اهم شئ ادارة راس المال
بالتوفيق الزلزال
Printable View
اهم شئ ادارة راس المال
بالتوفيق الزلزال
على العموم يا شباب ..ان شاء الله رايح افتح ورشه الاسبوع القادم على 4 الى 8 ازواج على حسب الفرص القويه
.......والاهداف من 30 الى 50 نقطه ...وخلينه نشوف مين الى بيكسب في النهايه ....
..........وتحدي... نسبه النجاح 70 الى 85 في %......والله كريم
الان اليورو شو قصته بينزل ولا بيقفل على الهاي
الله يوفقك اخ زلزال في الورشة الجديدة وان شاء الله الكل يستفيد وشكرا لك على تطمينا ان اليورو الى هبوط لانك قلت العالم بايعين
الله يبارك فيك اخ زلزال وان شاء الله ربنا يعوض الكل وتصير عقودنا الخاسرة الان الى ارباح
ماشاءالله