رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
صفقة اليورو والفرنك السعر الحالي 1.3886
ضرب الهدف وشبع ضرب
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم التعزيز وللهدف ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول وإلى الاهداف بأذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
شراء اليورو الفرنك
1.3863
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
حبيبي انت الظاهر مو فاهم طريق الشغل
الدخول كان شراء من1.3863
والحين هي 1.3883
يعني ضربت الهدف 1.3873
من حوالي 10 دقائق ايش الاهداف اللي تنتظرها
بارك الله فيك يا بو محمد
وقت ما كتبت ردك على اخونا heby5
ان الصفقة ضربت الهدف وقتها لم تحقق الهدف
واخونا heby5 رد عليك وقال انه راح يقفل الصفقة وهو خسران
وانا رديت على اخونا heby5 ان الضفقة مستمره
وبعد ردي بخمس دقايق تقريبا حققت الصفقة الهدف
ليه ؟
لان الدخول كان من 1.3863
والهدف 10 نقاط + السبريد 5 نقاط في فكسول
معناه لكي يحقق الهدف لازم الزوج يسجل 13878
وقت تسجيل الزوج للهدف كان الساعة 6.46
وردك على اخونا heby5 كان الساعة 6.35
معناه وقتها لم يحقق الهدف
تحياتي لك :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
يا اخي هو يقول لا تزال ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اولا اعذرني على عدم استطاعتي الرد على رسالتك الخاصة
لان المشاركات اقل من 50 مشاركة
ويعلم الله ان قصدي كله انك لا تقفل الصفقة وانت خسران
ولسى الهدف وقتها لم يتحقق والصفقة كانت مستمره
تانيا ان شاء الله توضيحي للاخ ابومحمد يجيب استفسارك
وشي اخر شوف الاستاد منهدس عملات والاستاذ ghsser
متى ردوا ان الصفقة حققت الهدف
تحياتي لك :eh_s(7):
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-umar
بارك الله فيك يا بو محمد
وقت ما كتبت ردك على اخونا heby5
ان الصفقة ضربت الهدف وقتها لم تحقق الهدف
واخونا heby5 رد عليك وقال انه راح يقفل الصفقة وهو خسران
وانا رديت على اخونا heby5 ان الضفقة مستمره
وبعد ردي بخمس دقايق تقريبا حققت الصفقة الهدف
ليه ؟
لان الدخول كان من 1.3863
والهدف 10 نقاط + السبريد 5 نقاط في فكسول
معناه لكي يحقق الهدف لازم الزوج يسجل 13878
وقت تسجيل الزوج للهدف كان الساعة 6.46
وردك على اخونا heby5 كان الساعة 6.35
معناه وقتها لم يحقق الهدف
تحياتي لك :eh_s(7):
اولا اعذرني على عدم استطاعتي الرد على رسالتك الخاصة
لان المشاركات اقل من 50 مشاركة
ويعلم الله ان قصدي كله انك لا تقفل الصفقة وانت خسران
ولسى الهدف وقتها لم يتحقق والصفقة كانت مستمره
تانيا ان شاء الله توضيحي للاخ ابومحمد يجيب استفسارك
وشي اخر شوف الاستاد منهدس عملات والاستاذ ghsser
متى ردوا ان الصفقة حققت الهدف
تحياتي لك :eh_s(7):
يا سيدي ولا يهمك والله المهم هو النية الصالحه فقط يا اخي
و مادام انت رجل طيب و تقصد الخير ان قولتها لك واقولهااا دائمااا -- انا مسامحك من قلب راض جداااا
نحن هنا نساعد بعض و اصدقاء بدون سابق معرفة
بيشرفني صداقتكم جميعااا
و بالنسبة للصفقه انا تاركها لحين مستوى معين سواء مكسب او خسارة راضي بيه تمااااماااا
واشكر لك توضيحك
و اتمني من المولى التوفيق لنا جميعااا
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
و السعر بدأ الحين يتهاوي للاسفل وان شاء الله وجهك ابيض و اخرج منها رابح كمان
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
يا سيدي ولا يهمك والله المهم هو النية الصالحه فقط يا اخي
و مادام انت رجل طيب و تقصد الخير ان قولتها لك واقولهااا دائمااا -- انا مسامحك من قلب راض جداااا
نحن هنا نساعد بعض و اصدقاء بدون سابق معرفة
بيشرفني صداقتكم جميعااا
و بالنسبة للصفقه انا تاركها لحين مستوى معين سواء مكسب او خسارة راضي بيه تمااااماااا
واشكر لك توضيحك
و اتمني من المولى التوفيق لنا جميعااا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heby5
و السعر بدأ الحين يتهاوي للاسفل وان شاء الله وجهك ابيض و اخرج منها رابح كمان
بالتوفيق ان شاء الله
انا كنت مستغرب انك تقول قصدي اخسرك
والصفقة كانت شراء والزوج استمر في الصعود وسجل 1.3891
يعنى تحطى الهدف بـ13 نقطة
بس شكلك لم تسجل الهدف على المنصه
تحياتي لك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-umar
بالتوفيق ان شاء الله
انا كنت مستغرب انك تقول قصدي اخسرك
والصفقة كانت شراء والزوج استمر في الصعود وسجل 1.3891
يعنى تحطى الهدف بـ13 نقطة
بس شكلك لم تسجل الهدف على المنصه
تحياتي لك
:015::015::015::015: برافوووووووووو:015::015::015::015:
انا اعتذر لك يا اخي امام الجميع ع ع
انا المخطأأأأأأأأأ دخل الصفقة بيع وليس شرااااااااء ولو كنت داخلها شراء كنت ربحت أكثرر
لكن التسرع لتنفيذ العملية اوقعني بالخطأأا
شر البلية ما يضحك :18:
الحمد لله و اعتذر ثانية
بالتوفيق لنا جميعا و معوضه ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
عزيزي إذا انت شاري من 63 بيع من 73 هذي 10 نقاط صافية لك
مجرد أن يصل السعر البيع عند 63 راح تشوف الارباح والخسارة صفر
ومن هناك تحسب ال10 نقاط
يعني ماتخصم منها ولاتزيد عليها اي سبيردات
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
إن شاء الله الصفقات المعلقة إلى الهدف في الفترة الأسيوية
أو غداً
تصبحون على خير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
إن شاء الله الصفقات المعلقة إلى الهدف في الفترة الأسيوية
أو غداً
تصبحون على خير
هل نضع استوب يا ابو محمد ولا نتركها على حالها
ولك الشكر
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
نشتغل بدون ستوب
بس أهم شي إدارة رأس المال
ماتتجاوز ال10% إذا رافعة 1:100
و5% إذا الرافعة 1:200
تقبل تحياتي
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الف مبروووووووووووووك
ضرب الأهداف
:015::18::015::18::015::18::015::18::015::18::015: :18:
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مبرووووووك و دائمااااا للامام يارب