...........السبب .....؟ انا عارف .........:Emoticon1:
........حاب تشتري على لفرنك .......؟اشتري ......فرص قدامك
Printable View
زلزال انا فكيت الهيدج وخليت امر البيع
بس شايفه عكس علي كتير شو رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
......ما بعراف شو راس المال عندك .؟ بس يعني في ناس بقت شاريه وخرجت من السوق
لانهم عارفين الصحيح ...والله لطف معهم ...على العموم خلاص ما ضل شراء على الباوند ..واليورو
....لفرنك اذا راس المال جيد شراء اضمن شيء :eh_s(7):
........وبعدين الشرح صعب ....يعني بيدي انهار كامل حته يوصلك 10 في % ..؟
انسه الاخبار وكذب العالم ...لعبه الشاطر الى بيكسب :eh_s(7):
...............
ولا تنسه في عند عالم المحافض ضخمه يعني بيضلهم يبيعو لما يصير الباوند في مناطق مرتفعه جدا ...
بس لا تنسا هبوطه اشراس ...واليورو نفس الشيء .............
.....................
.....والاهم الى في الورشه الشراء على لفرنك ...وخلينه نشوف مين الى بيكسب في النهايه
للعلم يا شباب الحذر ثمه الحذر الشراء على الباوند واليورو .....
.........
...................انسه موضوع الشراء................
.........برجع وبقول ربك لطف مع بعض الشباب .....واحذرو في المستقبل ..........وعندك الفرنك شراء واطلع بربح 30 وكول ما ينزل شراء ...وخليك ملحلح ... المهم مناطق شراء ......والله يرزق الجميع
......باخص الشباب الى خسرو كثير ...الفرنك فرصه لتعويض كول خسائرك ..باذن لله
.........................
يا عمي الفرنك شراء .....فقط .............الله يرزقكم جميعا؟.......
رجعو لقصت الخنازير ...مش ملقين كذبه اكبر .......ههههه ...........والله شيء بيضحك
مساء الخير
انتبه من البيع على لفرنك........؟.....بغض النضر........الشراء فقط
USDCHF
1.1262
1.0989
1.0787
1.0660
1.0590
1.0545
اسلام عليكم
....................
انتبه ..؟:0023:>>>...صعود اليورو الى الاعلى مجرد تصحيح اخير .......والله اعلم
والله يرزق الجميع:eh_s(7):
.......................................فقط للعلم الان في مناطق ضيقه لكن اذا كسر 3790...الى 33...
....والى القاع باذن الله ..
>>>>>>>>
معلومات مخزنه لكن لبود من ارفقها للعلم
السلام عليكم
ايام معدوده ..وان شاء الله الى الجحيم بانسبه لليورو دولار
طبعا باخص الشباب الى موجودون في السوق اما الشباب الى حابين يرجعو لسوق ..فا معلمومات لزم تحتفض فيها للمستقبل عل شان ما تنصدم عندما اليورو ينهار 500 نقطه في ساعه ....ولا تسا القابات قبل شهرين
كم مره صعد بجنون ...والان كم مره رايح يهبط في جنون ...خليك حريص ما في شيء بيطلع في بلاش ..الله يرزق الجميع
..........حاولت ارتب الصور ..بس ما زبطت معاي .....لكن الامور غير معقده....رتبهم على كيفك
شكرا يا زلزال على جهودك
والله انك نشمي
ان شاء الله الباوند الى الهاويه:0023:
يعنى انت قصدك مش هيعمل اى تصحيح
وهينزل على طول يا عم الحج :) ؟
أخ زلزال ماذا تتوقع بالنسبة لليورو إلى اي نقطة يهبط ؟