اللهم بحق اسمك العظيم الاعظم ان تمن عليه بالشفاء العاجل
Printable View
اللهم بحق اسمك العظيم الاعظم ان تمن عليه بالشفاء العاجل
مبرووووووووووووووووووووك اخي تم ضرب الهدف بنجاح
:015::015::015::015::015:
الحمد لله :18:
بارك الله فيك
منتظرين توصياتك
اللهم آمين
اللهم آمين
الف مبروك لك وللجميع
الحمد لله بفضل الله وحده تحقق الهدف
بأنتظار الهدف للصفقة التعزيز التي لم يتم وضع الهدف لها
تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
والله انا اغلق الثنتين
وبأتنظار نظرتك الجديدة
اللهم رب الناس ... اذهب الباس عن اخونا ايهاب ... واشفه فانت الشافي لا شفاء الا شفاؤك ...شفاء لا يغادر سقما
اللهم اشفه والبسه ثوب العافيه .... عاجلا غير اجل ... هو وجميع مرضى المسلمين ...يارب العالمين ..وصلى اللهم على نبينا محمد ..وعلى اله وصحبة اجمعين
وجزاك الله الف خير اخوي عاشق الفوركس
الف مبروك عليك ياغالي الغلط كان مني بعدم وضع الهدف سهوا ولكن الرجوع
للهدف مرة اخرى هو مانرى بأذن الله
لا انصح بالبيع الآن من عدمه اذا حصل اي ارتفاع سأنبه للدخول مرة اخرى من مناطق
افضل بأمكاننا الاناغلاق الصفقة على الربح الحالي ولكن سنصبر على الزوج فهدفنا اليومي 10
نقاط ونسبتنا المستهدفه شهريا من 10% إلى %11 وقد تم تحقيقها بزيادة ولله الحمد
فلن نستعجل ابدا على المضاربه والصبر في تحقيق الارباح بمشيئة الله
اللهم آمين يارب العالمين وجميع مرضى المسلمين يارب العالمين واجعله تكفير ذنوب
وخطاي وعوضهم بمغفرتك ورضاك وجنتاتك جنات النعيم تجري من تحتها الانهار
خالدين فيها ابدا رضي الله عنهم ورضوا ذلك الفوز العظيم
اللهم آمين يارب العالمين
استغفر الله للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
تعزيز بيع الدولار الاسترالي الفرنك السويسري
0.9783
الهدف كما هو للصفقة الاولى
0.9703
تــم الدخول للصفقه والله الموفق بأذن الله
تم ضرب الهدف للصفقتين بفضل الله وكرمه
+80 للصفقة الأولى لتعزيز
+91 للصفقة التعزيز الثانية التي قمنا بالدخول بها
وتم بذلك تجاوز النسبة المحددة شهريا مابين 10% إلى 11% وتحقيق 18.48% في اقل من المدة المستهدفه
وهي 20 يوم تداول
وبذلك نكون عرضنا النظام لضغوط السوق و
للثغرات التي قد تحصل وماذا سيحصل في حال حدوثها وهي لن تزيد االنظام الا خير على خير بأذن الله
اللهم لك الحمد والشكر يااكرم الاكرمين ياخير الرازقين كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد قبل الرضا ولك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد
إلى ماشئت من شيئا بعد
الف مبروك للجميع وتمنياتي القلبية بالتوفيق والنجاح والربح الوفير.
مبروك يا هندسة ما شاء الله عليك....هل هناك توصية نضعها وننام
الف مبرررررررررررررروك ضرب الهدف بنجاح للمرة الثانية :ongue::ongue::18:
ربنا يكرمك ويبارك فيك
تم الدخول
وبالتوفيق