مشكوووووووووووور انا حاس اليورو دولار طالع 1.4000
Printable View
السلام عليكم
....بلش القنص من 20 الى 25 نقطه من 4120...4130. اقل اكثر يعني على حسب المزاج. اكيد___( بيع
بالتوفيق اخ الزلزال
صباح الخير
احد الاخوان طلب المؤشر ..مع اني ما بنصح في الموشيرات لان الموظوع لعبه ..
المشكله راس المال فقط ....
............واكيد الخبره ..............
...وانا واعوذ بالله من كلمت انا كول ساعه بنزل طريقه شكل او معدله شكل
وكول معدله حسابيه شكل وفي النهايه شكل ...كوله بيشبه بعضو .:0023:.حكي فاظي .....ومنرجع ومن نقول راس المال والخبره .......الله يفرجها على الجميع:eh_s(7):
الله يباركلك معلش أتأكد من اليورو دولار تاني إذا كان صاعد أم هابط أرجو الرد
أخوك نور الدين
صباح الخير
اهداف اليورو + الباوند.......الى الغد ان شاء الله>>>>>>>>
>>>>>>>>>>(>الفرنك السويسري ....شراء بشكل مكثف جدا )
السلام عليكم
...والله اعلم اليورو دولار(البيع) سيد الموقف:016:
يعني اخوي نبيع من اي سعر
صباح الخير
اليورو دولار بيع .... القنص 30 نقطه الى 50 نقطه
السلام عليكم
((((((((((((((((((((الفرنك السويسري شراء ))))))))))))))))))))
السلام عليكم أخي الفاضل
جمعة مباركة .............
طلعنا من الشراء و البيع الأفضل اليوم المدرجات!!!