.............
............من زمان ولا جديد ..اذا جديد متعمد ..اما اذا من زمان فاعذرني هذا غير صحيح ..
Printable View
السلام عليكم
حد فاهم حاجه ...........بيدي افهم ليش اليورو ما بينزل ....والله شيء بيسطح على شو مش فاهم
.........والفرنك شراء ..والين شراء ........والكندي شراء ..............؟
..........ويا شباب الى راس المال اقل من الف دولار يبعد عن السوق ...لان لعبت بنوك يعني الى راس المال قليل يبعد فورا باختصار الى راس المال قليل ضاع كيف ما حسبتها خسرا ..........والله يرزق الجميع
..........والله من القهر بطلت اعراف اشتغل ............شو الى بيصير ..مش فاهم ......هيك عرض وطلب واين العرض والطلب
...........اذا حد فاهم شيء يفهمنه ..يلعن هشغله .
وعليكم السلام أخ ايمن
شراء و الشغل كله قنص 30 نقطة صح الكلام؟
ايه ال بيحصل فى السوق يا عم الزلزال
مين ال بيحركه هههههههه
على العموم انا افضل الابتعاد الان مؤقتا
حتى ظهور بوادر جيدة ان شاء الله
الدولار ين ...شراء .........والله اعلم ...
......او اي شيء له علاقه في الدولار شراء ...ليش ما بيصعد...........؟..الدولار عليه طلب قوي جدا
..........وبعدين مع هلعبه ........؟:doh:
السلام عليكم
..............اليورو دولار على هافت الهاويه ما في شيء شراء البيع فقط
السلام عليكم
اليورو دولار بيع .....فورا ممكين يرتفع قيلا لكن البيع سيد الموقف:0023:
....با نسبه لى ما في ستب ...اين ما يذهب بيع ....
...........وبانسبه لك ...المهم ما يجاوز راس المال 10في %,,,,صعود حكي فاظي ......
.........عليه قوت بيع كبيره جدا ....وحته الى شارين بعد ما يطلعو من السوق بتصير قوت البيع اكبر
..........خليك مصح صح .......نقاط قويه جدا اصبحت في الاعلا والله اعلم .......:eh_s(7):