السلام عليكم
هل ممكن الدولار شراء اليوم
ارجوا افادتي
Printable View
السلام عليكم
هل ممكن الدولار شراء اليوم
ارجوا افادتي
اقصد اليررو الدولار
]>>>>والله يا اخي انا شايف ابعد من 34...بكثير ...
....والله اعلم ..مناطق البيع ولات خلاص كوله شراء ..غير هيك حكي فاظي
يعمي اكثر من مره اختبر 31...مش قادر يكسر ..واذا عاود ان شاء الله شراء
ممكين في ناس بايع فا ممكين ينزل تصحيح اخير ...لكن يزل الى 27..25..حكي فاظي ....يعني ما بشوف مناطق 27..الى بعد ما يواصل الى 46......والله اعلم ....في النهايه ..شراء :eh_s(7):[/quote]
بيع والا شراء يا زلزال ؟
.............
يا اخي احداث في العالم ..يعني مش انه الى بتحكم في الاسواق ..الاحداث ....
..........يعني مجراد ما نزل خبر خلاص..وكول يوم خبر شكل ما بتعراف ..
..........ولا تنسا دائما بقول الله اعلم ....يعني لا تعتمد على ..اصلا انت لما اشتريت انا كنت بعراف
..كول انسان عقله في راسه بيعراف خلاصه .......
والله يفرجها على وعليك ..وعلى كول مسلم :eh_s(7)::Emoticon1:
.............والله يا اخي انا بعتمد على القنص ما بعلق في السوق ...بعني اذا السوق قلب على زياده عن الزوم بطلع بخساره ليش اظني معلق ان كان شراء او بيع ..
............ليش اكبر شركات التوصيات بحطو استب لوس وبيخسرو ملاين ......خلاص يعني نقطه معينه ان كان شراء و بيع ..زاد عن حدوه خلاص خروج من السوق ان كان ربحان او خسرا ..انتها ..وبتابع السوق على حسب الاستراتيجيه الى بتشتغل عليها ...غير هيك بيدك يكون راس المال جامد جدا ..؟
عنجد صاير اليورو خراب بيت...الي باعو معانه ..الخروج باقل الارباح؟؟.
خلاص اخر يوم بنزيل توصيه ...وانصح عدم التعامول مع اليورو دولار ..بس الي مشيو معانه رايح ينزل بس حاولو الخروج باقل الارباح...............
ومنرجعلو بعد اشعار اخر...على الاقل شهر
السلام عليكم
,.....................لسه قدامو ناقط دعم في الاعلى ...بيدنا نشوف شو اخريتها كول 70 نقطه دعم بيع ..بيدنا نشوف اخريتها ..ان شاء الله نوصلو الى 40.....خلاص اليورو دولار بيع ...ظلكم بيعو كول 70 نقطه ..وجني الارباح .....1.3000..............واذا ما خربيت ما بتعمر .....والله يرزق الجميع
الحمد لله رب العالمين شريت معك يا زلزال من 3150 ومن 3250 واغلقت على ارباح ممتازه والحمد لله الصورة اتضحت من لحظة ارتداد اليورو من 3120 وعدم الاغلاق اسفل 3100
باقي لي عقد عند 3400 واكون عوضت خساير الاسبوع الماضي ومعها ارباح
ونظرتك وتحليلك صحيح يا زلزال بس لاتتردد
..............
انتبه يا اخي خلاص اليورو دولار بيع ...واعكس العمليه ...وان شاء الله بيتعوظين ..؟:eh_s(7):
............
ان شاء الله على نزول بس لزم نرفعو على شان الى ماسك عمليات بيع بكميات كبير ما يطلع يضطر يطلع في مخاسر ان شاء الله ..صار
العب على المكشوف ..تا نشوف شو اخريتها
هل هنالك أخبار في الساعات المقبلة لصالح الدولار...
انا اتحدث عن امكانية هبوط زوج اليورو دولار و و قف هبوط زوج الدولار فرنك و بالتالي صعود زوج الباوند فرنك
و شكرا
شو قصت القراصنه .. يعني الامريكان لزم يعملو قصه على شان يعملو فيلم في هوليود....
............ان شاء الله ما منشوف منتجات لا اوربيا ولا امريكيا ..:0023:
مع احترامي لك يلزمك تاخذ راحه لمدة اسبوعين
الاصرار في سوق العملات وبعيدا عن التحليل الفني والاخبار الاقتصاديه
فشل
اليورو دولار
هذا الاقتباس كان سعر اليورو دولار عند 132.40 وانته توصي بيع
اخي العزيز برهن توصيتك اعتقد جميع الاعضاء يستخدمين حساب حقيقي وليسى وهمي
بارك الله فيك
المصلحه العامه
اخوك ول استريت
صباح الخير زلزال أيش الأخبار اليوم ناطرينك