رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelsodany
السـلام عليكم ورحمه الله وبــركاته
اتشـرف انى انضم اليكم ولتوصيات حضـرتك وجزاك الله كل خـير وفى انتظـار توصيه وارجو اخبار عن الموعد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الغالي ونحن نتشرف اكثر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelsodany
الف مبروك وبالتوفيق الدائم وبانتظار المزيد
الله يبارك فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cr9
ماهو موعد التوصيات اخي العزيز ؟
لايوجد موعد محدد لوضع التوصيات في حال توفر فرصة سيتم وضعها هنا
بالتوفيق لكم جميعا
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
بالتـــوفيـق للجميع بأذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
كان بودي ادخل على التوصيه لكن للأسف الزوج غير موجود على منصتي خيرها بغيرها
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelsodany
بالتـــوفيـق للجميع بأذن الله
وإياك اخي الغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
كان بودي ادخل على التوصيه لكن للأسف الزوج غير موجود على منصتي خيرها بغيرها
يامرحبا بابو محمد الجايات اكثر باذن الله اخي الغالي شرفني تعليقك رغم عدم دخولك
الصفقة موفق خير ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول 1.7605
للهدف ياررررررب
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
بالتوفيق للجميع وإلى الاهداف إن شاء اله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مبروووووووووووووووووك الاهدااااف ياشبااااب
منتظر التوصية الجاية منك يا مهندس
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اللهم لك الحمد والشكر
مبروك ضرب الهدف بنجاح
:015::015::015:
الف شكر ليك يا هندسة
ومنتظرين توصياتك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
بيع الجنيه الاسترليني الدولار الاسترالي
1.7531
تم ضرب الهدف +10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
تعزيز بيع
1.7586
تم ضرب الهدف +65
الف مبروووك للجميع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
تم الدخول 1.7605
للهدف ياررررررب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
بالتوفيق للجميع وإلى الاهداف إن شاء اله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
مبروووووووووووووووووك الاهدااااف ياشبااااب
منتظر التوصية الجاية منك يا مهندس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
اللهم لك الحمد والشكر
مبروك ضرب الهدف بنجاح
:015::015::015:
الف شكر ليك يا هندسة
ومنتظرين توصياتك
حياكم الله ربي احبابي انرتم الموضوع
والف مبروك لكم وللجميع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
بيع الدولار الكندي الين الياباني
88.55
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول
وبالتوفيق ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الف مبروووووووووك الاهداف حبيبي مهندس
وتم الدخول في الصفقة الجديدة وبالتوفيق بعون الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
بيع الدولار الكندي الين الياباني
88.55
تم التنفيذ على 88.51