الدخول
وبالتوفيق ان شاء الله
همسة
ارجو يا شباب ان لا تطلبوا كل شوية توصيات من مهندسنا
هو لما هيلاقي فرص هيضعها في المنتدي والبرنامج وهو لا يبخل علينا
حتي لا يستعجل في الدخول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن راح يشيب
اين المربع الاحمر طال عمرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
ممكن اخينا بو محمد نسي يرفق الملف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
لا مو هذي المشكلة
المشكلة ان الزيب عندي اليوم صارلك اكبايرد
وما أقدر ارفع شي
راح أرفقعة على اي موقع وحط لكم الرابط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
أخي الكريم،
يمكنك أن تغير امتداد الملف يدويا من xls إلى zip لتتمكن من رفعه، ثم يقوم الإخوة بإعادة الامتداد إلى xls بعد تنزيله!
تحياتي.....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
او قم بضغط الملف ببرنامج الضغط وقم برفعه بعد ذلك بدون مشاكل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
أحببت أن أكون أول المهنئين بتحقق هدف الاسترليني ين...
أنت بالفعل مهندس عملات........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
وانا ثاني المهنئين الف مبروووووووووووك ضرب الاهداف اليوم اسعدتنا بالأرباح الحلوه
الله يسعدك ويرزقك ويحفظك ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
مبروووووووووك الاهدااااااااااااااااااااف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
اخينا مهندس عملات ممكن تخلي اليوم استثنائي :0023:
صفقة من هنا ولا من هنا اذا ممكن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-umar
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروووك تحقق الاهداف
وجزاك الله عنا خير الجزاء
الف مبرووك للجميع ضرب الاهداف واليوم استثنائي لكن
ياجماعة الخير اتمنى عدم الخروج عن النظام فهدفنا هو تحقيق
معدل ربح معين على نظام محدد لانريد مخالفته ابدا ولكن اليوم لعيونكم
استثنائي
فأتمنى من الغد الالتزام بالنظام والسير عليه بنفس الآلية
ووالله اتمنى ان تربحوا مليون نقطة يوميا ولكن لدينا نظام نريد تطبيقه فقط وبأذن الله
الجميع يعين خير ان شاء الله
تمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
ارجو الرد من اصحاب الخبرة
الى اين الباوند دولار في الارتفاع لاني عندي بيع عليه
ولكم الشكر
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
بيع الجنيه الاسترليني الباوند دولار
1.4540
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
شراء اليورو الفرنك
1.3869
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
مالحقنا عليها
ماعطنانا فرصة ضرب الهدف في 3 دقايق
لكن الحمدلله على كل حال خيرها بغيرها
ومبروووك أهداف اليورو فرنك
أول المهنئييييييين بالصفقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
انا عن نفسي اكتفيت بصفقة
اليورو استرالي
والمجنووووون
تسلم يدك يا مهندس
والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك بالذرية الصالحة
ويغفرلك ولوالديك يالنشمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
ارجو الرد من اصحاب الخبرة
الى اين الباوند دولار في الارتفاع لاني عندي بيع عليه
ولكم الشكر
مبروووك للجميع ضرب الاهداف
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول والف مبروك الاهداف
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول
وماشاء الله تبارك الله
تحقق الهدف
الف الف مبروك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
روووووووووووح الله يسعدك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
شراء اليورو الفرنك
1.3863
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
تم الدخول والف مبروك الاهداف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-umar
تم الدخول
وماشاء الله تبارك الله
تحقق الهدف
الف الف مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
روووووووووووح الله يسعدك
الف مبروووك للجميع ضرب الأهداف
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
شراء اليورو الفرنك
1.3863
تم الدخول
والى الاهداف بإذن الله